عاين والي ولاية سوق أهراس عباس بداوي جملة من المشاريع بكل من بلديتي الحدادة ومداوروش، حيث تفقد مدى تقدم الاشغال بالمجمع المدرسي، الذي سيتم تشغيله بالطاقة الشمسية بالإضافة الى مشروع انجاز ثانوية بذات البلدية و كلاهما مبرمج للدخول المدرسي المقبل.
ولدى معاينته مشروع 100 سكن عمومي إيجاري ببلدية الحدادة، شدد المسؤول الأول في الولاية  على الاهمية التي يحظى بها ملف السكن، ووجه إعذارا للمؤسسة المنجزة التي لم تكن في المستوى المطلوب وبالتالي بقيت نسبة تقدم الأشغال تراوح مكانها .وعاين الوالي كذلك أشغال انجاز الملعب البلدي 500 مقعد، كما اطلع على مدى تنفيذ التعليمات التي اسداها عند زيارته الاخيرة للمركز الحدودي بالحدادة.
أما ببلدية مداوروش فقد عاين ذات المسؤول مدى تقدم مشروع انجاز ثانوية ب1000 مقعد مع نصف داخلية بالمنطقة الحضرية مداوروش و التي بلغت نسبة الاشغال بها 63 بالمئة .
كما استمع عباس بداوي إلى انشغالات المواطنين بكل من البلديتين التي تصب جلها في القطاع السكني على غرار  مشروع 40 سكن تساهمي الاشغال به متوقفة لسنوات ونسبتها تفوق النصف يمكن لو تنطلق تستكمل في اشهر معدودة بإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى وانشغالات أخرى  تخص شباب المنطقتين من مراكز لترفيه والملاعب الجوارية لتجنيب الشباب الضياع و الآفات الاجتماعية التي تحدق بهم من كل جانب بإضافة إلى النظر إلى قطاع الصحي بالمشاتي التابعة للمنطقتين الذي يئن كثيرا بل يعاني تخلفا كبيرا. بعد استماعه لانشغالات المواطنين أكد على الرد السريع لكل تساؤلاتهم وفي أقرب الآجال.
نادية لعواشرية