ينزل فريق اتحاد عنابة مساء الغد بداية من الساعة الخامسة مساءً ضيفًا على ملعب العالية ببسكرة لمواجهة الاتحاد المحلي ضمن مباريات الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة الثانية للموسم الكروي الجديد 2019/2018.
في مقابلة مهمة جدا للفريقين مادام أن كل فريق سيسعى جاهدا للظفر بالنقاط الثلاث لتحقيق انطلاق قوية، فاتحاد بسكرة الذي يدربه المدرب العنابي نذير لكناوي تحدوه رغبة جامحة لتخطي عقبة الاتحاد والإبقاء على النقاط الثلاث ببسكرة، بدورهم أبناء بونة تنقلوا إلى بسكرة وكلهم عزم على العودة بالزاد كاملا لتحقيق الانطلاقة المرجوة والمنتظرة منهم خصوصا أن منافسهم يعاني بدوره من قلة التحضيرات وبعض المشاكل المالية.
نحو الاعتماد على التشكيلة التي واجهت الـ” سي أس سي”
من خلال المقابلة الودية الأخيرة لفريق اتحاد عنابة أمام شباب قسنطينة فإن المدرب كمال مواسة سيعول على التشكيلة التالية: في الحراسة بن مالك، في الدفاع: طوبال، عريبي، معيزة، بومعيزة، في الوسط: كموخ، داود، عمور، وفي الهجوم: زياية، ربيح، بوعافية.
شركة “فارتيال” تمنح اتحاد عنابة إعانة مالية بـ 2 مليار سنتيم
أقامت إدارة فريق اتحاد عنابة مساء أول أمس بمقر إقامة الفريق بـ طاباكوب مأدبة عشاء على شرف المدير العام لشركة فارتيال الفرنسي ” ستيفان ديود” الذي منح لرئيس فريق اتحاد عنابة صكا بـ 2 مليار سنتيم كإعانة مالية أولية من شركة “فرتيال” لفريق اتحاد عنابة حيث أكد لنا المدير العام للمؤسسة أن دعمهم للفريق العنابي سيتواصل طيلة الموسم نظرا لعلاقتهم الطيبة مع الرئيس زعيم عبد الباسط فضلا عن المحيط الرائع والجميل للفريق وكذا الأجواء المميزة جدا داخل المجموعة، وكل هذه العوامل حفزتهم على مساعدة فريق اتحاد عنابة هذا الموسم، على حد تعبيره.
ستيفان ديود:” ستكون هناك إعانات أخرى طوال هذا الموسم”
كشف لنا المدير العام لشركة “فرتيال” الفرنسي ستيفان ديود أنه جد سعيد بمساندة وتدعيم فريق اتحاد عنابة لأنه فريق كبير ويعتبر من أحسن الفرق الجزائرية خاصة أنه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة ، على حد قوله، وقال المسؤول الأول عن الشركة ” دعمنا الفريق سابقا لكن لظروف ما لم توقفنا عن ذلك، لكن هذه المرة الأمر مختلف مع الرئيس عبد الباسط زعيم الذي تمكن من استعادة الهيبة لهذا الفريق ناهيك عن تطهير وتنظيف محيطه وهذا ما حفزنا على تدعيمه من جديد بإعانة مالية أولية قدرت بـ 2 مليار سنتيم.”
” سأحضر بعض المباريات التي يحتضنها ملعب 19 ماي 56 ”
وفي ختام كلامه معنا كشف لنا المدير العام لشركة “فرتيال” ستيفان ديود أنه سيحضر خلال هذا الموسم لبعض المباريات التي سيحتضنها ملعب 19 ماي 56 حتى يستمتع بالأجواء التي يصنعها أنصار فريق اتحاد عنابة.
زعيم والطاقم الفني كانوا في استقبال المدير العام لشركة “فرتيال”
من جهة أخرى كان عبد الباسط زعيم رفقة الطاقم الفني للفريق في استقبال المدير العام لشركة فارتيال ستيفان ديود حيث عرفه زعيم بأعضاء الطاقم الفني وكذا الطاقم الطبي والإداري واللاعبين.
