تعود عجلة بطولة الجهوي الثاني لرابطة عنابة للدوران من جديد، باستكمال برنامج لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الإياب والتي ستقترح على جماهير الساحرة المستديرة العديد من المواجهات القوية، حيث يستقبل فريق أمل برج صباط صاحب الصدارة نادي مولودية مداوروش، في مواجهة يطمح فيها المتصدر للظفر بنقاطها الثلاث للإبتعاد أكثر في جدول الترتيب.

وستكون الجماهير العنابية على موعد مع داربي مثير يجمع بين فريق اتحاد البوني ونادي جيل طاشة، وتعتبر نقاط المواجهة مهمة بالنسبة للجيل للارتقاء أكثر في سلم الترتيب.

ويستضيف فريق نجم القالة على ميدانه وأمام جماهيره فريق اتحاد بورياشي في مواجهة لا تقل أهمية على سابقتها، فالقرش القالي لمزاحمة أصحاب الصدارة أما الاتحاد للخروج من منطقة الخطر .في حين يلاقي فريق وفاق عنابة نادي اتحاد مجاز الصفاء القالمي ويسعى أبناء الوفاق في هذه المقابلة للإنتصار .أما فيما يخص المجموعة الثانية ، سيكون الرائد اتحاد سدراتة أمام مواجهة سهلة عندما يستقبل على ميدانه فريق اتحاد داغوسة صاحب المركز ما قبل الأخير. ويرحل فريق نجم تملوكة خارج الديار لملاقاة فريق شباب وادي الشحم في لقاء مثير. من جهة أخرى يرحل فريق جيل سيبوس جوانو للديار التبسية لخوض لقائه أمام نادي اتحاد الذريعة . ويلاقي جيل شبيطة مختار نادي مولودية سوق أهراس، فيما يقابل صاحب الترتيب الثاني فريق جيل جبالة فريق جيل الحروشي في لقاء حتما سيحمل في طياته الكثير . ويواجه فريق حماية المدنية قالمة رائد خرازة، ويستضيف فريق مستقبل بن مهيدي نادي شباب حمة لولو.  في حين يلعب نادي شباب عين أعلام مواجهته أمام نجم الشريعة.

البرنامج :

السبت

المجموعة “أ”

وفاق عنابة –  اتحاد مجاز الصفاء

نجم القالة – اتحاد بورياشي

أمل برج السبات – مولودية مداوروش

اتحاد البوني – جيل طاشة

المجموعة “ب”

اتحاد الذريعة – جيل سيبوس جوانو

اتحاد سدراتة – اتحاد داغوسة

شباب وادي الشحم – نجم تملوكة

مولودية سوق أهراس – جيل شبيطة مختار

الجيل الحروشي – جيل جبالة

حماية المدنية قالمة – رائد خرازة

مستقبل بن مهيدي – شباب حمة لولو

شباب عين أعلام  – نجم الشريعة

روميساء عطوي