جدايدية بدر الدين يؤكد تسوية منح بعض المباريات
أكد رئيس نادي شباب بلدية الذرعان جدايدية بدر الدين أن إدارة النادي تمكنت مؤخرا من تسوية منح الفوز للاعبين الخاصة ببعض المباريات في انتظار تسوية منح مباريات أخرى وذلك عند دخول إعانة من قبل السلطات الولائية .من جهة أخرى كشف رئيس المجلس الشعبي لبلدية الذرعان كمال بومليطة أن الوضع المالي للنادي متأزم في ضل شح الإعانات ، مؤكدا أن الإعانة التي خصصتها مديرية الشباب و الرياضة لا تكفي لسد حاجيات الفريق . وأكد الرئيس ذاته أن البلدية ستقدم إعانة معتبرة للفريق نظرا للمجهودات الكثيرة التي بذلها خلال هذا الموسم و سجل فيه نتائج إيجابية سمحت له بالاقتراب من تحقيق الصعود إلى الجهوي الأول.
أطراف حاولت إسقاط الذرعانين
اتهم رئيس النادي جدايدية بدر الدين بعض الأطراف عملت جاهدة وبشتى الوسائل من أجل إسقاط الفريق لكنها لم تتمكن بفضل تماسك أعضاء المكتب المسير ، و قال أن فريق الذرعان ضمن بنسبة كبيرة الصعود إلى حظيرة القسم الجهوي الأول و يحتاج إلى نقطة واحدة في مقابلة القادمة أمام أمل قالمة لضمان الصعود .
اللاعبون قد يجوبون شوارع المدينة
تضمن برنامج الإحتفالات المرتقبة الذي يحضر له الأنصار في حالة صعودهم الكثير ، كما سيتم تسخير حافلة مكشوفة للاعبين حتى يجوبوا بها شوارع المدينة لاقتسام الفرصة مع الأنصار .
ترقب كبير لمباراة أمل قالمة من قبل الأنصار
لا حديث بين أنصار شباب الذرعان سوى عن موعد مبارتهم المرتقبة أمام فريق أمل قالمة التي اطلقوا عليها تسمية مقابلة الصعود ، لأن ما ينتظره الذرعانيين ليس مجرد لقاء بل هو فرصة لبدء صفحة جديدة .

الطارف -الصريح
تقيدة صالح