“الفاف” تعين بوراس كمدرب للحراس
عينت، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفرنكو- جزائري) إبن مدينة عزابة بولاية سكيكدة والذي عمل في نادي سوشو الفرنسي لمدة 10 سنوات، وكذا أشرف على تدريب حراس مرمى منتخب قطر “عزيز بوراس” للإشراف على تدريب حراس المنتخب الوطني، حسبما أعلنت عنه عبر موقعها الإلكتروني أمس.
ولم تعلن “الفاف” لحد الآن عن إسم مساعد الكاراز ، وقد يكون قبل نهاية الشهر الجاري.
وقد سبق للمدرب بوراس وأن أعطى معلومات عن مبولحي بعد كأس العالم التي اقيمت بالبرازيل عام 2014 إلى أندية فرنسية كثيرة ، بحكم أنه يعرف جيدا رايس وهاب وحراس مرمى محاربي الصحراء الذي يتابعهم دائما.
ألكاراز التقى بماندي أولا
استغل الناخب الوطني الجديد تواجده ببلده إسبانيا وتابع مباراة ليغانيس ضد ريال بيتيس الذي ينشط فيه مدافع المنتخب الوطني عيسى ماندي ، وعقب نهاية المباراة التقي ألكاراز بقائد الخضر أين تحدث معه عن المشروع الذي سينجزه خلال المدة التي سيتواجد فيها مع المنتخب الوطني .
تابع بن طالب من مدرجات ملعب “فيلتينس أرينا”
تابع الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز اللاعب نبيل بن طالب بعد أن حضر لقاء نادي شالك الألماني الأخير ضد هامبورغ ، والذي شارك فيه الدولي الجزائري طيلة أطوار اللقاء ، وقدم هذا الأخير مباراة كبيرة حيث منح تمريرة حاسمة جاء على إثرها هدف فريقه، وعلى إثر هذا المردود الذي قدمه اللاعب السابق لتوتنهام هوتسبور الانجليزي ، خرج التقني الإسباني بتصريحات إعلامية أكد من خلالها أنه أعجب بإمكانات بن طالب كما نوه إلى أنه سيعتمد عليه في مباريات المنتخب الوطني القادمة.
التوجه بعدها إلى بقية البلدان التي ينشط في بطولاتها لاعبو الخضر
وبعد ألمانيا سيتوجه التقني الإسباني رفقة حكيم مدان إلى البلدان الأخرى التي ينشط في بطولاتها لاعبو الخضر على غرار البطولة الانجليزية ، الفرنسية ، البلجيكية والبرتغالية ، من أجل مقابلتهم والتقرب إليهم للحديث عن الفلسفة التي سينتهجها مع المنتخب الوطني.
إ.ج