ثلاثي اتحاد عنابة بوشريط ضيف وخلفة يضيعون ثلاث أجازات على الفريق

تنتهي وبصفة رسمية ليلة اليوم فترة التحويلات الصيفية أو ما يعرف بالميركاتو الصيفي، غير أن فريق عنابة وجد نفسه في ورطة بفعل حجز الثلاثي عنتر بوشريط ولطفي ضيف والحارس صلاح الدين خلفة ثلاث إجازات للفريق العنابي تحسبا للموسم الكروي الجديد 2020 /2021 حسب ما ورد في الموقع الإلكتروني للرابطة المحترفة لكرة القدم.

وبناء على ذلك وجب على ادارة فريق اتحاد عنابة التحرك لايجاد حلول ودية مع الثلاثي سالف الذكر لفسخ العقد معه، خاصة أن الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب محمد بن شوية قرر تسريح بوشريط وضيف والحارس خلفة الذي بدوره سرح في الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أنّ وثيقة تسريحه من الفريق لم تصل بعد الى الإدارة. وبالتالي على هذه الأخيرة أن تستعجل حل هذه المعضلة قبل فوات الأوان باعتبار أن الفريق ما زال بحاجة إلى تدعيمات نوعية بإمكانها إعطاء الإضافة المرجوة في تشكيلة التقني الشلفاوي محمد بن شوية.   

حسب موقع الرابطة الثلاثي بوشريط وضيف وخلفة ما زال ضمن تعداد الفريق

ان الثلاثي السالف الذكر لا يزال يحجز ثلاث إجازات لفريق اتحاد عنابة تحسبا للموسم الكروي الجديد حسب الموقع الإلكتروني للرابطة المحترفة لكرة القدم رغم ان الطاقم الفني قرر عدم الاحتفاظ به وعليه فان ادارة الاتحاد امام حتمية لحل هذه القضية بطريقة ودية وتفادي المشاكل قبل انطلاق التحضيرات لاسيما ان الفريق بحاجة للهدوء في الوقت الحالي حتى تكون انطلاقته مميزة وفي احسن الظروف والأجواء.

رغم علمع بعدم وجوده ضمن خيارات بن شوية، بوشريط لم يفسخ عقده بعد

يبدو ان متوسط الميدان صاحب الخبرة والتجربة عنتر بوشريط لم يفسخ عقده بعد الفريق رغم انه يعلم جيدا بانه خارج حسابات ومخططات المدرب محمد بن شوية وعليه يجب ايجاد حل ودي معه قبل نهاية الاجال القانونية لفترة الميركاتو الحالي وقتها ستضطر الادارة للابقاء عبيع كلاعب في الفريق مادام عقده ينتهي السنة القادمة.

يطالب بمستحقاته مع البقاء حتى نهاية عقده مع الفريق العنابي

هذا وسبق للمخضرم عنتر بوشريط وان اودع شكوى ضد الفريق على مستوى الغرفة الوطنية لفض النزاعات اين طالب فيها بضرورة تسوية مستحقاته المالية العالقة فضلا عن مواصلته مع الفريق الى غاية نهاية عقده وهذا ما يثبت وجود اسم بوشريط في تعداد الفريق تحسبا للموسم الكروي الجديد في موقع الرابطة.

لا حل في الأفق بينه وبين إدارة الفريق

في ذات السياق لم تتوصل ادارة فريق اتحاد عنابة الى أرضية اتفاق مع اللاعب عنتر بوشريط الى حد الآن، وبالتالي تبقى وضعيته غامضة ومحيرة باعتبار أن عقده لا يزال ساري المفعول، والإدارة ستكون مجبرة على إبقائه في حال لم يفسخ عقده.

يدين بأكثر من 600 مليون سنتيم حسب قرار غرفة فض النزاعات

سبق لمتوسط الميدان عنتر بوشريط وان اودع شكوى ضد الاتحاد على مستوى الغرفة الوطنية لفض النزاعات والتي حكمت لصالحه واجبرت ادارة الفريق العنابي على منحه تعويض يقدر بأكثر من 600 مليون سنتيم مع اعادة ادماجه مع فريق اتحاد عنابة الى غاية نهاية عقده الذي يمتد الى 2021.

