نتائج النجم لم تكن في مستوى تطلعات الأنصار هذا الموسم
لا يختلف اثنان من أنصار نجم البسباس على أن نتائج الفريق هذا الموسم لم ترق إلى تطلعاتهم في بطولة قسم ما بين الرابطات ،فالظروف الصعبة التي استأنف فيها الفريق تحضيراته للموسم اثرت نوعا ما على مسيرته و جعلته ينطلق متأخرا في التحضيرات، ويشرع في جلب اللاعبين بعدما أنهت كل الفرق انتداباتها .
وكانت الأمور الإدارية قد ساهمت أيضا في تأخر التحضيرات إذ كان البحث على من يترأس الجمعية يثير صداع محبي الفريق و أثر سلبا على استعداداته. هذا و يتطلع الأنصار إلى تفادي تكرار سيناريو الموسم الفارط و ترتيب البيت في وقت مبكر هذا الموسم و العمل على تسطير هدف لعب الأدوار الأولى خاصة و أن الفريق يمثل ولاية كاملة تملك كل مقومات للتواجد في قسم الوطني الثاني هواة .
المدرب طايف :” مسيرة الفريق إيجابية رغم كل شيء”
يرى المدرب طايف عبد الرحمان أن مسيرة فريقه هذا الموسم تعتبر إيجابية رغم الفوارق الموجودة على مستوى التعداد و الإستقدامات التي يعتبرها غير نوعية ،و رغم المشاكل التي واجهت الفريق في فترات عديدة كنقص الانضباط لدى بعض اللاعبين إلا أن النادي تغلب على كل الصعاب ، حسب المدرب طايف .
الإدارة ستسوي المستحقات عن قريب
علمنا من مصادر مقرب من إدارة الفريق أن هذه الأخيرة ستسوي المستحقات المالية العالقة للاعبين ، حيث يدينون بأربعة أشهر ، ولم يطالب اللاعبون في وقت سابق بمستحقاتهم المالية إلا بعد أن ضمن الفريق بقاؤه ووجهوا رسالة مباشرة من أجل تسوية وضعيتهم وهو ما سيتم عن قريب .
تقيدة صالح