رغم صعوبة المهمة التي تنتظر تشكيلة دفاع تاجنانت فيما تبقى من موسم، إلا أن المدرب ليامين بوغرارة بدا متفائلا بالوصول إلى الهدف المسطر المتمثل أساسا في البقاء ضمن الرابطة الأولى المحترفة، مشيرا أن الموسم لم ينته بعد ومصير “الدياربيتي” لم ينته بعد بل أن كل شيء وارد في بقية المواجهات التي سيلعبها بجدية وصرامة كبيرتين، كما اجتمع التقني العين مليلي باللاعبين مشددا على ضرورة عدم رفع راية الاستسلام باعتبار أن البطولة لا زالت متواصلة وأن الدياربيتي مطالب بالفوز بجميع المباريات القادمة لأجل التأكيد على أحقيته في البقاء، في نفس الوقت الذي انتقد فيه المدرب بوغرارة الحارس مقراني في مباراة “المكرة”، حيث حمله مسؤولية الهزيمة بسبب خروجه الخاطئ لإبعاد الكرة، في لقطة الهدف الوحيد في المباراة.  ودعا بوغرارة من خريج مدرسة نصر حسين داي، العمل على تصحيح أخطائه في الحصص المقبلة.

بن ساحة يجري الفحوصات وشيحاني يفسخ عقده

هذا، ويجري اليوم المهاجم بن ساحة فحوصات بالأشعة، في عيادة خاصة بمدينة قسنطينة، من أجل تحديد نوعية الإصابة التي يشكو منها على مستوى العضلة المقربة.في وقت أعلنت إدارة دفاع تاجنانت عن فسخ التعاقد مع وسط الميدان الدفاعي شيحاتي، بعد إحالته على المجلس التأديبي الخميس الماضي، بسبب تصرفاته في سفرية بلعباس الأخيرة.

وحسب ما أكدته مصادرنا، فإن الرئيس قرعيش وشيحاتي توصلا في جلسة المفاوضات، إلى طريقة توافقية حول فسخ العقد بالتراضي، دون لجوء اللاعب إلى وضع شكوى على مستوى لجنة المنازعات في الرابطة، خاصة وأن اللاعب يدين بمستحقات سبعة أجور كاملة. وفي نفس السياق، أعلن وسط الميدان الدفاعي ايزغوتي عن وضع حد لمشواره مع الدفاع، حيث لم يسجل حضوره في حصة الاستئناف الأخيرة.  وحسب ما قاله لعدد من زملائه اللاعبين، فإنه يفضل فسخ تعاقده من الآن، وقبل نهاية الموسم بأربع جولات، بسبب عدم الاعتماد على خدماته من قبل المدرب بوغرارة في المباريات الماضية.

 وينتظر قدوم اللاعب السابق لشباب بلوزداد إلى مقر النادي، من أجل التوقيع على وثيقة الطلاق بالتراضي.

إحالة المهاجم عقار
على المجلس التأديبي

أحالت إدارة النادي المهاجم عقار أسامة أيضا على المجلس التأديبي، بسبب حصوله على طرد مجاني، في آخر لقاء أمام إتحاد بلعباس، وهو ما كلفه عقوبة قاسية، تتمثل في حرمانه من اللعب في أربع مباريات كاملة، بعد تدوين الحكم بوكواسة إلياس، أن سبب إشهاره البطاقة الحمراء في وجه اللاعب السابق لتشكيلة “الموب”، يعود إلى شتمه مساعده الأول بألفاظ نابية. وحسب ما قالته مصادرنا، فإن الإدارة تتجه نحو طرد اللاعب عقار نهائيا من التعداد، وسيتم الإعلان عن القرار النهائي في غضون هذه الساعات.

ب.ميدو