أبدى مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني عدم رضاه عن الأداء الذي قدمته تشكيلته عشية أول أمس أمام شباب بلوزداد، مشيرا أن اللاعبين كانوا خارج الإطار سيما في الشوط الأول الذي سيطر خلاله العاصميين على مجريات اللعب .
لكنه أبدى رضاه بالنتيجة المحققة والتعادل الذي أبقى السنافر في ريادة الترتيب وأكد أحقيتهم في قيادة المجموعة، وأضاف التقني عمراني أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى وأنه يرفض القول أن الشباب يلعب من أجل اللقب بل من أجل إنهاء الموسم الحالي في مرتبة ضمن ثلاثي المقدمة وذلك لتخفيف الضغط عن لاعبيه.
عرامة:”سنلعب مباراة بمباراة ومهمتنا لم تكن سهلة أمام السياربي”
أكد المناجير العام لـ “السي أس سي” طارق عرامة أن النتيجة المحققة أمام بلوزداد تعتبر منطقية بالنظر إلى مجريات المقابلة التي تميزت بتضييع الفريقين لضربتي جزاء صدهما كل من الحارسين رحماني وصالحي، مشيرا أنه راض لحد الآن عن تشكيلته ويبقى بعض النقائص يجب معالجتها في المستقبل القريب بمعية المدرب الرئيسي عمراني.
عرامة أشار أن مهمة لاعبي الشباب لم تكن سهلة أمام فريق عاصمي يسعى لأجل توظيف عاملي الأرضية والجمهور لصالحه، شاكرا اللاعبين الذين أدوا مباراة بطولة رغم المستوى المتوسط الذي أظهروه خلال شوطي المقابلة لأن تفكيرهم كان منصب على كيفية تفادي الأهداف والوصول إلى مرمى الخصم. حسب تقديره.
عبيـــد متأثيــر بتضييعــه ضربــــة جــــزاء
بدا المهاجم الصريح عبيد متأثيرا بتضييعه لضربة الجزاء خلال المرحلة الأولى، مشيرا أنه كان ينوي منح التفوق لزملائه لكن الحارس صالحي كان متفطنا لطريقة تسديد عبيد للكرة ومكان تواجدها، وأشار عبيد أنه يسعى دائما لتقديم الدعم لزملائه وأن الفريق سيقول كلمته في بطولة هذا الموسم.
عمراني يحذر لاعبيه ويطالبهم بالفوز بالمقابلتين القادمتين
حذر المدرب عبد القادر عمراني لاعبيه من الوقوع في فخ التساهل سيما وأن الفريق سيستقبل على مرتين بملعب الشهيد حملاوي وضرورة الفوز بالمقابلتين لأجل تعميق الفارق عن الملاحقين خاصة وأن الملاحق شبيبة الساورة سيحل ضيفا بقسنطينة كما أن شباب بلوزداد سيلعب مباراة خارج أرضه بعد تعثره أمام القسنطينيين أول أمس، أما وفاق سطيف فتنتظره مهمة صعبة أمام الحمراوة يوم السبت المقبل، وهو ما يريد عمراني اللعب على أوتاره وتحقيق فوزين متتاليين بدعم من الأنصار.
الإدارة تشكر الأنصار على تنقلهم إلى العاصمة
قدمت إدارة السنافر شكرها الجزيل للأنصار المتنقلين إلى العاصمة والذي تواجدوا بملعب 20 أوت عشية أول أمس بأعداد غفيرة، مؤكدة أن الفريق يؤكد من موسم لآخر أنه يملك قاعدة جماهيرية عريضة تمكنه من لعب كل المواجهات خارج قسنطينة وكأنه على أرضه.
ب.ميدو