العميد لتأكيد أحقيته بصدارة المجموعة الثانية
تنزل ، غدا ، مولودية الجزائر، ضيفتا على سوازيلاند لمواجهة نادي مبابان سوالوز لحساب الجولة الثالثة (المجموعة ب) من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم .
ويسعى أبناء مواسة للعودة بكامل الزاد من هذه السفرية لتأكيد أحقيتهم في الصدارة ، كما أن زملاء وليد درارجة سيستهلون هذه المباراة بمعنويات عالية لاسيما بعد خروجهم منتصرين من الداربي العاصمي أمام شباب بلوزداد (1-0) ، لكن مهمتهم ستكون معقدة أمام منافس سجل بدوره نتيجة مفاجئة بهزمه بلاتينوم ستارز الجنوب إفريقي بنتيجة عريضة (4-2) .
وفيما يخص مباراة مبابان سوالوز تحدث مدرب المولودية كمال مواسة ، قائلا: “شاهدت المقابلة الأخيرة التي لعبها منافسنا ضد بلاتينوم ستارز و ما بدا لي أن هذا الفريق يضم فرديات لامعة مما يتطلب توخي الحذر” ، وأضاف” سنسافر إلى سوازيلندا بنية الفوز والعودة بالنقاط الثلاث ندعم بها مركزنا في ريادة المجموعة”.
وسيكون تعداد العميد منقوصا من خدمات المدافع المحوري رشيد بوهنة و كذا لاعب الوسط قاسم مهدي بداعي العقوبة ليضطر الطاقم الفني إلى الاعتما على مجموعة تضم 16 عنصرا فقط.
كما أبدى اللاعبون عزيمة كبيرة في تحقيق الفوز بغية التقدم خطوة إلى الأمام نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من هدم المنافسة القارية بصيغتها الجديدة.
وأكد هشام نقاش أنهم متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية في خرجتهم الإفريقية غدا ، وتحدث في هذا الصدد قائلا: “أظن أنه لدينا من الإمكانيات ما يتيح لنا العودة بفوز. اللاعبون واعون بما ينتظرهم ، وسنرمي بكل ثقلنا لبلوغ المبتغى”، وأضاف” المنافس مجهول بالنسبة لنا لكن الوقت قد حان لتسجيل أول فوز خارج الديار”.
في الجهة المقابلة، يعيش مبابان سوالوز بطل سوازيلندا أزهى أيامه حيث حقق سلسلة من النتائج الايجابية و لم ينهزم خلال كل المنافسات التي لعبها محليا و قاريا.
ويدير مباراة مبابان سوالوز- مولودية الجزائر ثلاثي تحكيم من تانزانيا يقوده اسيريل موجزني بمساعدة مواطنيه فرانك جون كومبا و فرديناند شاشا.

من جهة أخرى ، سلطت لجنة الانضباط التابعة لرابطة كرة القدم المحترفة عقوبة على الفريق بحرمانه من أنصاره خلال المباراة الأخيرة لحساب البطولة المحترفة الأولى والتي سيلعبها على ميدانه أمام أولمبي المدية، وكذا دفع غرامة مالية بقيمة 200 ألف دينار ، بسبب استعمال ورمي الألعاب النارية في المباراة التي فاز بها على حساب شباب بلوزداد بهدف نظيف السبت المنصرم ضمن تسوية رزنامة الجولة الـ 27 من البطولة.
إ.ج