أبناء الأوراس يريدون تأكيد انتصار الحراش أمام الكناري

يلتقي عشية اليوم شباب باتنة بنظيره من شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو في مهمة تبدو عسيرة لأبناء الكاب بالنظر إلى مواجهتهم للخصم بميدانه وأمام أنصاره إضافة إلى التشكيلة القوية التي يملكها، لكن أشبال المدرب توفيق روابح لن يرضون بغير تحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن معنوياتهم في السماء بعد الانتصار الأخير على اتحاد الحراش والذي أكد نجاح تحضيرات الفريق وأكد أيضا أن الكاب سيلعب موسم استثنائي على جميع الأصعدة، في وقت التقت الإدارة مع اللاعبين، في اجتماع فرض نفسه حسب الرئيس فريد نزار عشية التنقل إلى تيزي وزو،  حيث قام بتسديد مستحقاتهم العالقة، والتأكيد على صرف منحة الفوز على اتحاد بلعباس، حيث تحصل كل لاعب على مبلغ 10 ملايين سنتيم، وهو ما أراح رفقاء حاج عيسى الذين عقدوا العزم على رفع التحدي أمام شبيبة القبائل في لقاء اليوم بتيزي وزو.

الإدارة اقترضت 250 مليون لضمان سفرية القبائل
كانت إدارة الشبيبة قد اتخذت كافة التدابير التنظيمية لهذه السفرية، من خلال اقتراض مبلغ 250 مليون سنتيم لضمان نفقات التنقل ودفع منحة الفوز على تشكيلة الحراش. وهو ما أراح الجميع سيما وأن الفريق يعيش أزمة مالية ولا بد من اقتراض المبلغ قبل العودة إلى عاصمة الأوراس وطرح انشغالات الإدارة على والي الولاية.

ضيف يغيب، وجربوع ومعزوزي يعودان

كشفت الفحوصات الطيبة التي خضع لها اللاعب ضيف، بأن الإصابة التي يشكو منها الأخير تتطلب راحة إضافية لمدة 10 أيام، ما سيحرم تشكيلة عاصمة الأوراس من خدماته في مباراة اليوم أمام القبائل، عكس الثنائي جربوع والحارس معزوزي، اللذين سيعودان إلى المنافسة بعد تماثلهما للشفاء. من جهة أخرى وصف المدرب توفيق روابح حصيلة فريقه لحد الجولة الرابعة بالمتوسطة، معتبرا حصد 6 نقط من أصل 12 ممكنة، لا يعكس طموحات فريقه، الذي كان بإمكانه حسب رأيه، تحقيق الأحسن لو لا بعض النقائص، موضحا بأنه حان الوقت لترسيخ ثقافة الفوز خارج الديار.

روابح يريد فك عقدة الانهزام خارج الديار

يراهن مدرب الكاب على الخرجتين القادمتين أمام شبيبة القبائل و نصر حسين داي، لتجاوز عقدة الهزيمة خارج القواعد، من خلال محاولة فرض طريقة لعب واضحة واللعب دون عقدة. وانطلاقا من قناعته بقدرة فريقه على تحقيق القفزة النوعية مع مرور الجولات، يرى روابح بأن الشباب يملك المقومات اللازمة لصنع الحدث، مجددا عزمه على إنهاء مرحلة الذهاب برصيد 21 نقطة على الأقل، قبل الحسم في الأهداف الحقيقية لهذا الموسم.

السعيد.ح