سقط فريق اتحاد عنابة مساء أمس أمام مضيفه مولودية سعيدة بهدفين لهدف رغم أن الفريق العنابي أنهى الشوط الأول متفوقا بهدف دون رد من توقيع كموخ إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من قلب الطاولة وسجلوا وبهذه الخسارة يتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة السابعة.
الاتحاد يدخل مباشرة في صلب الموضوع وكموخ يهز الشباك في د10
دخل فريق اتحاد عنابة مباشرة في صلب الموضوع مكسرا القاعدة التي تقول لكل نص مقدمة حيث تمكن متوسط الميدان زكرياء كموخ في الدقيقة 10 من افتتاح مجال التسجيل بتسديدة قوية من على بعد 20م أسكنها الزاوية التسعين.
د12 هدف أبيض لأصحاب الأرض
بعد تمكن فريق اتحاد عنابة من تسجيل هدف السبق عن طريق كموخ رفع أصحاب الأرض من نسق اللقاء وتمكنوا في الدقيقة 12 من تعديل النتيجة لكن الهدف رفضه الهدف بوسليماني لأن مسجل الهدف لمس الكرة بيده.
د34 ربيح كاد يضيف الثاني
كاد المهاجم المخضرم لفريق اتحاد عنابة ربيح على إثر عمل ثنائي بينه وبين زياية الذي مهد كرة رائعة لربيح الذي بتسديدة من على بعد 25 م تعلو المرمى بقليل .
نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون رد
أنهى فريق اتحاد عنابة الشوط الأول متقدما في النتيجة بهدف دون رد وقعه متوسط الميدان كموخ في الدقيقة 10 بتسديدة قوية من على بعد 20م أسكنها الزاوية التسعين التي لا يحبدها حراس المرمى.
بداية قوية للمحليين في المرحلة الثانية وبن ويس يعدل النتيجة
دخل أصحاب الأرض في الشوط الثاني بقوة حيث لم تمر ثلاث دقائق عن انطلاق هذه المرحلة حتى تمكنوا من تعديل النتيجة بطريقة مباغثة جدا للدفاع العنابي عن طريق بن ويس براسية محكمة.
د55 مولودية سعيدة تضيف الثاني عن طريق عابدي
واصل أصحاب الأرض ضغطهم على الفريق العنابي حيث كللت مجهوداتهم بهدف ثانٍ عن طريق عابدي في الدقيقة 55 بمخالفة مباشرة من على بعد 25م أسكنها في الزاوية التسعين.
نهاية اللقاء بخسارة أخرى لاتحاد عنابة
تمكن فريق مولودية سعيدة من وضع حد لسلسلة نتائج فريق اتحاد عنابة الإيجابية عندما فاز عليه بنتيجة هدفين لهدف وهي الخسارة التي جعلت رصيد الاتحاد يتجمد عند النقطة السابعة.
ثاني خسارة للفريق العنابي منذ بداية الموسم
تكبد فريق اتحاد عنابة يوم أمس أمام مضيفه مولودية سعيدة ثاني خسارة له منذ بداية الموسم وذلك بعد الخسارة التي تكبدها بعقر الديار في الجولة الثانية أمام الضيف أولمبي الشلف بهدف دون رد.

انطباعات
مصطفى سبع(مدرب سعيدة):
” عدنا بقوة في الشوط الثاني وتمكنا من تسجيل هدفين”
أكد مدرب فريق مولودية سعيدة مصطفى سبع عقب اللقاء أن فريقه لم يدخل جيدا في المقابلة وهذا ما سمح للمنافس من التسجيل مبكرا، وقال الرجل” واجهنا صعوبات في بداية المباراة مما جعلنا نتقبل هدف مبكر ومع ذلك اللاعبين لم يتأثروا بهذا الهدف وواصلوا اللعب بكل قوة لكن المنافس عرف كيف يخلق المنافذ أمامنا” ، وأضاف” في الشوط الثاني عدنا بقوة وتمكنا من تسجيل هدفين وهذا بفضل المجهودات المبذولة من طرف اللاعبين الذين طبقوا التعليمات التي منحتها ما بين الشوطين بحذافرها” ، وختم سبع قائلا:” هذا الفوز سيحرر الفريق كثيرا باعتباره الفوز الأول منذ بداية الموسم.”
كمال مواسة(مدرب اتحاد عنابة):
” خسارة مخيبة جدا علينا التدارك في الجولة المقبلة”
أكد مدرب فريق اتحاد عنابة كمال مواسة أن الخسارة التي تكبدها فريقه أمام سعيدة مخيبة جدا خاصة أن الفريق كان بإمكانه قتل اللقاء في المرحلة الأولى بالنظر للكم الهائل من الفرص الضائعة، على حد تعبيره، وقال التقني القالمي”يجب علينا التدارك في الجولة المقبلة، كما أن غياب القائد عادل معيزة أثر كثيرا على أداء ومردود الفريق من الناحية الدفاعية.”

