مؤكدا في ذات السياق أنه يعلم حتى من حرض الأنصار عليه حتى يشتمونه في لقاء تلمسان هذا وجدد مرة أخرى ذات الرئيس بأنه سيكشف كل الأشخاص التي تعمل ضد الفريق وضده شخصيا حتى يقرر الرحيل والمغادرة.

” سأكشف أمورا خطيرة في نهاية الموسم”

أول ما بدأ به الرئيس عبد الباسط زعيم كلامه أكد أنه سيكشف العديد من الأمور الخطيرة التي تخص فريق اتحاد عنابة بمجرد أن ينتهي هذا الموسم موضحا أنه لن يتحدث ولن يبوح بأي شيء لأن الموسم لم ينته بعد وعليه سيؤجل ذلك على غاية نهاية الموسم ويقوم بكشف المستور ويفضح كل من سولت له نفسه تكسير أو تحطيم الفريق حتى يفضحهم ويعلم الجمهور العنابي من كان وراء زرع الفتنة داخل الفريق.

” بعض الأطراف تسعى جاهدة لتكسير الفريق”

واصل ذات الرئيس حديثه حيث أكد أن هناك عدة أطراف من عنابة تسعى جاهدة لتكسير وتحطيم الفريق في المدة الأخيرة وذلك لأنها لم يعجبها العمل الذي نقوم به على رأس الفريق ناهيك عن النتائج التي حققها هو على رأس الفريق منذ توليه زمام الأمور مؤكدا أنه سيفضح هؤلاء الأشخاص عند نهاية الموسم حتى يكونوا عبرة أمام الأنصار.

” سأكشف من قدم الأموال حتى أشتم من طرف الأنصار”

هذا وأكد الرجل الأول في الإدارة العنابية أنه سيكشف حتى من قدم الأموال لبعض الجهات حتى تقوم هذه الجهات بشتمه في لقاء تلمسان مؤكدا في ذات السياق أنه يملك معلومات صحيحة ومؤكدة حول كل من قدم الأموال حتى يشتم الرئيس زعيم في المقابلة الماضية أمام وداد تلمسان خصوصا أن أغلب الأنصار يحبونه ويعلمون ماذا فعل حتى تمكن الفريق من الخروج من جحيم قسم الهواة وعاد من جديد إلى بطولة المحترف الثاني وأدخل الفرحة والبهجة في نفوس كل الأنصار.

” أعرف جيدا من يحرض ومن يقف وراء ما يحدث في الفريق”

من جهة أخرى كشف عبد الباسط أنه يعرف جيدا كل من يحرض ويقف وراء ما يحدث في الفريق خاصة أن هذه الأطراف تسعى جاهدة لضرب استقرار الفريق وزرع الفتنة فيه حتى تفجره لكنها فشلت في كل مساعيها مادام أن فريق اتحاد عنابة ضمن بقاءه بنسبة كبيرة في المحترف الثاني هذا الموسم وسنسعى جاهدين حتى نعيده إلى الرابطة الأولى المحترفة الموسم المقبل.

” الأنصار يحبونني وفئة صغيرة قامت بشتمي في لقاء تلمسان”

كما أكد ذات المتحدث أن أغلب الأنصار يحبونه لأنهم يعلمون جديا ما الذي قدمه زعيم للفريق حتى يتمكن من إعادته إلى الرابطة الثانية رغم صعوبة المأمورية الموسم الفارط مؤكدا أن فئة صغيرة فقط قامت بشتمه في لقاء تلمسان الأخيرة وهي محرضة من طرف بعض الأطراف التي كما سبق وأن ذكرت تسعى لتشويه سمعتي.

” نوكّل ربي على كل من اتهمني ببيع لقائي الحراش وتلمسان”

وفي ختام كلامه أكد الرئيس عبد الباسط زعيم بالحرف الواحد أنه يوكل ربي على كل من اتهمه ببيع لقاء الحراش وكذا وداد تلمسان مؤكدا أنه لم يتنازل عن نقاط هاتين المباراتين وكل ما قيل فيما يخص هاتين المقابلتين يبقى مجرد إشاعات مغرضة الهدف منها تشويه سمعته وزرع الفتنة داخل الفريق ولن أسامح كل من اتهمني بذلك.

الشارع الرياضي العنابي في قمة الغضب من تصريحات زعيم الأخيرة

هذا ويتواجد الشارع الرياضي العنابي في قمة الغضب تجاه التصريحات الخطيرة التي أدلى بها زعيم مساء أول أمس لدى نزوله ضيفا على برنامج 100% فوت من قناة الهداف لما أكد أمام كل المشاهدين أنه اشتري ما قيمته 7 ملايير سنتيم مباريات حتى تمكن الفريق العنابي من الصعود حيث تمنى الأنصار لو أنه لم يتحدث عن هذه الأمور التي تبقى سرية ولا يمكن البوح بها مثلما أكّد اغلب عشاق ومحبي الأحمر العنابي.

اعتبروا تصريحاته مبالغا فيها

هذا واعتبر أغلب الأنصار أن أغلب تصريحاته مبالغ فيها مؤكدين أنه كان من الأجدر على الرئيس عبد الباسط زعيم تفادي مثل هكذا تصريحات التي من شأنها زرع الفتنة وتجعل الفريق عرضة لبعض المؤامرات الدنيئة من طرف كل من يتربص بفريق اتحاد عنابة ولهذا فكل الأنصار أبدوا امتعاضهم الشديد إزاء تصريحات عبد الباسط زعيم التي لم تكن في محلها ولم تكن في وقتها خصوصا أنه لا يزال رئيسا للفريق.

