قام والي عنابة توفيق مزهود مرة أخرى بزيارة تدريبات فريق اتحاد عنابة بملعب 19 ماي 56 رفقة كل من رئيس أمن الولاية مراقب الشرطة إبراهيم العقون ورئيس المجلس الشعبي البلدي فريد مرابط وذلك قبل انطلاق الحصة

حيث اجتمع باللاعبين والطاقم الفني ورئيس الفريق بقاعة المحاضرات على مستوى ملعب 19 ماي 56، أين هنئ والي عنابة في البداية اللاعبين بالفوز الذي حققوه مؤخرا أمام اتحاد بسكرة، وهو الفوز الذي سمح للفريق حسبه بتعزيز أمل الصعود، وطالب المتحدث ذاته اللاعبين بضرورة العودة بالنقاط الثلاث من الشلف، مؤكدا في ذات السياق على ضرورة التحلي بالروح الرياضية في بقية المباريات ومهما كانت النتيجة.

هنئ اللاعبين وشكرهم على المردود الذي قدموه أمام بسكرة

في بداية كلامه هنئ والي عنابة توفيق مزهود اللاعبين على فوزهم الأخير أمام اتحاد بسكرة شاكرا إياهم على المردود الرائع الذي قدموه في تلك المواجهة والذي سمح لهم بتحقيق ثلاث نقاط مهمة جدا في حسابات الصعود.

أكد متابعته لكل أخبار الفريق

واصل الرجل حديثه مع رفقاء القائد عادل معيزة أين أكد لهم أنه يتابع كل أخبار الفريق فرغم أنه لا يحضر مباريات الفريق بملعب 19 ماي 56 إلا أنه على دراية كبيرة بكل الأخبار والمعلومات المتعلقة بالفريق.

طالب بضرورة العودة بالفوز من الشلف

طالب والي عنابة اللاعبين بضرورة العودة بالنقاط الثلاث من الشلف لمواصلة سلسلة الانتصارات المحققة في المدة الأخيرة صحيح أن المقابلة ستكون صعبة إلا أن الفريق العنابي يملك كافة الإمكانيات اللازمة لتخطي عقبة أبناء الشلف بعقر دارهم يضيف والي عنابة.

أكد مواصلة دعم السلطات الولائية للفريق

وفي نفس السياق كشف توفيق مزهود أن كافة السلطات المحلية تقف خلف الفريق وكلها مجندة وراء الفريق، مؤكدا أنهم سيواصلون دعم الفريق وإعانته حتى يتمكن من بلوغ أهدافه المسطرة وإعادة الفريق إلى مكانته الأصلية والطبيعية.

حث أشبال مواسة على حتمية تحقيق الصعود هذا الموسم

وفي ختام كلامه حث الوالي مزهود اللاعبين بحتمية تحقيق الصعود هذا الموسم وإعادة الفريق إلى مكانته الأصلية مطالبا الجميع من طاقم فني وإداري ولاعبين وأنصار بضرورة الوقوف خلف الفريق حتى يتمكن من إسعاد ولاية عنابة بأكملها وحتى الولايات المجاورة لأن اتحاد عنابة هو فريق الجهة الشرقية بأكملها يضيف والي عنابة.

الوالي مزهود:” قضية الديون ستحل قريبا ولدي لقاء مساء اليوم مع المسؤولين السابقين”

كشف والي عنابة توفيق مزهود لمختلف الوسائل الإعلامية التي غطت زيارته للفريق العنابي بملهب 19 ماي 56 أن قضية الديون ستحل قريبا، مادام أنه على اتصال دائم وفي تشاور مستمر مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والرابطة المحترفة، لتسوية هذه الديون بصفة نهائية، حيث كشف لنا المتحدث ذاته أنه سيكون لديه لقاء مساء اليوم (التصريح سجل صبيحة أمس) مع المسؤولين السابقين عن الفريق ويتعلق الأمر بكل من عيسى منادي، الساسي شوكي، عبد الحميد بوضياف، والحاج بوفرماس لدراسة ومناقشة هذه القضية، وذلك من خلال جلب كل الوثائق الإدارية التي تثبت القيمة الحقيقية للديون، على حد تعبيره.

أكد أن القضية ستحل قريبا

أكد ذات الوالي أن قضية الديون السابقة ستحل قريبا جدا وستسوى نهائيا مادام أن هناك رغبة وإرادة من جميع الأطراف لتسوية هذه القضية كما أكد مرة أخرى والي عنابة مواصلة السلطات الولائية دعمها للفريق حتى يتمكن من العودة إلى المكانة التي يستحقها.

