يبدو أن الأيام تذهب و تتوالى في بيت نجم البسباس و دون مستجدات تذكر فالأوضاع الحالية داخل بيت النجم لا تبعث على الارتياح و تقلق الأنصار الذين ملوا من الوضعية الحالية. والفريق بهذه الوضعية سيذهب إلى الهاوية وهذا ما لا يتمناه فـي الوقت الحالي الأنصار.
الصراعات الداخلية لا تصب في مصلحة الفريق والكل في الوقت الحالي مطالب بالوقوف والتجند مع الفريق و خدمته، وليـــس خدمة المصلحة الشخصية. كما أن الجميع يتمنى تدخل مدير الشباب والرياضــة لحل هذه الإشكالية و التي تهدد مستقبل الفريق الذي يعرف صراعات داخلية. من جهته أكد الرئيس بالهاني عبد العزيز بأنه الرئيـــــــــس الشرعي، و سيواصل مهمته لغاية نهاية عهدته، و بخصوص الجانب التقني فإن تعداد الموسم الفارط عرف نزيفا حادا بسبب الرحيل الجماعي للاعبين إلى أندية عديــــــدة، مما سيخلق مشكلة كبيرة لإرادة الرئيس بالهاني في انتداب لاعبين قادرين على تقديم موسم محترم بعيدا عن ضغط السقوط.
ولهذا فالإدارة ملزمة بانتداب مدرب قادر على قيادة المجموعة، وفي هذا الشأن أكد مصدر لـ”الصريح” أن الرئيس ربط اتصالاته مع مدرب جديد و ينتظر أن يحسم ملف العارضة الفنية هذا الخميس على أقصى تقدير .
تقيدة صالح