يحضر مدرب دفاع تاجنانت كمال بوهلال، لتشكيل كتيبة محاربين تحسبا للمباراة المنتظرة نهاية الأسبوع، أمام صاحب الأرض والجمهور أولمبي المدية، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الرابطة الأولى.حيث يبحث المدرب بوهلال على معالم التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها من أجل تحصيل رابع نتيجة ايجابية على التوالي، خاصة وأن التشكيلة ستشتكي من الغيابات في صورة الحارس مقراني والمدافع حموش بداعي العقوبة.
ولن يجد الطاقم الفني صعوبة في إيجاد البديل لغياب مقراني، من خلال الاعتماد على خدمات البديل بولكروش في حراسة المرمى، لكن المشكلة التي سيصادفها تكمن في اختيار اللاعب المناسب، الذي سيكون إلى جانب القائد عايب في المحور الدفاعي.
 وحسب مصادر من العارضة الفنية، فإن المدرب السابق لاتحاد البليدة، يرغب في منح الفرصة للمدافع حقاص، خاصة بعد عودته من جديد لأجواء التدريبات، إثر تعافيه من الإصابة التي كان يشكو منها على مستوى الفخذ، والإبقاء على خدمات المدافع الثالث جابو في الاحتياط.
إصابة مختار تقلق الطاقم الفني
وجد التقني الجديد لـ “الدياربيتي” كمال بوهلال، نفسه في حيرة من أمره رفقة طاقمه الفني بسبب إصابة المهاجم هشام مختار، وبقاء الأخير بعيدا عن المنافسة منذ نهاية لقاء الجولة الافتتاحية أمام اتحاد العاصمة، حيث لم يستفد الفريق من خدماته سوى لدقائق قليلة.
 ولا يستبعد إخضاع اللاعب لفحوصات مدققة، من أجل معرفة نوعية الإصابة التي يشكو منها، ومدة الراحة النهائية التي يخضع لها قبل العودة من جديد لأجواء التدريبات مع المجموعة.
الإدارة تطمئن اللاعبين على مستحقاتهم العالقة
بعثت إدارة الرئيس الطاهر قرعيش، رسالة اطمئنان للاعبين بسبب تعطل تلقي مستحقاتهم المالية العالقة حيث أشار أن إدارته تسعى جاهدة في الأسبوع الجاري، لتوفير السيولة المالية، لتسوية منحتي التعادل المحقق خارج الديار أمام وفاق سطيف والفوز الأخير أمام شبيبة الساورة، المقدرة بقيمة إجمالية هي 13 مليون سنتيم، والأكثر من ذلك فإن المسيرين قدموا وعودا بتسديد الأجور المتأخرة من الموسم المنقضي للاعبين القدامى، المقدر عددهم بإحدى عشر لاعبا.  ويأتي ذلك، بهدف الرفع من المعنويات لمواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية، بداية من لقاء الجمعة أمام المستضيف أولمبي المدية.