تسوية المستحقات هذا الأسبوع

تسعى إدارة جمعية الخروب إلى إنهاء مشكلة المستحقات المالية العالقة للاعبين، خاصة بعد أن تمكن أشبال المدرب بلشطر من العودة بتعادل من مباراة الجمعة الأخير أمام جمعية وهران، حيث ينتظر المسيرون دخول أموال البلدية بحر الأسبوع الجاري خزينة الفريق لوضع حد لهذه الإشكالية.

بلشطر:” نقطة لازمو بمثابة الانتصار بالنسبة لنا”

أشاد المدرب محمد بلشطر بمردود لاعبيه خلال لقاء لازمو الأخيرة مشيرا أن العودة بنقطة التعادل أمام جمعية وهران أمر جيد ويعتبر بمثابة الانتصار بالنسبة للفريق الخروبي، بالنظر إلى ضعف التحضيرات. قائلا:” كما تعلمون لم نتدرب سوى 4 حصص خلال الأسبوعين الأخيرين، وهو ما ظهر جليا خلال الشوط الثاني، أين سجلنا تراجع مستوى اللاعبين من الناحية البدنية. على العموم نحن راضون بنقطة التعادل، وسنعمل على التحضير لمواجهة بوسعادة بكل جدية”.

بلشطر يريد استقبال بوسعادة بملعب عابد حمداني

من جهة أخرى يتمنى الطاقم الفني لجمعية الخروب استقبال أمل بوسعادة على أرضية ملعب عابد حمداني، خاصة بعد أن أكدت بعض المصادر إمكانية إنهاء الأشغال على الملعب اليوم على أقصى تقدير، وهو الخبر الذي سيفرح أنصار لايسكا، الذين سيتمكنون من مشاهدة فريقهم لأول مرة بملعبهم.

التشكيلة تستأنف تدريباتها بمعنويات عالية
عادت أمس تشكيلة جمعية الخروب عشية اليوم إلى أجواء التدريبات، وذلك بملعب حي 1600 مسكن، بعد أن فضل الطاقم الفني منح لاعبيه راحة 24 ساعة، عقب العودة المتأخرة من سفرية وهران، أين وصل رفقاء عيساني في حدود الساعة الرابعة صباحا. وعرفت حصة الاستئناف عودة المهاجم بوالعينين إلى أجواء التدريبات، بعد أن ضيع مباراة لازمو بسبب معاناته من الإصابة على مستوى العضلة المقربة.

ب.م