كما كان متوقعا واصلت الإدارة العنابية عملية الاستقدامات بوتيرة متسارعة أملا في استنفاذ بقية البطاقات الممنوحة والتي تسعى من خلالها الإدارة رفقة الطاقم الفني للفريق لإنهاء العملية عبر جلب أفضل اللاعبين الذين بإمكانهم سد جميع الثغرات التي عاشها الفريق خلال الموسم المنصرم.

وجديد الفريق هذه المرة هو التعاقد مع الثنائي بوكيل يعقوب المهاجم الشاب السابق لفريق مولودية بلدية برحال الناشط في بطولة الجهوي الاول لرابطة عنابة والظهير الأيمن السابق لفريق نجم شباب مقرة حسام هبال، وبذلك يكون التعداد الحالي لفريق اتحاد عنابة قد ارتفع إلى 21 لاعبا في انتظار إتمام عملية الاستقدامات خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا ويعد اللاعب الشاب يعقوب بوكيل البالغ من المعمر 22 سنة مهاجما واعدا مادام انه يمتلك إمكانيات فنية وبدنية ومهارية كبيرة جدا تخول له أن يكون واحدا من أفضل المهاجمين في الفريق العنابي هذا الموسم، ولكنه سيظل مطالبا بالعمل بكل قوة من أجل افتكاك مكانة أساسية في تشكيلة محمد بن شوية.

وبالمقابل يعد الظهير الأيمن الجديد حسام هبال مكسبا حقيقيا للفريق نظرا لامكاناته الكبيرة فضلا عن مستواه الثابت والمستقر مع فريق نجم مقرة خلال الموسمين السابقين، وعليه سيكون التنافس على أشده بينه وبين الظهير الأيمن الآخر والمستقدم الجديد مشتي فتح الدين.

قادما من مولودية برحال، بوكيل يوقع لموسمين مع الفريق العنابي.

هذا ووقع المهاجم الشاب السابق لفريق مولودية بلدية برحال بوكيل يعقوب رسميا في فريق اتحاد عنابة لموسمين بعدما اتفق مع الإدارة على التفاصيل، إذ سيسعى جاهدا لكسب مكانة أساسية في التشكيلة العنابية، باعتباره يمتلك إمكانيات كبيرة تسمح له باللعب في أي فريق، بشرط واحد ووحيد هو العمل والاجتهاد في ظل وجود اسماء ثقيلة في الهجوم العنابي على غرار بالح وبوغالية وبلهاني وغيرهم من الأسماء الاخرى.

هو خريج مدرسة القحموصية العريقة

هذا ويعد يعقوب بوكيل من خريجي مدرسة اتحاد الحجار هذه المدرسة العريقة التي انحبت خيرة لاعبي عنابة والجزائر يتقدمهم المايسترو رضا عباسي والمهاجم المتألق منصف ويشاوي ووسط الميدان القوي رضا دلالو وغيرها من الأسماء مثل بن سعيد وزناقة وجبالي.

الجميع ينتظر منه الكثير هذا الموسم، وقد يكون مفاجأة الموسم.

يبدو ان امال ادارة فريق اتحاد عنابة والطاقم الفني للفريق معلقة كثيرا على هذا المهاجم الشاب بوكيل يعقوب حتى يثبت جدارته بحمل ألوان فريق اتحاد عنابة ولما لا كسب مكانة اساسية في التشكيلة العنابية لهذا الموسم صحيح ان التنافس سيكون على أشده مع بقية المهاجمين لكنه يبقى قادرا على كسب مكانة اساسية في التشكيلة العنابية.

العودة إلى الاعتماد على مخزون الفريق من الشباب يثير استحسان الشارع الرياضي.

إلى ذلك استحسن الشارع الرياضي العنابي كثيرا في المدة الأخيرة استراتيجية الاعتماد على اللاعبين الشبان مادام انها المرة الأولى التي تحدث في فريق اتحاد عنابة منذ سنوات وعليه فان انصار فريق اتحاد عنابة اعجبوا كثيرا بسياسة الفريق الجديدة من خلال جلب لاعبين شبان يملكون إمكانيات كبيرة على غرار بوكيل يعقوب وكريم بلهاني والحارس زكرياء شكال فضلا عن منح الفرصة للاعبي فئة الرديف وفئة اقل من 19 سنة من خلال ربطهم بعقود احترافية متوسطة المدى.

