ضمنت إدارة نجم مقرة مباراتين وديتين ضمن تحضيرات الفريق تحسبا لاستئناف بطولة المحترف الأول، وهو ما أراح المدرب الهادي خزار الذي يعمل على استغلال فترة الراحة، لمعالجة النقائص وإزالة السلبيات التي وقف عليها على مستوى التشكيلة.

فبالإضافة إلى اللقاء الإعدادي الأول، المقرر اليوم الاثنين بداية من الساعة الخامسة مساء (17:00)، بملعب 8 ماي 45 أمام وفاق سطيف، ينتظر أن يواجه ممثل الحضنة، زوال الخميس القادم شباب قسنطينة بملعب بن عبد المالك في ثاني مقابلة ودية، يراهن عليها خزار لاستكمال تصحيح الأخطاء ومراجعة بعض الجوانب في التشكيلة، سعيا منه لتجهيز الفريق من شتى جوانبه، في ظل الورشة التي فتحها لتدارك الثغرات ومعها العقم الهجومي، الذي تعاني منه القاطرة الأمامية.

ومع ذلك، يأمل التقني القسنطيني في برمجة مباراة ودية ثالثة، تكون بمثابة محطة هامة، لتقييم مدى نجاعة العمل التحضيري الذي قام به خلال توقف البطولة، ومن ثمة محاولة الوقوف على التشكيلة النموذجية التي سيعتمد عليها في اللقاءات المتبقية، من مرحلة الذهاب.

وقبل ذلك، يواصل الفريق تدريباته بملعب الطاهر قيدوم برأس الوادي، حيث رفع خزار من حجم العمل بمعدل حصتين في اليوم، الأولى مخصصة للجنب البدني، فيما يتم التركيز في المسائية على العمل التقنو- تكتيكي، وفق برنامج مكثف يهدف إلى تحسين الأداء العام، وتجهيز الفريق، تمهيدا للعودة إلى المنافسة الرسمية من بوابة الساورة.

علما، وأن اللاعب العرفي اندمج مع المجموعة بعد عملية الركض، التي خضع لها بفعل معاناته من آلام على مستوى الركبة، وهي ورقة رابحة إضافية في يد الطاقم الفني.

ب.ميدو