يستضيف فريق اتحاد عنابة مساء الغد بداية من السابعة مساء بمعقله 19 ماي 56 فريق شبيبة بجاية ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس” في مقابلة لا تقبل نقاطها الثلاث القسمة على اثنين بالنسبة للفريق العنابي الذي سيسعى جاهدا للظفر بالنقاط الثلاث حتى يستعيد نغمة الانتصار والتصالح مع الأنصار خصوص بعد الخسارة في الجولة ما قبل الماضية أمام الضيف أولمبي الشلف.
التعثـر ممنوع منعا باتا
سيكون فريق اتحاد عنابة في لقاء الغد أمام حتمية الفوز لمواصلة مشواره بثبات لأن أي تعثر قد يدخله في دوامة يصعب الخروج منها ولهذا فالتعثر ممنوع منعا باتا في لقاء الغد لأشبال المدرب كمال مواسة خصوصا أنهم سيستفيدون من عاملي الأرض والجمهور.
التشكيلة مكتملة وبوكمية الغائب الوحيد
ستكون كل الحلول بيد المدرب كمال مواسة في لقاء الغد مادام أن التشكيلة ستكون مكتملة باستثناء غياب المغترب بوكمية الذي لم يتحصل بعد على وثائقه من الاتحادية الفرنسية لكرة القدم وعليه الكوتش مواسة سيشرك التشكيلة المثالية أمام بجاية.
نحو إحداث تغيير واحد على التشكيلة الأساسية
بالرجوع إلى المقابلة الأخيرة أمام اتحاد البليدة وبالنظر للتدريبات التي وقفنا عليها فإن المدرب كمال مواسة سيحدث تغييرا واحد على التشكيلة الأساسية وذلك من خلال عودة القائد عادل معيزة على محور الدفاع مكان اللاعب خروبي وعليه التشكيلة ستكون على النحو التالي: بن مالك، ربيعي، عريبي، معيزة، بومعيزة، بوشريط، كموخ، داود/ زياني، زياية، بوعافية.
الفريق يتعاقد مع شركة حراسة “SGS ” لتأمين دخول الأنصار إلى الملعب ومراقبة الشبابيك
تعاقدت إدارة فريق اتحاد عنابة مساء أول أمس مع شركة حراسة “SGS ” لتأمين دخول الأنصار وكذا مراقبة مختلف شبابيك بيع التذاكر وهذا بتفادي التجاوزات التي قد تحدث خلال هذه العملية حيث سيستعمل أعوان هذه الشركة الكلاب لضمان السير الحسن لعملية بيع التذاكر على مستوى مختلف شبابيك الملعب وكذا دخول الأنصار في أحسن الظروف.
الشركة ستشرع في عملها بداية من لقاء
شبيبة بجاية
وأكد لنا أمين المال لاتحاد عزالدين بجغير أن هذه الشركة ستشرع رسميا في عملها بداية من لقاء هذا الجمعة أمام الضيف شبيبة بجاية حيث كشف لنا ذات المتحدث أن القائمين على هذه الشركة قاموا بزيارة ميدانية إلى ملعب 19 ماي 56 مساء الثلاثاء الفارط وتفقدوا مختلف النقاط التي سيقومون بمراقبتها قبل وأثناء وبعد المقابلة وذلك باستعمال كلاب الحراسة.
الأنصار مطالبون باقتناء التذاكر
بعد التعاقد مع شركة الحراسة أصبح لزاما على أنصار الاتحاد وكل عشاق ومحبي هذا الفريق اقتناء التذاكر حتى يتمكنوا من الولوج إلى الملعب لأن أي مناصر لا يحمل بيده تذكرة لا يمكنه الدخول ولهذا فكل مناصر مجبر على اقتناء التذكرة سواء من شبابيك الملعب أو في مختلف نقاط البيع التي طرحت فيها التذاكر للبيع لأن ذلك حتما سيساهم مساهمة كبيرة في مساعدة الفريق من الناحية المادية.
اللاعبون جاهزون وعازمون على
تخطي عقبة بجاية
بدأ العد التنازلي لمقابلة اتحاد عنابة بالضيف شبيبة بجاية التي تدخل ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس والتي لم يعد يفصلنا عنها سوى 24 ساعة ومع اقتراب هذا الموعد الهام أبدى لاعبو التشكيلة العنابية جاهزية كبيرة لتخطي عقبة الزوار والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات خصوصا أن الاتحاد لم يتذوق طعم الفوز في أخر جولتين مادام أنه خسر في الجولة الثانية أمام أولمبي الشلف وتعادل في الجولة الثالثة أمام مضيفه اتحاد البليدة ولهذا فرفقاء العائد للفريق بعد تماثله للشفاء عادل معيزة عازمون كل العزم على الإطاحة بأبناء يما قوريا.
الفريق يُنهي تحضيراته اليوم
وتنهي الكتيبة العنابية تحضيراتها الخاصة بلقاء فريق شبيبة بجاية صبيحة اليوم حيث برمج الطاقم الفني بقيادة الكوتش كمال مواسة حصة تدريبية خفيفة الهدف منها العمل على الكرات الثابتة نحو من الناحية الدفاعية أو الهجومية.
مواسة سيضع الروتوشات الأخيرة
على التشكيلة اليوم
مادام أن الفريق العنابي سيخوض أخر حصة تدريبية له قبل موقعة شبيبة بجاية صبيحة اليوم فإن المدرب كمال مواسة حتما سيضع الروتوشات الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها أمام أبناء يما قوريا مساء الغد وحسب ما وقفنا عليه فإن الكوتش القالمي سيعتمد على نفس التشكيلة التي عادت بالتعادل أمام اتحاد البليدة الجولة الفارطة.
