واصل اللاعبون القدامى الدائنون لفريق اتحاد عنابة احتجاجاتهم حيث قاموا خلال الأيام القليلة المقبلة بإيداع شكاوى لدى الاتحادية والرابطة المحترفة بخصوص مستحقاتهم المالية التي يدينون بها اتجاه فريق اتحاد عنابة مؤكدين أن الشركة الرياضية السابقة للفريق كانت شرعية وقانونية مطالبين الاتحادية بضرورة إنصافهم في هذه القضية.
هددوا باللجوء إلى “التاس” في حال لم تنصفهم الاتحادية
وهدد هؤلاء اللاعبون باللجوء إلى “التاس” في حال لم تنصفهم الاتحادية الجزائرية في هذه القضية خاصة أنهم يملكون كافة الأدلة التي تثبت مستحقاتهم اتجاه الشركة الرياضية السابقة لفريق اتحاد عنابة.
المكتب الفيدرالي المقبل سيحسم الأمر
من المنتظر أن يجتمع المكتب الفيدرالي يوم 31 أوت المقبل بعنابة لحسم هذه القضية مادام أنها ستكون من بين نقاط جدول أعمال هذا الاجتماع وفي حال منح اجتماع المكتب الفيدرالي الحق لفريق اتحاد عنابة فإن كل ما قام به هؤلاء اللاعبون سيسقط في الماء خصوصا أن الشركة الحالية التي يترأسها عبد الباسط زعيم هي شركة جديدة وخالية من الديون مادام أن الشركة السابقة لم تكن قانونية وكل الوثائق تثبت ذلك.
الرابطة تعاقب الاتحاد بـ 6 ملايين سنتيم كغرامة مالية
عاقبت لجنة الانضباط والطاعة التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم فريق اتحاد عنابة بغرامة مالية قدرت بـ 6 ملايين سنتيم جراء استعمال الأنصار لـ”الفيميجان” في لقاء أولمبي الشلف لحساب الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”.
اللاعبون يطوون صفحة الشلف ويوجهون تركيزهم للقاء البليدة
يبدو أن لاعبي فريق اتحاد عنابة طووا نهائيا خيبة لقاء أولمبي الشلف الأخير والذي خسروه بمعقر الديار بهدف دون رد فالجميع عازم على تدارك هذه الخسارة الجولة المقبلة أمام اتحاد البليدة الذي بدوره يمر بظروف في غاية الصعوبة وبالتالي يمكن للفريق العنابي الاستثمار في مشاكل هذا الفريق للعودة بنتيجة إيجابية هذا السبت من ملعب براكني صحيح أن المأمورية لن تكون سهلة مادام أن أصحاب الأرض بدورهم يريدون استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثرين متتالين في أول جولتين أمام كل من وداد تلمسان وخسارة قاسية أمام جمعية وهران بأربعة أهداف مقابل هدف ومع ذلك الفريق العنابي لديه كافة الإمكانيات اللازمة للعودة بالزاد كاملا من البليدة.
مطالبون بالتدارك أمام البليدة
ويجب على لاعبي فريق اتحاد عنابة التحضير جيدا طيلة هذا الأسبوع من أجل التدارك أمام المضيف اتحاد البليدة هذا السبت فرغم صعوبة المهمة إلا أن رفقاء القائد عادل معيزة أمام حتمية العودة بنتيجة إيجابية يؤكدون بها أن خسارة الشلف ما هي إلا كبوة جواد أو سحابة عابرة فقط.
تغييرات مرتقبة على التشكيلة
من خلال الأداء المتواضع والباهت لبعض لاعبي الفريق في لقاء أولمبي الشلف الأخير فإن الكوتش كمال مواسة حتما سيحدث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بالتي لعبت لقاء الجولة الماضية حتى يتمكن الفريق من استعادة توازنه ويتمكن من العودة بنتيجة إيجابية من البليدة هذا السبت.
التشكيلة تكون قد استأنفت تدريباتها أمس
من جهة أخرى تكون تشكيلة فريق اتحاد عنابة قد استأنفت مساء أمس بملعب 19 ماي 56 تدريباتها تحسبا لمقابلة البليدة بعد أن استفادت من يومين راحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك حيث ستتمرن التشكيلة العنابية حصتين فقط قبل التنقل يوم الجمعة إلى البليدة استعدادا لمواجهة الاتحاد المحلي أمسية السبت بداية من الخامسة مساء بملعب براكني.
التنقل إلى البليدة سيكون بالطائرة والعودة بالحافلة
قررت إدارة فريق اتحاد عنابة أن يكون التنقل إلى البليدة صبيحة يوم الجمعة بالطائرة في حين العودة إلى عنابة ستكون عقب اللقاء مباشرة بالحافلة وحتما ستصل البعثة العنابية في ساعة متأخرة من ليلة الأحد.
معيزة يكون قد عاد للتدريبات
بدوره يكون القائد عادل معيزة قد عاد إلى جو التدريبات مساء أمس بعد أن تعافى تماما من إصابته التي كان يعاني منها على مستوى الظهر التي أجبرته على تضيع لقاء الشلف لحساب الجولة الثانية.
بوشريط سيندمج في المجموعة
بدوره متوسط الميدان عنتر بوشريط سيندمج في المجموعة بعد أن استعاد عافيته تماما واستعاد كذلك لياقته البدنية ومن المحتمل أن يشركه الكوتش كمال مواسة أساسيا في لقاء البليدة نظرا لقيمة هذا اللاعب وحتما سيقدم الإضافة اللازمة لخط وسط ميدان اتحاد عنابة الذي لم يكن في المستوى تماما في لقاء أولمبي الشلف.
مواسة يطالب لاعبيه بضرورة العودة بنتيجة إيجابية من البليدة
طالب المدرب كمال مواسى لاعبيه في حصة يوم الأحد الفارط قبل أن يمنحهم يومين راحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بضرورة نسيان لقاء الشلف والتركيز على مقابلة البليدة وذلك من خلال التحضير جيدا لهذه المواجهة التي تكتسي أهمية كبيرة لأن التعثر فيها ممنوع منعا باتا حتى لا يدخل الفريق مبكرا في أزمة النتائج.
اعتبر خسارة الشلف من الماضي
واعتبر التقني القالمي أن خسارة أولمبي الشلف من الماضي ويجب طي صفحتها نهائيا والتحضير بجدية كبيرة لمقابلة اتحاد البليدة لهذا السبت لأنها تكتسي أهمية بالغة والتعثر قيها غير مقبول، على حد قوله، مطالبا في ذات السياق لاعبيه بحتمية العودة بنتيجة إيجابية من ملعب براكني.
أكد أنها خسارة مفيدة للفريق
واصل ذات المدرب حديثه مع لاعبيه حيث أكد لهم أن خسارة الشلف مفيدة جدا للفريق لأنها ستجلب بعدها الانتصارات ولهذا يجب استخلاص الدروس ووضع الأرجل على الأرض ومواصلة العمل بكل جدية لأن العمل هو أساس النجاح، على حد تعبيره.
سفيان عبيد