ينزل فريق نجم البسبس غدا ضيفا على وفاق تبسة وستكون مهمة الفرسان الحمر محفوفة بالمخاطر ،نظرا لقوة الفريق المحلي الذي سيحاول استغلال عاملي الأرض و الجمهور لتخطي عقبة النجم. كما أن فريق الفرسان الحمر نجم البسبس يسعى لاعبوه لتخطي عقبة المنافس و تحقيق الانتصار رغم صعوبة المأمورية مادام أصحاب الأرض يريدون الفوز ومع ذلك رفقاء اللاعب المتألق و قائد الفريق ملوك صبري حضروا جيدا لهذه الموقعة من أجل العودة بالزاد كاملا و تكرار سيناريو اتحاد الحجار عندما أطاحوا بالفريق الزائر بملعب الشهيد ناصر عمار في الجولة ماقبل الأخيرة بنتيجة هدف دون رد من توقيع ملوك صبري على إثر ضربة جزاء ، كما أن المدرب طايف عبد الرحمان أعد العدة اللازمة لهذه المواجهة من خلال استغلال المعنويات العالية للاعبيه حتى يتخطى عقبة منافسه المحلي بسلام.
رمزي يواصل الغياب
سيخوض فريق نجم البسباس مباراته أمام وفاق تبسة بتعداد مكتمل ماعدا اللاعب المدلل زمري يعقوب لازال يعاني من إصابته و الذي غابه في المقابلة الماضية أمام اتحاد الحجار، وحسب طبيب الفريق دبيبي فوزري، فإن اللاعب المعني سيغيب لمدة .
ملوك وزملائه عازمون على الظفر بنقاط المباراة
أكد قائد فريق نجم البسباس ملوك صبري أنه عازم رفقة زملائه على الظفر بالنقاط الثلاث أمام وفاق تبسة بالرغم من ضمان البقاء خلال الجولة الفارطة ، وإنهاء الموسم بنتيجة جيدة لتعويض الهزائم التي تعرضوا لها في الجولات السابقة، على حد تعبيره.
وأوضح اللاعب السابق لاتحاد الحجار أن المهمة ستكون صعبة أمام وفاق تبسة ، وقال في هذا الشأن :” صحيح أننا نطمح لتحقيق الفوز أمام وفاق تبسة إلا أن المهمة لن تكون سهلة لأننا سنواجه فريقا قويا وعنيدا و يسعى لإنعاش أماله إلا أننا سنضحي فوق أرضية الميدان من أجل العودة بالنقاط الثلاثة لديار” .

تقيدة صالح