الفريق يكون قد تمرن أمس في توقيت المقابلة
لتفادي الوقوع في نفس أخطاء مقابلة الجولة الثانية أمام أولمبي الشلف والتي خسرها الفريق العنابي بهدف دون رد قرر الطاقم الفني برمجة حصة أمس بداية من الساعة السابعة مساء وهو نفس توقيت المقابلة حتى يتعود اللاعبون على اللعب في أجواء المنافسة الرسمية.
الحارس بن مالك يندمج في المجموعة
رغم أنه تدرب على انفراد خلال حصة الاستئناف بسبب إصابة خفيفة على مستوى الرقبة اندمج الحارس بن مالك في المجموعة خلال حصة صبيحة أول أمس حيث تدرب بشكل عادٍ جدا وهذا ما يؤكد أنه سيكون جاهزا لمقابلة شبيبة بجاية مساء الغد.
المغترب بوكمية يكون قد استأنف تدريباته أمس
من جهة أخرى يكون المغترب صانع الألعاب ريان بوكمية قد استأنف تدريباته مساء أمس بعد أن ضيع حصتين تدريبيتين وتجدر الإشارة أنه إلى غاية كتابة هذه الأسطر وثائق هذا اللاعب لم تصل بعد على إدارة الفريق العنابي وعليه لا يمكن للاتحاد من الاستفادة من إمكانيات هذا اللاعب خصوصا على مستوى خط وسط الميدان الذي يبقى حسب المتتبعين الحلقة الأضعف في الفريق لاسيما على مستوى صناعة اللعب يحدث هذا في ظل عدم تألق اللاعب عمور الذي لم يقدم الإضافة المرجوة منذ بداية الموسم.
مدرب شبيبة بجاية بسكري يعود
إلى عنابة من جديد
سيعود مدرب فريق شبيبة بجابة مصطفى بسكري من جديد إلى ملعب 19 ماي 56 بعنابة بمناسبة لقاء فريقه باتحاد عنابة الذي اشرف عليه سابقا وسقط معه على الرابطة الثانية موسم 2011/2012 فرغم السقوط الا انه حقق نتائج جيدة مع الفريق العنابي وقتها لكن بعض المشاكل المادية أدت إلى سقوط الفريق.
الفريقان يملكان نفس الرصيد من النقاط
يبدو أن مقابلة الغد تكتسي أهمية كبيرة للفريقين مادام أن كل فريق في رصيده أربع نقاط أي أن كل فريق حقق فوزا وتعادلا ولهذا كل فريق حتما سيسعى للفوز في لقاء الغد لرفع الرصيد على سبع نقاط كاملة وهذا ما سيزيد من صعوبة المواجهة بين الفريقين مادام أن كل فريق سيسعى جاهدا للظفر بالنقاط الثلاث.
الاتحاد مطالب بالفوز
رغم صعوبة المأمورية في لقاء الغد إلا أن الفريق العنابي مطالب بالفوز للاستعادة نغمة الانتصار من جهة وإسعاد الأنصار من جهة أخرى ولهذا يجب على لاعبي الفريق بذل مجهودات كبيرة لضمان النقاط الثلاث التي حتما ستسمح للفريق بالتقدم في سلم الترتيب ناهيك عن مواصلة العمل في أحسن الظروف.
والي عنابة سيكون حاضرا
مرة أخرى كما فعل في لقاء الجولة الثانية أمام الضيف أولمبي الشلف سيكون والي عنابة محمد سلماني حاضرا في المنصة الشرفية غدا لمتابعة لقاء اتحاد عنابة بالضيف شبيبة بجاية وهذا ما علمناه من مصادرنا الخاصة وحتما حضور السلطات المحلية للمقابلة سيحفز اللاعبين لتحقيق الانتصار الذي سيكون هو الأول هذا الموسم بعنابة.
الاتحاد سيواجه البسباس وديا بعد لقاء بجاية
بطلب من مدرب فريق نجم البسباس الناشط في بطولة ما بين الرابطات عبد الرحمان طايف وافق المدرب مواسة على مواجهة هذا الفريق وديا بعد لقاء الغد أمام شبيبة بجاية حيث سيشرك الكوتش مواسة تشكيلة أغلبها من اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرا منذ بداية الموسم فضلا عن أفضل وأحسن لاعبي فريق الرديف.
الرديف يواجه بجاية بملعب العقيد شابو
من جهة أخرى سيواجه رديف اتحاد عنابة نظيره شبيبة بجاية صبيحة الغد بداية من التاسعة ونصف صباحا بملعب العقيد شابو حيث سيحاول أشبال المدرب محمد بونور جاهدين لتحقيق الانتصار الذي سيكون الأول من نوعه منذ بداية الموسم مادام أنهم لم يتذوقوا طعم الفوز في أي مقابلة بعد مرور ثلاث جولات أين اكتفوا فقط بالتعادل في مناسبتين أمام كل من المضيف اتحاد بسكرة والضيف أولمبي الشلف.
الأنصار سيتنقلون بقوة غدا
أبدى أنصار فريق اتحاد عنابة استعدادهم الكبير للتنقل قوة غدا إلى مدرجات ملعب 19 ماي 56 لمناصرة الفريق العنابي وتقديم الدعم المعنوي اللازم لرفقاء القائد عادل معيزة في هذه المواجهة المهمة ونقاطها الثلاث وزنها من ذهب بالنسبة لفريق اتحاد عنابة ولهذا دعم الأنصار ومساندتهم للتشكيلة العنابية مهم جدا.
عبيد سفيان