سيكون  اتحاد عنابة مساء الغد على موعد مع مقابلة في غاية الصعوبة عندما ينزل ضيفا على الوصيف أولمبي الشلف، بداية من الساعة الرابعة مساء، برسم الجولة الـ 17 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”.

ولن تكون مهمة أبناء “بونة” سهلة في هذه المواجهة لأنهم سيواجهون فريقا محترما وجريحا بعد خسارته في الجولة الماضية أمام جاره جمعية وهران، وعليه سيسعى جاهدا للإطاحة برفقاء المهاجم توفيق الغوماري المطالبون بالدخول بقوة في المقابلة، وتفادي تلقي الأهداف منذ البداية لأن ذلك سيجعل فريق الشلف يأخذ الثقة، وحتما سيضع الاتحاد في مأزق، ولهذا يجب على أشبال مواسة التركز جيدا من البداية، حتى يتمكنوا من العودة بنتيجة إيجابية يؤكدون بها أحقيتهم بالفوز الأخير أمام اتحاد بسكرة.

معنويات اللاعبين في السماء

يتواجد أبناء بونة في حالة نفسية مميزة لاسيما بعد الفوز الأخير أمام اتحاد بسكرة بالإضافة إلى زيارة والي عنابة التحفيزية يوم الأربعاء، كلها عوامل ساهمت في رفع معنويات اللاعبين الذين أبدوا جاهزية كبيرة للقاء الغد وكلهم عزم على العودة بالنقاط الثلاث للاقتراب أكثر من البوديوم.

اللاعبون جاهزون للثأر كرويا من الشلف

أبدى لاعبو اتحاد عنابة جاهزية كبيرة للقاء الغد أمام وصيف البطولة أولمبي الشلف لأنهم حضروا جدا طيلة هذا الأسبوع لهذه المواجهة، فالجميع يدرك أهمية هذه المقابلة وأهمية العودة بنقاطها الثلاث، وبالتالي فاللاعبين عازمون على الثأر كرويا من خسارة الذهاب أمام أولمبي الشلف.

منحة مغرية جدا للاعبين في حال الفوز

في حال تمكن فريق اتحاد عنابة من الفوز بمباراة الغد أمام وصيف البطولة أولمبي الشلف فإن اللاعبين في انتظارهم منحة مغرية مقدرة بـ 10 ملاين سنتيم، حيث سبق للرئيس زعيم وأن وعدهم بها في بداية هذا الأسبوع، وعليه فإن رفقاء الحارس بن مالك مطالبين بذل جهود كبيرة للعودة بالزاد كاملا، لأن ذلك سيمكنهم من الحصول على تلك المنحة التي خصصها زعيم لهم.

الاتحاد أفضل معنويا ونفسيا وذهنيا من الشلف

رغم أن الفريق العنابي سيكون في مهمة صعبة جدا في لقاء الغد أمام مضيفه أولمبي الشلف، نظرا لقوة هذا الأخير لكن بالمقابل هناك عدة عوامل تؤكد أن الفريق العنابي في أفضل رواق للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب الشهيد بومزراق، خصوصا أن الاتحاد من الناحية النفسية والذهنية والمعنوية أفضل بكثير من الشلف الذي خسر الجولة الماضية وفقد الصدارة لصالح مولودية العلمة، عكس الاتحاد الذي حقق خمسة انتصارات متتالية.

اللاعبون يعرفون جيدا ملعب الشهيد بومزراق

يعرف جيدا لاعبو فريق اتحاد عنابة ملعب الشهيد محمد بومزراق كيف لا وهم حققوا فيه تأهلا مستحقا إل الدور الـ 16 في منافسة كأس الجمهورية على حساب فريق وادي سلي من الشلف، وعليه فإن اللاعبين يعرفون جيدا معالم هذا الملعب المعشوشب اصطناعيا وهي فرصة مواتية للعودة بنقاط الفوز من هناك.