الوالي منح “شيكا” بـ 200 مليون لتحفيز اللاعبين قبل الشلف

منح والي عنابة رئيس فريق اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم شيكا بـ 200 مليون سنتيم حتى يحفز اللاعبين على العودة بنتيجة إيجابية من الشلف للمواصلة في سلسلة الانتصارات خاصة أن أداء الفريق تحسن كثيرا في المدة الأخيرة وهذا ما وقفنا عليه في لقاء بسكرة الأخير.

الرئيس زعيم كان في استقباله

بمجرد أن وصل والي عنابة توفيق مزهود إلى ملعب 19 ماي 56 رفقة الوفد المرافق له كان الرئيس زعيم في استقباله رفقة بقية مسيري الفريق، حيث سلم الوالي وشاحا خاصا بفريق اتحاد عنابة وضعه الوالي على رقبته وبقي به إلى أن غادر ملعب 19 ماي 56 .

الوالي تحدث مطولا مع الغوماري وبن مالك

من جهة أخرى كان لوالي عنابة حديثا جانبيا مع المهاجم المتألق في صفوف فريق اتحاد عنابة توفيق الغوماري، حيث شكره على الهدف الجميل الذي سجله أمام بسكرة، مطالبا إياه كذلك بالتسجيل أمام الشلف، كما تحدث والي عنابة مع الحارس بن مالك شاكرا إياه على تصدياته الرائعة بسكرة وطالبه بضرورة الحفاظ على عذرية شباكه أمام أولمبي الشلف.

سفيان عبيد

قالوا عن الزيارة 

الرئيس زعيم:” أشكر الوالي وكل السلطات على مساندتهم الدائمة لنا وقضية الديون سنحلها قريبا”

ثمن رئيس فريق اتحاد عنابة كثيرا زيارة الوالي وكذا رئيس البلدية ورئيس أمن الولاية شاكرا إياهم على مساندتهم الدائمة للفريق، مؤكدا في ذات السياق أن قضية الديون ستحل قريبا، هذا وأوضح ذات الرئيس أنه تحدث مع والي عنابة من أجل الشروع في بناء مركز تكوين خاص بالفريق حتى يحافظ على المواهب من الزوال والاندثار ضاربا مثلا بالشاب خمايسية.

كمال مواسة:” زيارة الوالي ستحفزنا كثيرا قبل لقاء الشلف”

من جهته أكد لنا المدرب كمال مواسة أن زيارة والي عنابة مهمة جدا لأنها ستحفز اللاعبين أياما قبل مواجهة الوصيف أولمبي الشلف متوجها بدوره بالشكر الجزيل للسلطات الولائية والأمنية على هذه الزيارة وعلى كل ما تبذله من مجهودات لمصلحة الفريق.

معيزة يشكر السلطات على مساندتهم الدائمة للفريق

أما القائد عادل معيزة فقد نوه كثيرا بالدور الكبير الذي تلعبه السلطات الولائية في مساندة الفريق معنويا وماديا، مؤكدا في ذات السياق أن الوالي هو المسؤول عن الفريق الذي يعتبر ملكا للجميع، على حد تعبيره، وفي ختام كلامه تفاءل معيزة خيرا بقدرة فريقه في العودة من جديد إلى بطولة المحترف الأول موبيليس فرغم صعوبة المأمورية إلا أن الجميع عازم على رفع التحدي على حد تعبيره.

والي عنابة يلتقي لجنة أنصار الفريق

قبل أن يغادر والي عنابة ملعب 19 ماي 56 التقى بلجنة أنصار فريق اتحاد عنابة أين تحدث معهم مطولا، وطالبهم بضرورة توعية الأنصار وتحسيسهم بأهمية التحلي بالروح الرياضية أثناء المباريات لأن كرة القدم فرجة ومتعة وليست عنفا أو أعمال شغب، على حد قوله، وهي الرسالة التي فهما جيدا أعضاء لجنة الأنصار وأكدوا للوالي استعدادهم التام لاستقبال كل منافسي الفريق أحسن استقبال.

الوالي يطالب باستقبال المنافسين بالورود في عنابة

اختتم والي عنابة حديثه مع لجنة أنصار بطلب حيث طالبهم بضرورة استقبال المنافسين بعنابة بالورود لأن عنابة مدينة مضيافة وكريمة وحتما ذلك يجعل الزوار يحسون بالأمان والاطمئنان.

الحصة تأخرت عن موعدها المحدد بساعة كاملة

بسبب الزيارة التحفيزية التي قام بها والي عنابة إلى فريق اتحاد عنابة صبيحة أمس فإن الحصة التدريبية تأخرت عن موعدها المحدد بساعة كاملة، حيث كان من المفروض أن تنطلق الحصة على الساعة الـ 11 صباحا لكنها انطلقت في نهاية المطاف على منتصف النهار.