قام طلبة معهد العلوم والتكنولوجيا تخصص إعلام آلي بالمركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف بميلة بوقفة أمام الإدارة أعلنوا خلالها تعليق الإضراب الذي شرعوا فيه منذ الأحد الماضي حسبما لوحظ.

وأوضح ممثل عن طلبة الإعلام الآلي أن قرار تعليق الإضراب جاء بناء على بيان توضيحي لإدارة المركز جاء فيه أن الإدارة استقبلت ممثلين عن الطلبة وقدمت لهم التوضيحات اللازمة بخصوص إيجاد حلول لانشغالاتهم المتعلقة بفتح تخصص جديد في الماستر وتكفل المركز بطباعة السلاسل المتعلقة بالأعمال الموجهة و الأعمال التطبيقية.

وأضاف ذات البيان بخصوص فتح تخصص جديد في طور الماستر أنه سيتم تقديم ملف المشروع الخاص به برسم السنة الجامعية 2019-2020.

أما عن طباعة السلاسل الخاصة بالأعمال الموجهة والتطبيقية والتي كان الطلبة يقومون بطباعتها على عاتقهم -حسب ممثلهم- فقد تكفلت إدارة المركز الجامعي في بيانها بحل الإشكال من خلال التزامها بالطباعة.

وأكدت الإدارة أيضا أن أبواب الحوار مع الطلبة مفتوحة دائما لاستقبال انشغالاتهم وإيجاد حلول لها داعية إياهم إلى الالتزام بروح المسؤولية والانضباط واستثمار الوقت البيداغوجي.

للتذكير فقد عرف المركز الجامعي الاثنين الفارط حركة احتجاجية للأساتذة دعوا خلالها إلى تحسين ظروف العمل والتكفل بحل المشاكل التي يعيشونها منذ سنوات وهو ما استدعى من رئيس المركز عقد اجتماع معهم استمع خلاله إلى مطالبهم.

ق.ج