كان فال خير عليهم

يجب التنويه بأن ملعب الشهيد محمد بومزراق بـ الشلف كان فال خير على فريق اتحاد عنابة لأنه كما سبق وأن ذكرنا سمح للفريق من التأهل للدور الـ 16 على حساب فريق وادي سلي من الشلف الناشط في قسم الهواة المجموعة الغربية، فالجميع يتمنى أن يتمكن الفريق من العودة بانتصار ثمين من هذا الملعب في منافسة البطولة هذه المرة وأمام أولمبي الشلف، فرغم صعوبة المهمة إلا أن الاتحاد قادر على العودة بالزاد كاملا من ملعب الشهيد بومزراق.

التعداد مكتمل وكل الحلول بيد مواسة

سيدخل فرق اتحاد عنابة لقاء الغد أمام مضيفه أولمبي الشلف وصيف البطولة بتعداد مكتمل مادام أن عيادة الفريق شاغرة لعدم وجود أي لاعب مصاب ولا معاقب كذلك، ولهذا فكل الحلول بيد المدرب مواسة في هذه المواجهة ومن المؤكد أن يعتمد التقني القالمي على أفضل العناصر في هذا اللقاء.

سيحافظ بنسبة كبيرة على تشكيلة لقاء بسكرة

بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق العنابي أمام اتحاد بسكرة في الجولة الماضية بالنتيجة والأداء فإن المدرب كمال مواسة سيحافظ بنسبة كبيرة على نفس التشكيلة التي أشركها منذ البداية في تلك المواجهة أمام أولمبي الشلف غدا.

التشكيلة المحتملة للقاء الغد

يتجه المدرب كمال مواسة للمحافظة على نفس قائمة الـ 11 لاعبا التي لعبت أمام اتحاد بسكرة وهي على الشكل التالي: بن مالك، ربيع، خمايسية، معيزة، خروبي، داود، كموخ، قبايلي، بوعافية، زياني، الغوماري.

غياب الجمهور قد يصب في صالح الاتحاد

غياب الجمهور عن لقاء الغد بداعي العقوبة المسلطة على ملعب الشهيد محمد بومزراق قد يصب في مصلحة فريق اتحاد عنابة الذي سيواجه فريقا جريحا ومحروما من أنصاره، وهي فرصة مواتية وسانحة جدا لفريق بونة من أجل العودة بالنقاط الثلاث التي ستقرب الفريق العنابي أكثر من “البوديوم” وعليه حلم الصعود سيتحقق في نهاية هذا الموسم.

بوشريط في لقاء خاص جدا

سيكون متوسط الميدان المخضرم عنتر بوشريط المستقدم مؤخرا من طرف أولمبي الشلف على موعد مع لقاء خاص جدا لأنه سيواجه فريقه السابق اتحاد عنابة، وهي بالمناسبة أول مقابلة له بقميص فريق أولمبي الشلف، حيث ينتظر الجمع كيف سيكون رد فعله فوق المستطيل الأخضر بعد تسريحه من الاتحاد العنابي.

مواسة لم يقتنع بأداء الثنائي صاحبي وبوسيف

يبدو أن كمال مواسة لم يقتنع كثيرا بأداء الثنائي المستقدم مؤخرا من طرف الإدارة العنابية أيمن بوسيف وصلاح الدين صاحبي الذي لعب مقابلة ودية مساء أول أمس مع فريق الرديف أمام فريق البوني الناشط في بطولة الجهوي الثاني لرابطة عنابة ومع ذلك هذا الثنائي لم يقدم أشياء كثيرة.

لم يكمل المقابلة وغادر بعد نهاية الشوط الأول

نظرا للمردود المتواضع الذي ظهر به الثنائي المستقدم الجدد في صفوف فريق اتحاد عنابة في لقاء الودي الأخير مع فريق الرديف جعل الرجل الأول في العارضة الفنية للفريق العنابي غادر بعد نهاية الشوط الأول مباشرة ما يؤكد أنه لم يقتنع بأداء هذين اللاعبين.

