لا يزال فريق شباب هيلوبوليس يجري في تحضيراته المكثفة للقاء الدور الرابع من كأس الجمهورية وذلك عندما يواجه فريق نجم البسباس الطارفي وعينه على التأهل للدور المقبل  من السيدة الكأس.

المدرب  يجتمع باللاعبين ويطالبهم بتحمل مسؤولياتهم

يصر نادي شباب هيلوبوليس على ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات من جديد  من بوابة كأس الجمهورية إذ اجتمع المدرب بعناصره بعد نهاية الحصة التدريبية أمس وحدثهم عن مقابلة السبت المقبل أمام  نجم البسباس ، أين طالبهم بقيام برد فعل قوي من أجل تحقيق نتيجة تساهم في عودة الفريق إلى الواجهة، وأكد المدير الفني للنادي على أن كل عنصر سيكون مطالبا  ببذل قصارى جهده من أجل أخد بيد الفريق إلى بر الآمان، مشيرا إلى أنه يحذر من تكرار سيناريو البطولة بعد هزيمته الأخيرة أمام شباب هواري بومدين خاصة أن الفريق يقبع في المركز الأخير.

أكد لهم على ضرورة تقديم أفضل ما لديهم

كما عقد المدرب سابقا العديد من الاجتماعات للحديث عن وضعية الفريق إذ اقترب من اللاعبين وتحدث معهم وطالبهم بوضع اليد في اليد من أجل إخراج الفريق من الأزمة التي يعاني منها ، كما أكد لهم على ضرورة تحمل المسؤولية  وتقديم أفضل ما لديهم  من أجل قيادة الفريق إلى الواجهة.

يصر على رد فعل قوي أمام البسباس

يصر مدرب الفريق على الانتفاضة في  مباراة الكأس بالنظر إلى الوضعية الكارثية  للفريق القالمي، ففي حديثه مع لاعبيه  طالبهم بتقديم رد فعل قوي وأداء في المستوى كون المقابلة هامة للغاية بالنسبة له ولهم على حد سواء ، وأنه ينتظر منهم وجها طيبا.

عمل خاص على النجاعة الهجومية يتواصل

من جهة المقابلة ركز المدرب في تحضيرات البارحة لكتيبته للجولة القادمة على الجانب الهجومي خاصة ان الفريق يعاني من الناحية الهجومية والفعالية أمام مرمى إذ أن الفريق في مباراته الأخيرة ضيع العديد من الفرص السانحة للتسجيل بسبب تسرع اللاعبين.

س.سلطاني