تقدمت إدارة دفاع تاجنانت بطلب إلى الرابطة المحترفة لكرة القدم، من أجل تأخير انطلاق مباراة الجولة القادمة أمام الضيف مولودية بجاية بساعة واحدة، أي من الثالثة إلى الرابعة عصرا، خاصة وأن اللقاء برمج يوم الجمعة المقبل، وينتظر موافقة هيئة الرئيس عبد الكريم مدوار على طلب الفريق، لاسيما وأن ملعب لهوى إسماعيل يتوفر على الأضواء الكاشفة.
بوهلال سيرفع حجم العمل بداية من اليوم
قدم الطاقم الفني برنامج التحضيرات الخاص بالأسبوع الجاري، حيث تدربت التشكيلة أمس في الفترة الصباحية، على أن يرفع المدرب بوهلال من حجم العمل بداية من اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال برمجته لحصتين تدريبيتين الأولى صباحية للجانب البدني والثانية مسائية للعمل الفني والتكتيكي، وتعود بعدها المجموعة لمعدل حصة واحدة يومي الأربعاء والخميس.
الإدارة تعد اللاعبين بتسوية المستحقات العالقة
طمأنة إدارة الرئيس الطاهر قرعيش، اللاعبين بشأن تسوية المستحقات العالقة حيث ضربت موعدا للاعبين قبل نهاية هذا الأسبوع لتسوية منحة التعادل أمام أولمبي المدية خارج الديار، لكن دون تحديد القيمة، وإن كانت مصادر من داخل الإدارة، تحدثت عن قيمة خمسة ملايين. ويرغب الرئيس قرعيش، في الرفع من حماسة عناصره، لمواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية، ومن ثمة مغادرة المراتب المتأخرة بعد الهزائم الأربع المتتالية، في الجولات الأولى من بداية الموسم. وأكد مسيرو الدفاع، أنهم سيضعون كامل عوامل النجاح، في سبيل استمرار تسجيل النتائج الايجابية، تحت إشراف المدرب بوهلال، مضيفين أن الإدارة طموحها الرئيسي، تسوية المستحقات المتمثلة في المنح والأجور الشهرية العالقة، خاصة وأن السلطات المحلية وعدت بتخصيص إعانات مالية مهمة، لصالح خزينة النادي من أجل بلوغ الهدف الرئيسي في ضمان البقاء.