قام بجولة تفقدية لمكان إقامة الفريق
قام المدير العام لشركة فارتيال رفقة الرئيس زعيم عبد الباسط بجولة تفقدية لمكان إقامة اللاعبين بطاباكوب حيث تفقد غرف اللاعبين وقاعة الاجتماعات والمطعم أين أبهر كثيرا بإقامة النادي مؤكدا في ذات السياق أن الفريق أصبح محترفا بأتم معنى الكلمة متمنيا له التوفيق والنجاح هذا الموسم كما شكر كذلك زعيم على كل ما قدمه ويقدمه للفريق منذ توليه زمام الأمور.
الطاقم الفني تناول وجبة العشاء مع المدير العام للشركة
وعلى صعيد آخر تناول المدير العام لشركة فارتيال وجبة العشاء مع رئيس الفريق بحضور أعضاء الطاقم الفني يتقدمهم المدرب كمال مواسة والمعد البدني عبد الوهاب بوسعادة ومدرب الحراس سليم مقداد والمناجير العام كمال بوعصيدة وعضو الشركة بشعور عادل.
أخذ صورة تذكارية قبل المغادرة
قبل أن يغادر ستيفان ديود مقر إقامة فريق اتحاد عنابة أخذ صورة تذكارية مع أسرة فريق اتحاد عنابة من الرئيس والطاقم الفني ولاعبين بوجود الشيك الذي منحته الشركة لفريق اتحاد عنابة.
التشكيلة تدربت صبيحة أمس قبل التنقل إلى بسكرة
برمج الطاقم الفني لفريق اتحاد عنابة بقيادة المدرب كمال مواسة حصة تدريبية صبيحة أمس بملعب 19 ماي 56 وهي الحصة التي خصصت للجانب التقني التكتيكي والتي عرفت حضور جميع اللاعبين بما فيهم المصابين وتعلق الأمر بكل من بوشميط، بوشريط وبوكمية هذا وتنقلت التشكيلة باتجاه بسكرة في الأمسية.
بوشريط، بوشميط وبوكمية تدربوا على انفراد
من جهة أخرى تدرب كل من بوشريط، بوشميط وبوكمية على انفراد حيث اكتفى هذا الثلاثي بالركض فقط مادام أنه تعافى مؤخرا من الإصابة التي كان يعاني منها ولن يكون معنيا بلقاء الغد أمام اتحاد بسكرة.
بوشريط يتعافى من إصابته وسيعود أمام أولمبي الشلف
من جهة أخرى كشف لنا متوسط الميدان المتألق عنتر بوشريط انه تعافى نهائيا من إصابته التي كان يعاني منها وسيكون حاضرا انطلاقا من مقابلة الجولة الثانية أمام الضيف أولمبي الشلف، هذا وسيتأثر الفريق بغيابه أمام اتحاد بسكرة في لقاء الغد.
الفريق قضى ليلة أمس بباتنة
قضى فريق اتحاد عنابة ليلة أمس بفندق سليم بباتنة على أن يتنقل مساء اليوم إلى بسكرة للقضاء ليلة المقابلة هناك بمركب سيدي يحي وذلك استعدادا لمواجهة الاتحاد المحلي مساء الغد بداية من الساعة الخامسة مساء .
الفريق سيواجه بسكرة بالقميص الجديد
سيواجه فريق اتحاد عنابة فريق اتحاد بسكرة بقميص جديد عليه كل أسماء الشركات التي مولت الفريق منذ بداية الموسم على غرار شركة” الأمراء الثلاثة”، شركة “مجموعة بهاء”، شركة “بيكو”، شركة “فرتيال”، شركة “ماكس وال” هذا وحذر الرئيس زعيم الأنصار من بيع هذه الأقمصة الجديدة دون رخصة من الإدارة لأن ذلك سيعرض صاحبه لعقوبات وخيمة.
سفيان عبيد