الثنائي لم يقدم أشياء كثيرة مع الرديف

بالرجوع إلى المقابلة الودية التي خاضها رديف اتحاد عنابة بالملعب الملحق مساء أول أمس أمام فريق البوني، والذي عرفت مشاركة الثنائي بوسيف وصاحبي الذي للأسف لم يظهر بوجه طيب طيلة أطوار اللقاء وهو ما يؤكد استحالة الاعتماد عليه من طرف المدرب مواسة لاسيما في هذه الفترة.

الرديف تعادل سلبا وديا أمام البوني

للإشارة فإن رديف اتحاد عنابة تعادل سلبا في اللقاء الودي الذي جمعه بفريق البوني مساء أول أمس حيث أشرك المدرب محمد بونور أغلب لاعبيه في هذه اللقاء باستثناء بوسيف وصاحبي اللذان لعبا كامل المقابلة.

مقابلة الرديف مبرمجة على الساعة الـ 11 صباحا

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم لقاء الجولة الـ 17 المتعلقة بفئة الرديف أن لقاء رديف أولمبي الشلف وضيفه اتحاد عنابة سيكون يوم الجمعة بدءا من الساعة الـ 11 صباحا بملعب الشهيد بومزراق محمد وهو نفس الملعب الذي سيحتض لقاء الأكابر انطلاقا من الساعة الرابعة مساء.

التنقل إلى الشلف صبيحة اليوم

تتنقل التشكيلة العنابية صبيحة اليوم بداية من التاسعة صباحا إلى العاصمة جوا بالطائرة وبعدها تشد الرحال مباشرة برا بالحافلة إلى الشلف أن ستقضي ليلة هناك على أن تواجه فريق أولمبي الشلف مساء الغد بدءا من الرابعة مساء برسم الجولة الـ 17 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”.

التشكيلة ستتمرن بمجرد وصولها إلى الشلف

ستتمرن تشكيلة فريق اتحاد عنابة مساء اليوم بمجرد وصولها إلى مدينة الشلف وذلك لإزالة التعب والاسترجاع من مشقة السفر حتى تكون جاهزة للقاء الغد أمام الوصيف أولمبي الشلف.

الرئيس السابق بوضياف يتنازل عن أسهمه للإدارة الحالية

قرر الرئيس السابق للفريق عبد الحميد بوضياف التنازل عن كامل أسهمه للرئيس الحالي زعيم حيث جرى الاجتماع في أجواء مميزة واتفق الجميع على وضع اليد في اليد لإعادة الفريق إلى مصاف الكبار.

مواسة:” ينتظرنا لقاء في غاية الصعوبة واللاعبون واعون بالمسؤولية”

كشف لنا مدرب فريق اتحاد عنابة كمال مواسة على هامش الزيارة التي قام بها والي عنابة توفيق مزهود إلى الفريق العنابي بملعب 19 ماي 56 “أن الاتحاد سيكون على موعد مع لقاء في غاية الصعوبة هذا الجمعة لأنه سيواجه وصيف البطولة أولمبي الشلف الذي يضم في صفوفه لاعبين ممتازين وسيبذل قصارى جهده لتدارك خسارته في الجولة الماضية أمام جمعية وهران وهذا ما سيزيد من صعوبة المهمة في هذه المباراة، على حد تعبيره.

يؤكد أن فريقه لديه الأسلحة الكافية للعودة بنتيجة إيجابية

واصل ذات المدرب حديثه حيث أكد أن فريقه حضر جيدا للقاء الجمعة أمام أولمبي الشلف مبديا تفاؤله بقدرة فريقه على العودة بنتيجة إيجابية خصوصا أن لديه الأسلحة الكافية للعودة بنتيجة طيبة يؤكد بها فوزه الأخير أمام بسكرة، على حد قوله. هذا ولم يخف مواسة تخوفه من لقاء الجمعة نظرا لصعوبته لأنه سيواجه منافسا قويا ومحترما جدا ومع ذلك بدا متفائلا لرفع التحدي والعودة نتيجة إيجابية حث أكد لنا ذلك قائلا” اللاعبون واعون بالمسؤولية وبما ينتظرهم أمام الشلف وجاهزون لرفع التحد والعودة بنتيجة إيجابية”.

سفيان عبيد