يستضيف فريق اتحاد عنابة غدا بمعقله ملعب 19 ماي56 بداية من الساعة الخامسة مساء شبيبة سككيدة ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”، في مقابلة في غاية الأهمية للفريق العنابي
ونقاطها الثلاث لا تقبل القسمة على اثنين، نظرا للوضعية الصعبة التي يمر بها الاتحاد خاصة بعد خسارة الجولة الفارطة أمام مولودية سعيدة، ولهذا فالفريق العنابي سيدخل هذه مواجهة بشعار واحد ووحيد” الانتصار لمواصلة المشوار”.
التعثر ممنوع منعا باتا
رغم أن مأمورية الفريق العنابي لن تكون سهلة أمام منافس بدوره جريح ويبحث عن نفسه هذا الموسم ومع ذلك فإن الفريق العنابي أمام حتمية الفوز في لقاء الغد لأن التعثر قد يعصف بالفريق ولهذا يبقى التعثر ممنوع منعا باتا على أشبال مواسة في لقاء الغد.
اللاعبون جاهزون وعازمون على رفع التحدي أمام أبناء روسيكادا
بدأ العد التنازلي لمقابلة الجولة السادسة أمام شبيبة سكيكدة والتي لم يعد يفصلنا عنها سوى 24 ساعة فقط، ومع اقتراب هذا الموعد الهام جدا لا تزال التشكيلة العنابية تواصل تحضيراتها لهذه الموقعة بجدية كبيرة، فكل اللاعبين أبدوا جاهزية كبيرة خلال الحصص التدريبية الأخيرة، وأبدو عزمهم على رفع التحدي والانتفاضة هذا الجمعة أمام الضيوف أبناء “روسيكادا” خصوصا أن رفقاء المتألق عنتر بوشريط، تحدثوا خلال حصة الاستئناف مطولا مع الأنصار الذين طالبوهم بتقديم تفسيرات عن المردود المخيب خلال المرحلة الثانية في المقابلة الأخيرة أمام مولودية سعيدة، مؤكدين لهم أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتخطي عقبة “جي اس ام اس” بسلام.
اللاعبون عازمون على الانتفاضة
وأبدى لاعبو فريق اتحاد عنابة خلال الحصص التدريبية الأخيرة عزيمة فولاذية ورغبة جامحة لتحقيق الانتفاضة في لقاء الغد أمام الجار شبيبة سكيكدة، صحيح أن المأمورية لن تكون سهلة أمام منافس بدروه يعاني من أزمة نتائج ويريد العودة بنتيجة إيجابية من عنابة، ومع ذلك فإن رفقاء القائد عادل معيزة يملكون الإمكانيات اللازمة والكافية للإطاحة بالضيوف.
الفريق ينهي تحضيراته اليوم
ينهي فريق اتحاد عنابة تحضيراته الخاصة بلقاء الجولة السادسة غدا أمام الضيف شبيبة سكيكدة صبيحة اليوم حيث سيجري الفريق العنابي آخر حصة تدريبية قبل خوض مباراة الجولة 6، غدا بداية من الخامسة مساء، وهي الحصة التي سيخصصها الطاقم الفني بقيادة الكوتش كمال مواسة للكرات الثابتة سواء من الناحية الهجومية أو الدفاعية.
مواسة يضع الرتوشات الأخيرة على التشكيلة
من جهته الكوتش كمال مواسة وضع الرتوشات الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها في لقاء الغد خصوصا أنه سيحدث العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بالتي لعبت لقاء الجولة الفارطة أمام مولودية سعيدة .
تغييرات بالجملة على التشكيلة العنابية في لقاء الغد
وسيحدث المدرب كمال مواسة تغييرات بالجملة على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها ضد “الروسيكادا” خاصة أن هناك عدة لاعبين لم يقدموا أي شيء منذ بداية الموسم وكانوا ظلا لأنفسهم في كل المباريات ولهذا فالمدرب مواسة عازم كل العزم على إحداث بعض التغييرات على التشكيلة التي ستواجه شبيبة سكيكدة غدا.
الطاقم الفني يواصل التركيز على العمل أمام المرمى
واصل الطاقم الفني لفريق اتحاد عنابة خلال حصة صبيحة أمس التركيز على العمل أمام المرمى وذلك بهدف تقوية النجاعة والفعالية الهجومية للفريق الذي دائما يضيع العديد من الفرص السانحة للتهديف في كل المباريات التي لعبها إلى حد الآن سواء داخل أو خارج ملعب 19 ماي 56 ولهذا فالمدرب مواسة يريد وضع حدا لهذه المعضلة الحقيقية لأن الفوز غدا يتطلب التسجيل من أول فرصة تتاح للفريق.