يؤكدون أنهم يتبرؤون من هذه التصريحات

وفي نفس السياق أكد اغلب أنصار الفريق ان التصريحات التي أدلى بها الرئيس زعيم في قناة الهداف لا تمثل الفريق وإنما تمثله لوحده مؤكدين أنهم يتبرؤون من هذه التصريحات التي لا تمت لفريق اتحاد عنابة بأي صلة مؤكدين في ذات السياق أن اتحاد عنابة فريق عريق ونظيف وضحى من أجله رجال عظماء.

جددوا مطالبتهم برحيله من الفريق

كما جدد أغلب أنصار فريق اتحاد عنابة رغبتهم برحيل عبد الباسط زعيم وترك مكانه لشخص آخر بإمكانه إعادة الفريق إلى مكانته الأصلية أو تكون هناك شركة وطنية قادرة على تحقيق أهداف وطموحات وأحلام الأنصار الذين يتمنون ويمنون النفس رؤية فريقهم ينشط في المحترف الأول موبيليس.

اشترطوا بقاءه بتدعيم الإدارة بلاعبين قدامى

من جهة أخرى اشترط أنصار الفريق العنابي بقاء الرئيس زعيم على رأس النادي العنابي بضرورة تدعيم الإدارة بلاعبين قدامى حيث اقترحوا أسماء كل من رضا عباسي ومنصف ويشاوي وعبد الحميد بهلول لأنهم على دراية كبيرة بخبايا شؤون كرة القدم وحتما سيساعدون الفريق كثيرا حتى يتمكن من العودة من جديد إلى الرابطة الأولى موبيليس.

الشارع منقسم بين رحيل زعيم وتجديد الثقة فيه

يبدو أن الشارع الرياضي العنابي أصبح منقسما في المدة الأخيرة حول بقاء الرئيس زعيم من عدمه فهناك من يطالب برحيله وقدوم شركة وطنية لقيادة الفريق وهناك من يعتبر أن حصيلة زعيم إيجابية ويجب أن تمنح له فرصة أخرى الموسم المقبل التي كان يتمكن من خلالها من إعادة الفريق إلى مكانته الأصلية والطبيعية.

سيحرمون من فريقهم إلى غاية بداية الموسم المقبل

بعد الأحداث التي شهدها لقاء الجولة الماضية أمام وداد تلمسان والذي توقف في الدقيقة 83 فإن أنصار فريق اتحاد عنابة سيرحمون من فريقهم إلى غاية بداية الموسم مادام أن لجنة الانضباط والطاعة ستعاقب فريق اتحاد عنابة بمقابلتين دون جمهور على القل على خليفة تعرض الحكم المساعد لإصابة على مستوى الذراع الأيمن بعد رشقه بمقذوفة.

عجالي يضع آخر اللمسات على التشكيلة العنابية

أنهى فريق اتحاد عنابة أخر تحضيراته يوم أمس استعدادا لمواجهة مضيفه جمعية وهران غدا بداية من الرابعة مساء حيث وضع المدرب لخضر عجالي الرتوشات الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها في لقاء الغد امام لازمو صحيح أن التشكيلة العنابية ستعرف بعض الغيابات في هذه المواجهة ومع ذلك المدرب عجالي حضر البدائل اللازمة لتعويض هذه الغيابات التي يتقدمها القائد عادل معيزة وعبد النور بضياف وصبري بومعيزة.

الفريق يطير اليوم إلى وهران

يطير فريق اتحاد عنابة صبيحة اليوم إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمعية المحلية غدا بدءا من الرابعة مساء حيث سيحط الرحال أولا بالعاصمة وبعدها يتنقل برا بالحافلة إلى وهران والعودة عقب اللقاء كذلك ستكون برا بالحافلة.

الفريق سيجري حصة تدريبية استرخائية بوهران

من المتوقع أن يبرمج الطاقم الفني لفريق اتحاد عنابة بقيادة المدرب لخضر عجالي حصة تدريبية استرخائية بمجرد وصول الفريق العنابي إلى وهران حتى يزيل التعب نظرا لمشقة السفر والتنقل إلى وهران خاصة أن لقاء الغد سيكون في غاية الصعوبة على الفريق العنابي مادام أنه سيواجه فريقا جريحا سيسعى جاهدا للفوز لتعزيز امل ضمان البقاء.

عجالي يرقي النون وخمايسية وبعلي إلى الفريق الأول

لتعويض الغيابات الموجودة في صفوف تشكيلة فريق اتحاد عنابة قرر المدرب لخضر عجالي ترقية ثلاثي فريق الرديف ويتعلق الأمر بكل من الظهير الأيسر نون أيمن ومتوسط الدفاع عبد السلام بعلي ومتوسط الميدان الدفاعي أنيس خمايسية حيث سيتنقل هذا الثلاثي مع الفريق الأول صبيحة اليوم على وهران استعدادا لمواجهة الجمعية المحلية غدا بداية من الرابعة مساء ضمن مباريات الجولة الـ 27 لبطولة المحترف الثاني موبيبليس.

الرديف يتنقل اليوم برا إلى وهران

من جهته فريق دريف اتحاد عنابة بعدما انتهى تحضيراته الخاصة بلقاء الجولة الـ 27 أمام المضيف رديف لازمو صبيحة أمس يتنقل صبيحة اليوم برا بالحافلة على وهران لخوض هذه المواجهة غدا بداية من منتصف النهار رغم أن السفرية متعبة جدا ومع ذلك اشبال الثنائي محمد بونور وصليح عبد النوري عازمون كل العزم على مواصلة حصد النتائج الإيجابية المحققة في المدة الأخيرة بخمسة انتصارات متتالية.