أشارت مصادر مقربة من محيط شباب قسنطينة، أن المدرب عبد القادر عمراني ضبط قائمة المسرحين بصفة نهائية، لكنها يفضل عدم الحديث عنها إلا بعد لقاء نادي بارادو الأخير في مرحلة الذهاب.
حيث يرفض عمراني الإبقاء على عناصر غير قادرة على تقديم الإضافة للشباب في الفترة المقبلة، التي تعتبر في غاية الأهمية، على أن يستقدم مدرب الشباب ثلاثة عناصر بمواصفات مدافع على مستوى الجهة اليسرى، وصانع ألعاب ومهاجم.
فرق تونسية وليبية تريد خطف عبيد من السنافر
يأتي هذا في وقت تريد بعض الفرق الليبية والتونسية، خطف المهاجم الهداف مهدي عبيد من شباب قسنطينة وذلك خلال فترة الميركاتو المقبل، وهو ما ترفضه الإدارة القسنطينية جملة وتفصيلا، سيما وأن عبيد أضحى الرقم واحد في الشباب ويعد مفتاح الفوز في كل مقابلة رسمية يلعبها النادي الرياضي القسنطيني داخل وخارج الديار، وأكدت الإدارة أنها لن تقبل برحيل عبيد إلا لفريق أوروبي محترم يطور من مستواه ويجعله واحد من أحسن اللاعبين على المستوى العالمي بما أن عبيد يملك هذه المواصفات ويؤكد من جولة لأخرى أنه يستحق دعوة الناخب الوطني رابح ماجر الذي سيحضره لخلافة سليماني أو سوداني وضخ دماء جديدة في المنتخب الوطني.
بلخير سيشارك بنسبة كبيرة في لقاء اتحاد البليدة
تلقى مدرب السنافر عمراني أخبار سعيدة بشأن الإصابة التي تعرض لها بلخير والتي حرمته من المشاركة في اللقاء لأخير أمام شبيبة القبائل، حيث يجري اللاعب كشوفات معمقة والتي كانت مطمئنة لحد بعيد. وعودته إلى التدريبات ستكون اليوم، ما يعني أن مشاركته في لقاء اتحاد البليدة ممكنة ولو في الشوط الثاني.ويعاني بلخير من إصابة على مستوى عضلة الساق.