ركز كذلك كثيرا على الجانب النفسي
لم يكتف الكوتش كمال مواسة طيلة هذا الأسبوع على التركيز على الجانب التقني التكتيكي فقط بل ركز كذلك كثيرا على الجانب النفسي والمعنوي والذهني بعد الخسارة التي تكبدها الفريق أمام مولودية سعيدة والتي أثرت بشكل كبير على معنويات ونفسية رفقاء القائد عادل معيزة وهذا ما أجبر التقني القالمي على التركيز على الجانب النفسي لرفع معنويات اللاعبين قبل لقاء الغد.
عيادة الفريق شاغرة وكل اللاعبين جاهزون للقاء الغد
أصبحت عيادة فريق اتحاد عنابة شاغرة بعد أن تماثل للشفاء كل اللاعبين الذين كانوا يعانون من بعض الإصابات الطفيفة على غرار بومعيزة وبوشريط ولهذا فكل اللاعبين جاهزون للقاء الغد ما يؤكد أن كل الحلول بيد المدرب مواسة للاعتماد على اللاعبين أكثر جاهزية لموقعة شبيبة سكيكدة.
بوعصيدة:” نعتذر من أنصارنا وسنتدارك أمام شبيبة سكيكدة”
أكد لنا المناجير العام لفريق اتحاد عنابة كمال بوعصيدة أن ما قام به الأنصار منطقي جدا وحضاري لأنهم لم يتقبلوا خسارة سعيدة بتلك الطريقة وهذا ما جعلهم يتنقلون إلى حصة الاستئناف وتحدثوا مع اللاعبين والطاقم الفني بحضارة واحترافية كبيرة، وتحدث الرجل في هذا الشأن قائلا:”نحن نعتذر منهم بعد الخسارة المخيبة أمام مولودية سعيدة وسنتدارك تلك الخسارة في لقاء الغد أمام شبيبة سكيكدة”، وأضاف قائلا:” صحيح أن المأمورية لن تكون سهلة ومع ذلك الفريق حضر بجدية كبيرة طيلة هذا الأسبوع ليكون على أتم أهبة الاستعداد لموقعة الغد”.
” أشكر الأنصار على تصرفهم الحضاري مع اللاعبين والطاقم الفني”
وتوجه اللاعب الدولي السابق لفريق مولودية العاصمة بالشكر الجزيل للأنصار على تصرفهم الحضاري والاحترافي اتجاه اللاعبين والطاقم الفني لما تنقلوا إلى حصة الاستئناف، وقال في هذا الصدد” أحيي الأنصار على وعيهم الكبير وحبهم للفريق وسنحاول بشتى الطرق الفوز في لقاء الغد لإسعادهم من جديد لأنهم يستحقون كل الخير.”
الأنصار سيتنقلون بقوة في لقاء الغد
وأبدى أنصار الكتيبة العنابية استعدادهم الكبير للتنقل بقوة في لقاء الغد لمناصرة ومساندة رفقاء القائد عادل معيزة أمام الضيف شبيبة سكيكدة وهذا ما أكدوه للاعبين لما تحدثوا معهم في حصة الاستئناف بأنهم سيواصلون مساندتهم مهما كانت الظروف والصعاب خصوصا أن لقاء الغد سيكون في غاية الصعوبة نظرا للوضعية الصعبة التي يمر بها الفريقين سواء اتحاد عنابة أو شبيبة سكيكدة.
بوشريط يطمئن الأنصار ويعدهم بالتدارك أمام سكيكدة
من جهته متوسط الميدان عنتر بوشريط بدوره اعتذر لكل الأنصار بعد الخسارة في الجولة الفارطة أمام المضيف مولودية سعيدة والتي اعتبرها بوشريط خسارة مخيبة جدا خاصة أن الفريق كان متفوقا في النتيجة قبل أن يقلب عليهم أصحاب الأرض الطاولة، هذا وأكد ذات المتحدث أن لاعبي الفريق تعلموا كثيرا من تلك الخسارة وسيبذلون قصارى جهدهم للتعويض والتدارك في لقاء الغد أمام الضيف شبيبة سكيكدة لإسعاد الأنصار الذين يستحقون كل الخير،على حد تعبيره.
إقبال قوي على اقتناء التذاكر
منذ أن طرحت إدارة فريق اتحاد عنابة يوم الاثنين الفارط التذاكر للبيع في مختلف الأحياء ونقاط البيع عرفت إقبالا قويا من طرف الأنصار الذين سيتنقلون بقوة غدا إلى مدرجات ملعب 19 ماي 56 لمناصرة ومؤازرة أشبال كمال مواسة أمام شبيبة سكيكدة خصوصا أن الفريق يمر بمرحلة صعبة وهو بحاجة ماسة لوقوف الأنصار خلفه حتى يتمكن من تجاوزها بسلام.
زعيم يكون قد مثل أمس أمام لجنة الانضباط والطاعة
وعلى صعيد آخر يكون رئيس فريق اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم قد مثل مساء أمس أمام لجنة الانضباط والطاعة التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم للاستماع لأقواله فيما يتعلق بقضية اعتدائه على مدير مركب 13 أفريل 1958 بسعيدة.