تنتظر إدارة جمعية عين مليلة، وصول ورقة خروج اللاعب الغاني أرثير برنار، من أجل النجاح في تأهيله للمواعيد المقبلة، على شاكلة الثلاثي المنتدب خلال الميركاتو الشتوي الحالي، ويتعلق الأمر بمحيوص وسيلا وحنيفي، الذين شاركوا في مباراة شباب بلوزداد الأخيرة، وقدموا مردودا متميزا بشهادة المدرب سليم مناد الذي أثنى عليهم.

هذا، ويمني المدرب سليم مناد النفس في تأهيل برنار، حتى يكون حاضرا في مباراة الجولة القادمة أمام وفاق سطيف بملعب الثامن ماي، وهي المواجهة التي يأمل فيها العقارب بالعودة بنتيجة إيجابية، لتفادي التدحرج أكثر في سلم الترتيب العام للرابطة الأولى.

الرئيس شداد يثور على لاعبيه بعد تعثـر السياربي

لم تهضم إدارة جمعية عين مليلة إلى حد الآن،  نتيجة التعادل المحقق أمام شباب بلوزداد في جولة افتتاح مرحلة الإياب، إذ صب الرئيس شداد بن صيد جام غضبه على بعض الأسماء التي خيبت الآمال، مهددا إياها بأشد العقوبات، في حال واصلت الظهور بهذا المستوى المتذبذب، الذي من شأنه أن يهدد مكانة جمعية عين مليلة في الرابطة المحترفة الأولى.

إيبوزيدن معاقب ويخلط حسابات الطاقم الفني

لن يكون بإمكان المدافع الأيسر إيبوزيدن المشاركة في مباراة الجولة القادمة، في ظل تلقيه إنذار احتجاج في مباراة شباب بلوزداد، وهو ما من شأنه أن يضع المدرب مناد في ورطة، في ظل عدم امتلاكه الخيارات البديلة. هذا، ولحسن حظ الطاقم الفني للجميعة، أنه سيستعيد خدمات المهاجم جيلالي، عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن لقاء الجمعة الماضي. وباشر جيلالي التدريبات مع المجموعة عشية أول أمس، وكله أمل في العودة إلى أجواء المنافسة من جديد.

ب.ميدو