تقترح الجولة 10 للبطولة المحترفة الأولى “موبيليس” مواجهات مثيرة وواعدة ، والتي تلعب على مدار يومين ، غدا وبعد غد ، ويسعى رائد الترتيب شباب قسنطينة إلى تعزيز صدارته وكذا تدارك تعثره في الجولة الفارطة على ملعبه ، عند استضافت مطارده المباشرة شبيبة الساورة ، هذا الأخير أظهر طموحات كبيرة في المنافسة على أحد المراكز الأولى ، وسيحاول تأكيد ذلك من خلال  العودة بنتيجة ايجابية من قسنطينة.
فيما سيكون الحوار ساخنا عندما يتواجه متذيل الترتيب اتحاد البليدة وصاحب المركز ما قبل الأخير اتحاد بسكرة ، ويريد أبناء مدينة الورود العودة بالزاد كاملا من بسكرة و تسجيل أول فوز له هذا الموسم .
ويجد فريق نادي بارادو نفسه أمام اختبار صعب عند مواجهته لمولودية الجزائر المنتشية بفوزين متتاليين ، إلا أن “الباك” سيبحث عن الفوز لتدارك انهزامه في الجولة الماضية أمام ضيفه “المنهك” اتحاد الحراش ب(2-3).
في حين سيستغل فريق اتحاد بلعباس فرصة اللعب بميدانه أمام الجريح دفاع تاجنانت ، من أجل تجديد العهد مع الفوز الغائب عن الفريق منذ الجولة الـ6 عند استقباله 
ويسعى فريق اتحاد الجزائر العائد بقوة إلى مواصلة المشوار بنفس الوتيرة و محاولة العودة بأخف الأضرار من تنقله الصعب إلى المدية عند ملاقاته للاولمبي ، في مواجهة تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات.
ويفتش اتحاد الحراش في مقابلة “الداربي” أمام نصر حسين داي عن الفوز بغية تأكيد استفاقته خلال الجولة الماضية بعد مباغثته لبارادو وفاز عليه بـ(2-3) .
 وستكون هذه الجولة مبتورة من مبارتين ، الأولى ستجمع وفاق سطيف بشبيبة القبائل ، بسبب خوض ” النسر السطايفي ” لمباراة السوبر أمام شباب بلوزداد أمس ، الذي تأجلت أيضا مباراته أمام مولودية وهران إلى السابع من هذا الشهر.
البرنامج :
إ.بلعباس – د.تاجنانت
م.العاصمة – ن.بارادو
إ.بسكرة – إ.البليدة
أ.المدية – إ.العاصمة
السبت :
إ.الحراش – ن.ح.داي
ش.قسنطينة – ش.الساورة
و.سطيف – ش.القبائل (أجل )
ش.بلوزداد – م.وهران (أجل )