سقط، أمس، فريق حمراء عنابة، بملعب العقيد شابو، بانهزامه أمام الضيف وفاق تبسة، بنتيجة (2/1)، وذلك لحساب الجولة الثانية لبطولة ما بين الرابطات المجموعة الشرقية، وبذلك يفشل الفريق العنابي من تأكيد الفوز المحقق في الجولة الفارطة.
كل المعطيات كانت في صالح أشبال غيموز
مع بداية مباراة حمراء عنابة بالضيف وفاق تبسة كانت كل المعطيات تصب في صالح رفاق مصدق، بالنظر لعاملي الملعب والجمهور وكذلك الفوز الذي عادت به الحمراء في الجولة الفارطة أمام نجم بوعقال، حيث كان الجميع ينتظر تخطي الحمراء نظيرها وفاق تبسة بسلام.
الحمراء تدخل من دون مقدمات
دخل أشبال المدرب غيموز المباراة التي جمعتهم بالضيف وفاق تبسة من دون مقدمات حيث سجلوا الهدف الأول في الدقيقة 03 عن طريق المهاجم الشاب بوراس إبن مدرسة اتحاد عنابة، مستغلا خطأ فادحا من قبل دفاع الزوار.
رفاق مصدق يفشلون في تعزيز النتيجة
بعدها لم يفلح الحمراء في إضافة هدفا ثانيا، حيث لم يستثمر في الفرص التي أتيحت للقاطرة الأمامية عن طريق مسجل الهدف بوراس تارة ولاعب الوسط مصدق تارة أخرى، وكاد المحليون أن يستقبلوا هدف التعادل لولا براعة الحارس كحول الذي انقذ مرماه عدة مرات، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحمراء هدف دون رد.
الحمراء خارج الإطار في الشوط الثاني
في الشوط الثاني تراجع أداء الكتيبة الحمراء بشكل رهيب خاصة من الناحية البدنية، الأمر الذي تفطن له الزوار واستغلوه أحسن استغلال، حيث تمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة 60 بواسطة ركلة جزاء نفذها قائد الفريق بوعزيز بنجاح.وانتظر بعدها أنصار حمراء عنابة ردة فعل من قبل اللاعبين، لكن ذلك لم يحدث، بل واصل الوفاق التبسي تهديداته على مرمى خصومهم، عن طريق هجمات معاكسة سريعة، أين أثمرت إحداها في الدقيقة 93 بواسطة بونمورة، لتنتهي المباراة بفوز وفاق تبسة الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد حمراء عند النقطة الـ3.
غيموز:” دخلنا جيدا في المقابلة لكن قلة التحضير اثر علينا في نهاية اللقاء”
هذا وكشف لنا مدرب الحمراء غيموز محمد الطيب أن فريقه دخل جيدا في اللقاء خاصة أنه تمكن من التسجيل مبكرا لكن قلة التحضير جعلته يتراجع بدنيا وهذا ما سمح للفريق المنافس من العودة في النتيجة من علامة جزاء ويضيف الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة، كما توجه ذات المدرب بالشكر الجزيل للاعبين على كل ما قدموه طيلة أطوار اللقاء مؤكدا أن هذه النتيجة لن تؤثر على الفريق بل ستحفزهم أكثر على مواصلة العمل لتحقيق نتائج أفضل مستقبلا، على حد تعبيره.
جمال مصدق رئيسا جديدا لنادي حمراء عنابة
كما كان متوقعا انتخب رجل المال والأعمال جمال مصدق رئيسا لنادي حمراء عنابة يوم الأربعاء الفارط خلال اشغال الجمعية العامة الانتخابية للنادي حيث تحصل مصدق على كافة الصوات وهذا ما يؤكد الثقة الكبيرة التي يحظى بها هذا الرجل في بيت حمراء عنابة، هذا وسيكون رياض خاتمي نائبا للرئيس مصدق نظرا للثقة الكبيرة الذي يحظى بها هذا الرجل لدى مصدق خصوصا أنه إطار في مديرية الخدمات الجامعية عنابة وسط ناهيك عن أنه مسير سابق في اتحاد عنابة في عهد الرئيس السابق بشير لموشي.
كان حاضرا في مباراة أمس
من جهة أخرى تابع الرئيس مصدق جمال لقاء فريقه أمام وفاق تبسة من المنصة الشرفية رفقة نائبه رياض خاتمي فرغم الخسارة إلا أن الرجل الأول في إدارة الحمراء ابدا رضاه عن المردود المقدم من لاعبي الحمراء رغم قلة التحضيرات مؤكدا أن الفريق سيتحسن اداءه كثيرا مع مرور الجولات.

إ.جويبي/ع.سفيان