العميد يحسم الداربي لصالحه
فاز فريق مولودية الجزائر أول أمس في الداربي العاصمي الذي جمعه مع فريق شباب بلوزداد بنتيجة (1-0) ضمن تسوية رزنامة الجولة 27 من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم بملعب 5 جويلية بالعاصمة. في مباراة عرفت ندية كبيرة بين الناديين فكلاهما كان يبحث عن نقاط اللقاء ، حيث حاول الشناوة في العديد من المرات فتح باب التسجيل وتهديد مرمى بلوزداد في العديد من المناسبات. هذا الأخير يحتاج لنقاط هذه المواجهة ليخرج من مرحلة الخطر ويضمن بقاءه ولو مؤقتا فالخسارة ستأزم من وضعيته ، مما جعله يشن العديد من الهجمات نحو مرمى الحارس شاوشي إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل . في حين تمكن منافسه من التوقيع على الهدف الأول في الوقت الإضافي من المرحلة الأولى إثر ضرب جزاء تولى تسجيلها قائد الفريق عبد الرحمن حشود ، ليفترقا الفريقين على هذه النتيجة في الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني انتعش اللعب أكثر وبادر أصحاب اللونين الأحمر والابيض بالتقدم نحو الأمام من أجل معادلة النتيجة، لكنهم لم يفلحوا لتظل النتيجة كما هي ويحقق مولودية الجزائر الانتصار.
ويسمح هذا الفوز للعميد بالارتقاء إلى المركز الثاني بمجموع 47 نقطة خلف الرائد وفاق سطيف بأربع خطوات.
من جهته يبقى الشباب في الصف التاسع ب36 نقطة دون أن يضمن بصفة رسمية البقاء. وفي لقاء جرى يوم الجمعة عن نفس الجولة، تعادل إتحاد الحراش مع ضيفه شباب قسنطينة (1-1 / الشوط الأول 1-0) بملعب أول نوفمبر بالمحمدية (العاصمة).
و افتتح عيشي باب التهديف للحراشية عند الدقيقة (7) بينما عدل بلخير النتيجة للزوار في الدقيقة (75).
ويحتل الشباب المركز ال13 برصيد 30 نقطة، بينما يبقى الاتحاد في المركز ال10 ب34 نقطة.
و تتواصل الجولة 27 اليوم بإجراء الداربي العاصمي الآخر بملعب 5 جويلية وبداية من الساعة 22:00 بين نصر حسين داي و إتحاد الجزائر.
ق.ر