الأصداء
مواسة يحافظ على نفس تشكيل لقاء شبيبة بجاية
لم يحدث الكوتش كمال مواسة أي تغيير على التشكيلة حيث احتفظ بنفس تشكيل لقاء شبيبة بجاية الماضي وهذا تطبيقا للمقولة التي تقول ” لا نغير الفريق الذي يفوز” ولهذا فالتقني القالمي حافظ على نفس اللاعبين الذين كانوا أساسيين في لقاء شبيبة بجاية.
استقبال مميزة من إدارة مولودية سعيدة
حظيت بعثة فريق اتحاد عنابة باستقبال مميز من طرف إدارة فريق مولودية سعيدة وهذا ما يؤكد مرة أخرى العلاقة الرائعة بين الفريقين وبين الإدارتين.
الرئيس بابا يقيم مأدبة عشاء على شرف الرئيس زعيم
استغل رئيس مولودية وهران أحمد الحاج بابا تواجد رئيس فريق اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم بوهران حتى يقيم مأدبة عشاء على شرفه مساء أول أمس وذلك بفندق الشيراطون وهذا ما يوحي أن العلاقة بين الرجلين أكثر من رائعة وجد مميزة.
حضور مميز لأنصار فريق اتحاد عنابة
رغم بعد المسافة بين عنابة وسعيدة التي تتجاوز 1100 كلم ومع ذلك تنقل أنصار فريق اتحاد عنابة بأعداد كبيرة إلى ملعب 13 أفريل بسعيدة لمناصرة ومؤازرة رفقاء القائد عبد المالك زياية في هذه المواجهة وتحفيزهم للعودة بنتيجة إيجابية.
عبد المالك زياية يحمل شارة القيادة للمرة الثالثة هذا الموسم
حمل المهاجم المخضرم عبد المالك زياية شارة القيادة في لقاء أمس أمام المضيف مولودية سعيدة وهي المرة الثالثة التي يحمل فيها زياية شارة القيادة هذا الموسم وذلك خلفا للقائد الأول عادل معيزة الذي غاب لقاء أمس بداعي العقوبة المسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط والطاعة التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم.
سيغيب عن لقاء الجولة السادسة أمام شبيبة سكيكدة
هذا وسيغيب المهاجم عبد المالك زياية عن لقاء الجولة الـ 6 أمام الضيف شبيبة سكيكدة بداعي العقوبة بعد حصوله على إنذار للاحتجاج على قرار الحكم وبالتالي سيغيب أليا عن لقاء سكيكدة الجمعة المقبل.
أنصار سعيدة يستقبلون أنصار الاتحاد
حظي كذلك أنصار فريق اتحاد عنابة باستقبال مميز جدا من طرف أنصار فريق مولودية سعيدة وهذا ما يؤكد العلاقة الرائعة والطيبة بين الفريقين وبين أنصارهما أيضا حيث جلس أنصار الفريقين جنبا إلى جنب في المدرجات.
الرديف يعود بتعادل ثمين من سعيدة
عاد فريق رديف اتحاد عنابة بنقطة ثمينة من سعيدة عندما تعادل بدون أهداف أمام المولودية المحلية حيث تفنن أشبال المدرب محمد بونور في تضيع الفرص السانحة للتسجيل خاصة عن طريق المهاجم شوكي كما جرت عليه العادة الذي تعود على تضيع العديد من الفرص السانحة للتهديف في كل المباريات التي لعبنها منذ بداية الموسم هذا وضيع أصحاب الأرض ركلة جزاء في الرمق الأخير من عمر اللقاء.
يرفع رصيده إلى ست نقاط
إن التعادل الذي عاد به رديف اتحاد عنابة من سعيدة سمح له برفع الرصيد إلى ست نقاط منذ بداية الموسم مادام أنه حقق فوزا واحدا أمام شبيبة بجاية وثلاثة تعادلات أمام كل من بسكرة وأولمبي الشلف ومولودية سعيدة.
غضب كبير لدى الأنصار
ابدى أنصار فريق اتحاد عنابة غضبهم الشديد بعد الخسارة التي تكبدها فريقهم أمام المضيف مولودية سعيدة والتي جاءت في الشوط الثاني حيث وجه عشاق ومحبي الفريق العنابي جام غضبهم واستيائهم على اللاعبين بعد تراجعهم الرهيب في المرحلة الثانية وهذا ما سمح للمحليين بتسجيل هدفين.
سفيان عبيد