بن داية بلال :” عشت تجربة ناجحة مع النجم وأرغب في مواصلة المشوار”
أبدى لاعب نجم البسباس بن داية بلال رغبته في الاستمرار مع فريق نجم البسباس لمواسم الأخرى ، بعد أن قدم أداء مميزا طيلة الموسم المنتهي ، وساهم بشكل كبير في ضمان فريقه البقاء ضمن فرق بطولة مابين الرابطات المجموعة الشرقية .
وأكد بن داية أن الموسم الذي قضاه مع كتيبة الفرسان الحمر كان ناجحة إلى حد بعيد ، معتبرا أن كسب المزيد من الخبرة والتجربة .
الحديث عن مستقبلي سابق لأوانه
أما في ما يخص مستقبله مع فريق نجم البسباس فقد تحدث بن داية لـ “الصريح” وقال :”حاليا وكما قلت لكم فإنني أحاول أخذ قسط من الراحة بعد موسم شاق والحديث عن مستقبلي سابق لأوانه لأنني لم أفكر جديا في الموسم المقبل ، والصورة ستتضح أكثر في الفترة المقبلة”.
رغبتي كبيرة في البقاء مع النجم وأشكر كل القائمين على الفريق
وواصل اللاعب المميز في تشكيلة “الفرسان الحمر” الحديث ، وأوضح أنه من النوع الذي يحبذ الاستقرار ، وقال في هذا الشأن :” لأكون صريحا معكم كل الظروف التي عشتها في النجم خلال الموسم المنقضي تحفزني على البقاء شخصيا أنا من اللاعبين الذين يحبون الاستقرار و كسب المزيد من التجربة و الخبرة وهو ما سأجده في فريق نجم البسباس بما أنني اعرف البيت جيدا .”
وختم اللاعب قائلا :”أفضل أن أوجه شكري لكل القائمين على فريق نجم البسباس وكل اللذين اشرفوا على تدريبي خلال هذا الموسم المتميز دون أن انسي أيضا كل زملائي في الفريق و أنصار النجم الذين ساندونا طيلة موسم كامل وكانوا بمثابة الحافز الكبير .
تقيدة صالح