يعقوب بوكيل “للصريح” :” أشكر الإدارة على ثقاتها في إمكانياتي وأعدهم بتحقيق المبتغى”

بعد توقيعه مباشرة في فريق اتحاد عنابة صرح المهاجم الشاب الجديد لفريق اتحاد عنابة يعقوب بوكيل لجريدة الصريح، انه سعيد جدا بالامضاء في فريق بحجم اتحاد عنابة متوجها بالشكر الجزيل لادارة الاتحاد على ثقتها في شخصه موضحا في ذات السياق انه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الجميع على حد قوله.

المدافع الأيمن حسام هبال يمضي في الفريق وهو مكسب هام في تشكيلة بونة

من جهته الظهير الايمن السابق لفريق نجم شباب مقرة حسام هبال يوقع لموسمين في صفوف فريق اتحاد عنابة حيث يعتبر هذا اللاعب من خيرة اللاعبين في مركزه وعليه فهو مكسب كبير للفريق العنابي.

حقق الصعود مع نجم مقرة ومستعد لتكرار التجربة مع اتحاد عنابة

وكان الظهير الأيمن حسام هبال القادم من نجم مقرة قد حقق الصعود مع هذا الأخير خلال الموسم ما قبل الماضي، وبالتالي لديه خبرة اللعب على ورقة الصعود مادام انه حقق الصعود الموسم ما قبل الماضي مع فريق نجم شباب مقرة وهذا ما دفع بالإدارة للاسراع للتعاقد معه خاصة انه لاعب اساسي في نجم مقرة وبالتالي فالادارة تعلق امالا كبيرة على هذا اللاعب لتقديم الاضافة اللازمة غلى الرواق الايمن.

انتداب هبال سيشعل المنافسة مع مشتي على الرواق الخلفي الأيمن

حتما سيكون التنافس على أشده بينه وبين فتخ الدين مشتي على الرواق الايمن مادام ان كل لاعب يملك إمكانيات كبيرة وعليه هذا التنافس بين اللاعبين من اجل كسب مكانة اساسية سيفيد الفريق كثيرا وسيمنح للمدرب محمد بن شوية حلولا عديدة في هذا الرواق خاصة ان اللاعبين يمتازان بنفس الامكانيات تقريبا.

هبال “للصريح” :” أتمنى أن أعيد الكرّة مع اتحاد عنابة ونحقق الصعود إلى الرابطة الأولى”

بدوره الظهير الايمن حسام هبال عقب توقيعه في الفريق العنابي توجه في تصريحاته بالشكر الجزيل لادارة فريق اتحاد عنابة التي سمحت له بالالتحاق بفريق كبير بحجم اتحاد عنابة متمنيا في ذات السياق تكرار ما حققه الموسم ما قبل الماضي مع فريق نجم مقرة الى المحترف الاول هذا واكد لنا ذات المتحدث انه سيبذل قصارى جهده للمساهمة في تحقيق الصعود مع اتحاد عنابة.

بتوقيع هذا الثنائي بات تعداد الفريق 21 لاعبا

بعد امضاء كل من المهاجم الشاب يعقوب بوكيل والظهير الايمن حسام هبال فان تعداد فريق اتحاد عنابة للموسم الكروي الجديد 2020 /2021 يرتفع الى 21 لاعبا اي ان الفريق العنابي تقريبا على أبواب إتمام عملية الاستقدامات مادام ان خلية الاستقدامات في اتصالات متقدمة مع لاعبين اخرين حتى تغلق القائمة نهائيا.

بقيت ستة استقدامات وتغلق القائمة نهائيا

لم يعد يفصل ادارة فريق اتحاد عنابة سوى جلب 6 لاعبين قبل غلق القائمة نهائيا مادام ان التعداد الحالي وصل الى 21 لاعبا والتعداد الكامل للفريق هذا الموسم هو 27 لاعبا وعليه فان خلية الاستقدامات تسعى جاهدة لاتمام كل الامور خلال الايام القليلة المقبلة.

من الضروري تدعيم محور الدفاع ووسط الميدان ومهاجم صريح آخر

ومن أجل أن تتم تغطية جميع النقائص من الضرورة بمكان تدعيم التشكيلة العنابية ببعض اللاعب لمراكز بعينها، حيث تسابق خلية الاستقدامات الزمن من أجل تغطية بعض المناصب بعينها منها على سبيل المثال منصب محور الدفاع وكذا وسط الميدان الهجومي ومنصب مهاجم صريح ثان، طالما أن هناك مهاجما صريحا واحدا فقط، ويتعلق الأمر بالمهاجم بوغالية.

سفيان عبيد