حط الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي صبيحة أول أمس رحال بمدينة عنابة وذلك للتعرف على مختلف أعضاء المكتب الفيدرالي بمناسبة
احتضان عنابة لأشغال اجتماع المكتب الفيدرالي وكذا لمعاينة ملعب 19 ماي 56.

وذلك رفقة المناجير العام للاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبد الحكيم مدان حيث ابدى الدولي السابق جمال بلماضي سعادة كبيرة بتواجده بمدينة جميلة كمدينة عنابة مؤكدا أنه تنقل إلى هنا من أجل شيئين الأول التعرف على أعضاء المكتب الفيدرالي والثاني معاينة ملعب 19 ماي 56 للوقوف على مدى جاهزيته لاحتضان مباريات المنتخب الجزائري مستقبلا.
استقبل من رئيس الاتحادية بفندق الشيراطون
بمجرد وصوله مباشرة إلى مطار رابح بيطاط الدولي بعنابة رفقة المناجير العام مدان عبد الحيكم توجه الناخب الوطني جمال بلماضي مباشرة إلى فندق الشيراطون الذي احتضن أشغال اجتماع المكتب الفيدرالي وكان في استقباله هناك رئيس اتحادية الجزائرية خير الدين زطشي الذي أدخله مباشرة إلى قاعة الاجتماعات أين عرفه على مختلف أعضاء المكتب الفيدرالي وحضر بدوره جزءا من اشغال هذا الاجتماع.
توجه بعدها لتناول وجبة الغداء مع زطشي وبقية أعضاء المكتب الفيدرالي
بعد حضوره جانب من أشغال اجتماع المكتب الفيدرالي توجه الناخب الوطني جمال بلماضي رفقة رئيس الاتحادية الجزائرية وبقية اعضاء المكتب الفيدرالي لتناول الغداء حيث أبدى سعادة كيرة بالمشاركة في جزء من اشغال المكتب الفيدرالي والتعرف على مختلف أعضاء هذا المكتب.
عاين ملعب 19 ماي 56 ثم توجه مباشرة إلى المطار
بعدما انتهى من تناول وجبة الغداء عاد مرة أخرى بلماضي إلى فندق الشيراطون ليودع أعضاء المكتب الفيدرالي ليتوجه مباشرة رفقة المناجير العام مدان عبد الحكيم وكذا نائب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ربوح حداد إلى ملعب 19 ماي 56 اين عاينه فالبداية كانت بغرف حفظ الملابس قبل أن يعاين أرضية الميدان وبعدها توجه مباشرة إلى المطار ليغادر باتجاه العاصمة.
لم يكن راضيا على الأرضية
لم يكن الناخب الوطني راضيا بأرضية ميدان ملعب 19 ماي 56 التي تتواجد في حالة سيئة للغاية وهذا ما أثار استياء بلماضي وكذا المناجير العام للاتحادية مدان ولهذا فالمنتخب الوطني لن يعود إلى عنابة في الوقت الحالي إلا بعد تغيير الأرضية من جديد.
بلماضي:” الهدف من الزيارة التعرف على أعضاء المكتب الفيدرالي ومعاينة ملعب 19 ماي 56″
أكد لنا جمال بلماضي في أول تصريح له بمجرد وصوله إلى مدينة عنابة أنه جد سعيد بتواجده في هذه المدينة الجميلة والرائعة مؤكدا لنا أن الهدف من الزيارة هو التعرف على أعضاء المكتب الفيدرالي ومعاينة ملعب 19 ماي 56 حيث أوضح لنا أنه يتمنى عودة المنتخب إلى عنابة من جديد رغم أنه لم يلعب في هذا الملعب لما كان لاعبا في حال توفرت كافة الشروط لذلك على حد تعبيره.
” قائمة المنتخب للقاء غامبيا جاهزة وستعلن عنها الاتحادية خلال الساعات القليلة المقبلة”
أما فيما يتعلق بقائمة المنتخب للقاء غامبيا أكد لنا ذات المتحدث أن القائمة جاهزة وقد سلما للاتحادية الجزائرية التي ستعلن عنها خلال الساعات القليلة المقبلة مؤكدا أنه لن يتحدث عنها إلا بعد نشرها في الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
خير الدين زطشي:” اتفقنا مع بلماضي على التأهل لكان 2019 أولا ثم المرور إلى المربع الذهبي”
عقب انتهاء اشغال اجتماع المكتب الفيدرالي نشط رئيس الفاف خير الدين زطشي ندوة صحفية تطرق فيها إلى مختلف النقاط التي تمت معالجتها وتناولها من طرف اجتماع المكتب الفيدرالي وكذا العديد من الأمور التي كرة القدم الجزائرية والمنتخب الوطني حيث أكد لنا في هذا الصدد أن الاتحادية سطرت هدفين مع الناخب الوطني الجديد الأول قصير المدى ويتمثل في تأهيل المنتخب إلى كان الكامرون 2019 والهدف الثاني المرور إلى المربع الذهبي في نفس المنافسة.
” على رؤساء الفرق احترام قرارات الرابطة”
وأكد رئيس الفاف أمام وسائل الاعلام فيما يتعلق بقضية فريقي الحراش والقبة أنه يجب على كل رؤساء الفرق احترام قرارات الرابطة المحترفة النابعة من المكتب الفيدرالي مطالبا كل الرؤساء بعدم الكذب على الأنصار حيث كشف أمام الجميع أن المكتب الفيدرالي يدعم ويساند ويزكي قرارات الرابطة.
” شركة اتحاد عنابة قانونية وسأحاول إيجاد الحلول مع الإدارة الحالية لتسوية مستحقات اللاعبين”
من جهة اخرى وفيما يتعلق بقضية اتحاد عنابة واللاعبون الذين يدينون للشركة السابقة أكد رئيس الفاف ان الشركة الحالية للفريق العنابي صحيحة وقانونية في حين الشركة السابقة غير قانونية والرابطة اخطأت وقتها بمنح الاجازات للفريق ولهذا سأحاول ايجاد الحلول اللازمة مع الادارية الحالية لتسوية مستحقات هؤلاء اللاعبين الذين كانوا ضحية اخطاء الرابطة السابقة.

إسلام جويبي