لطفي ضيف بدوره ما زال لم يفسخ عقده

اما فيما يتعلق بالمهاجم لطفي ضيف فهو كذلك لم يفسخ عقده الى حد الان رغم انه التقى الادارة مرات عديدة لكنه تعنت لفسخ عقده رافضا كل الحلول المقترحة والمقدمة من طرف ادارة الاتحاد وهذا ما جعل ايمه يكون في تعداد الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد في الموقع الإلكتروني للرابطة.

أودع شكواه لدى غرفة فض النزاعات التي لم تسرحه بصفة رسمية

تجدر الاشارة ان اللاعب ضيف لطفي سبق له ران اودع شكوى ضد الاتحاد يطالب فيها بتسوية مستحقاته المالية العالقة لكنه لم يتحصل بعد على وثيقة تسريحه من الغرفة الوطنية لفض النزاعات وهذا ما جعل اسمه يندرج في القائمة الاسمية للفريق عبر الموقع الإلكتروني للرابطة المحترفة.

لا زال عقده ساري المفعول إلى غاية نهاية الموسم.

بدوره اللاعب ضيف عقده يمتد الى سنة 2021 وعليه فهو لا يزال مرتبطا مع فريق اتحاد عنابة حيث ستكون ادارة الفريق العنابي مجبرة على حل هذا المشكل بطريقة ودية لتحرير اجازته التي يحتاجها الفريق لجلب لاعب اخر.

رغم عدم حصوله على وثيقة تسريحه، كلام عن توقيعه لصالح شبيبة سكيكدة

علمنا من مصادرنا الخاصة ان المهاجم لطفي ضيف وقع خلال الساعات القليلة الماضية في فريق شبيبة سكيكدة الوافد الجديد في بطولة المحترف الاول رغم ان وثيقة تسريحه لم تصل بعد الى ادارة الفريق العنابي الى غاية اليوم.

وثيقة تسريح الحارس خلفة لم تصل الفريق رغم رحيله في الميركاتو الشتوي

بدوره الحارس السابق لفريق اتحاد عنابة صلاح الدين خلفة لا يزال اسمه متواجدا في قائمة الفريق العنابي على مستوى موقع الرابطة المحترفة لكرة القدم رغم هذا الحارس فسخ عقده في الميركاتو الشتوي السابق لكن وثيقة تسريحه لم تصل ادارة الفريق الى غاية الآن.

في موقع الرابطة لا زال خلفة ضمن تعداد الاتحاد

رغم ان الحارس صلاح الدين خلفة سرح من الفريق في الميركاتو الشتوي الماضي ومع ذلك لا يزال يحجز اجازة في الفريق حسب موقع الرابطة المحترفة لكرة القدم وهذا امر غير منطقي تماما وغير مقبول كبف للاعب يسرح من الفريق الميركاتو الشتوي السابق ولا يزال يحجز اجارة في اتحاد عنابة الى غاية الان ولهذا وجب على الادارة التحرك لحل هذه المشكلة.

على إدارة الفريق التحرك العاجل للحصول على وثيقة تسريحه لتستفيد من إجازته

يجب على ادارة فريق اتحاد عنابة التحرك للحصول على وثيقة تسريحه من الغرفة الوطنية لفض النزاعات حتى يتم تشطيب اسمه من تعداد الفريق في الموقع الإلكتروني للرابطة المحترفة لكرة القدم ويتسنى لادارة الاتحاد تأهيل كل الحراس الذين تعاقدت معهم هذا الموسم.

رسميا تنتهي اليوم فترة الانتقالات الصيفية

تنتهي اليوم الاجال القانونية لفترة الميركاتو حيث لا تزال ادارة الفريق تسارع الزمن لتسوية مشكل الثلاثي بوشريط وضيف والحارس خلفة فضلا عن إتمام عملية الاستقدامات مادام ان الطاقم الفني طالب بجلب ثلاثة عناصر اخرى في محور الدفاع ووسط الميدان والهجوم لكن في حال بقاء الأمور على حالها لن تتمكن الادارة من استقدام لاعبين اخرين بحكم انها لم تفسخ خاصة عقد كل من بوشريط وضيف مادام الحارس خلفة سرح في الميركاتو الشتوي السابق.

كمال مواسة يلتحق يقود القاطرة الفنية لأولمبي الشلف

وفي سياق آخر يكون المدرب القالمي كمال مواسة قد وقع على عقد للإشراف على العارضة الفني لأولمبي الشلف، بعد أن كان طيلة المواسم السابق يشرف على العارضة الفنية لاتحاد عنابة الذي قاده إلى المحترف الثاني قبل موسمين.

سفيان عبيد