أعرب الشارع الرياضي العلمي، عن ارتياحه بعد عودة التشكيلة بتعادل ثمين من الخرجة الأخيرة أمام نجم مقرة، حيث أكد الجميع أن الأهم بالنسبة لفريقه في لقاء مقرة الأخير، كان تفادي الهزيمة بالدرجة الأولى، بعد الهزات التي ضربت بيت النادي عند استقالة المدرب الرئيسي خالد لونيسي ومساعده مداحي، مضيفا أن اللاعبين قدموا ما عليهم طيلة التسعين دقيقة أمام الفريق المحلي، وهو ما أكده مدرس الحراس:” حققنا ما كنا نبحث عنه في تفادي الهزيمة، وطموحنا الآن التحضير بشكل جيد لما ينتظرنا في الجولة المقبلة”.
الإدارة ترفع دعوى ضد 14 لاعبا من تعداد الموسم الماضي
أكدت مصادر عليمة بشأن مولودية العلمة أن الإدارة رفعت دعوى ضد أربعة عشر لاعبا من تعداد الموسم الماضي، على مستوى المحكمة الرياضية في الجزائر العاصمة، بتهمة خيانة الأمانة، ويأتي ذلك بعدما أنصفت لجنة المنازعات ملفاتهم التي سبق وأن أودعوها على مستواها اشتكوا من خلالها إدارة فريق مولودية العلمة.
عادت تشكيلة “البابية” إلى أجواء التدريبات بميدان مسعود زوغار، تحضيرا للقاء القادم أمام سريع غليزان في ملعب الشهيد الطاهر زوقاري. وحسب المعلومات الأولية، فإن الوفد سيتوجه إلى إحدى مدن الغرب الأربعاء المقبل، أي يومين قبل موعد المباراة، بهدف تفادي تعرض رفقاء معنصر للإرهاق البدني يوم المباراة جراء السفر الشاق في الحافلة.
إلى ذلك، أكد الرئيس هرادة عراس أنه في حال اعتذار روابح عن تولي المهمة في آخر لحظة، فإن الخيار المؤقت هو إقناع المدير الفني علي مشيش، بتولي المهمة بصورة مؤقتة في لقاء سريع غليزان.
ب.ميدو