ماذا تقول عن الفوز المحقق مؤخرا أمام الضيف شبيبة بجاية؟
في حقيقة الأمر لم يكن فوزا سهلا لأننا واجهنا فريقا قويا ومحترما ولهذا أعتقد أن الفوز المحقق أمام شبيبة بجاية مهم جدا بالنسبة لنا خاصة من الناحية الذهنية والمعنوية وحتى النفسية خصوصا أننا كنا ملزمين بالفوز لإسعاد الأنصار وتأكيد أن خسارة الشلف ما هي إلا كبوة جواد فقط والحمد لله تمكنا من تحقيق ذلك.
لماذا كان مردودكم في الشوط الثاني مختلف تماما عن الشوط الأول؟
بالفعل لأننا في المرحلة الأولى كنا متسرعين وكنا نبحث عن التسجيل مبكرا وهذا ما جعلنا نفقد تركزنا ونرتكب العديد من الأخطاء الدفاعية الساذجة لكن في المرحلة الثانية وبعد النصائح والتوجيهات التي قدمها لنا المدرب مواسة ما بين الشوطين تمكنا من العودة من جديد إلى المقابلة والحمد لله تمكنا من تسجيل ثنائية سمحت لنا بضمان النقاط الثلاث وإسعاد الأنصار.
ما هو شعورك وأنت تلعب للمقابلة الثانية على التوالي كأساسي؟
والله الحمد لله على كل حال وهذه ثمرة جهد وعمل جدي فضلا عن ثقة المدرب كمال مواسة وأنا شخصيا أحترم دوما خيارات المدرب سواء ألعب أو لا ألعب ولهذا المنافسة الشريفة في أي منصب مهمة جدا لنجاح الفريق ولهذا أنا أعمل بكل جدية في التدريبات حتى أظفر بمكانة أساسية وكما قولت أنا في خدمة الفريق والمدرب.
كيف ترى مقابلة سعيدة المقبلة؟
أكيد ستكون مقابلة في غاية الصعوبة لأننا سنواجه مرة أخرى فريقا محترما وحتما سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز علينا لكننا سنذهب إلى هناك بنية الفوز ولا بديل عن الفوز لتأكيد أحقيتها بالفوز أمام بجاية وإسعاد الأنصار الذين يستحقون منا كل الخير.
على ذكر الأنصار ماذا تقول لهم؟
والله أنصار اتحاد عنابة من ذهب ولا مثيل لهم في الجزائر ولهذا نحن كلاعبين نسعى جاهدين دائما لإسعادهم وإفراحهم بالانتصارات ولهذا أقول لهم برافو … برافو …برافو على كل ما قمت به وتقومون به من أجل الفريق.