تلعب غدا الجولة السادسة من عمر بطولة الهواة مجموعة الشرق ، حيث تقترح عدة لقاءات في غاية من الأهمية ، على غرار لقاء المتصدر اتحاد خنشلة الذي يستضيف هلال شلغوم العيد في لقاء مفخخ بالنسبة لأصحاب الأرض الذين يسعون إلى تحقيق الفوز للبقاء في الريادة لكن المهة لن تكون سهلة باعتبار أن المنافس يجيد اللعب خارج ميدانه ويحتل مرتبة متقدمة.
فيما الوصيف اتحاد عنابة سينزل ضيفا على مروانة لمواجهة الأمل المحلي ،في مباراة تعد بالكثير والخطأ فيها ممنوع بالنسبة لأبناء صحراوي لكي لا يتسع الفارق بينهم وبين المتصدر .
مواجهة أخرى ستجلب إليها الأنظار ، تلك التي تجمع بين اتحاد عين البيضاء واتحاد الشاوية وستكون الإثارة والندية عنوان المباراة بما أنها داربي محلي.
وينتظر جمعية الخروب صاحب المرتبة الثالثة تنقلا صعبا إلى تبسة أين سيواجه الاتحاد المحلي ، هذا الأخير سيبحث عن تحقيق فوز غاب عنه منذ الجولة 2 ، الأمر الذي سيصعب من مهمة الضيوف.
بينما سيحاول حمراء عنابة على ملعب العقيد شابو الاستثمار في مشاكل وفاق القل والفوز عليه ، بغية رفع رصيده إلى 6 نقاط والخروج من ورطة المؤخرة .
ويستضيف نادي تقرت ضيفه شباب حي موسى ، وعينه على النقاط الثلاث التي سترفع رصيده إلى 10 نقاط وتجعله ضمن فرق المقدمة ، بينما سيحاول الفيلاج تدارك سقوطه الجولة الفارطة بميدانه ضد المتصدر اتحاد خنشلة .
في حين يستقبل مولودية قسنطينة فريق مولودية المخادمة بنية الفوز من أجل التصالح مع الأنصار ، وتجاوز الوضع الصعب الذي يمرون به في الموسم الحالي للخروج من المراكز الأخيرة وإنهاء عملية نزيف النقاط والتأكيد أن التعثرات كانت مجرد كبوة فقط ، في حين تعد مهمة أبناء الجنوب صعبة في العودة بنتيجة إيجابية من قسنطينة، إلا أنهم سيلعبون كل حظوظهم .
البرنامج :
أ.مروانة – إ.عنابة
إ.خنشلة – هـ.ش.العيد
أ.ش.العيد – ش.قايس
إ.تبسة – ج.الخروب
ح.عنابة – و.القل
إ.ع.البيضاء – إ.الشاوية
ن.تقرت – ش.ح.موسى
م.قسنطينة – م.المخادمة
(دون جمهـــور )
إ.جويبي