“سأكوّن فريقا قويا ينافس على ورقة الصعود الموسم المقبل”
خلص الاجتماع الذي جمع بين الرئيس الحالي لاتحاد عنابة فاروق جراية الذي سيغادر قريبا إدارة الفريق، مع الرئيس المتوقع للاتحاد خلال الموسم المقبل رجل المال والأعمال جمال مصدق، إلى إطلاع الرئيس المستقبلي لفريق اتحاد عنابة على التركيبة البشرية للجمعية العامة وعن مختلف الفروع الموجودة في النادي العنابي فضلا عن أمور أخرى تخص الفريق، وللتعرف أكثر عن مشروع وأهداف الرئيس الجديد لاتحاد عنابة مصدق جمال نزلت أول أمس جريدة “الصريح” ضيفة عليه في حوار تطرق من خلاله إلى أهداف مشروعه الذي يحمله لاتحاد عنابة، والتي يبقى أهمها تحقيق الصعود الموسم المقبل وإعادة الاتحاد إلى الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”. وكشف مصدق أنه بصدد الاتصال بعدة لاعبين ينشطون في الرابطة الأولى والثانية بهدف ضمهم هذه الصائفة للفريق، مبديا عزمه على العمل جاهدا في سبيل تكوين فريق قوي ينافس على ورقة الصعود.
شرف كبير أن أتولى رئاسة الاتحاد
قال جمال مصدق إنه يتشرف بتولي رئاسة فريق بحجم اتحاد عنابة لكرة القدم مؤكدا أنه سيعمل ما في وسعه حتى يعود الفريق إلى مصاف الكبار ويرسم البهجة والفرحة على وجوه الأنصار الذين يستحقون فريقا كبيرا على حد تعبيره.
سأكوّن فريقا قويا ينافس على ورقة الصعود الموسم المقبل
كشف الرئيس المستقبلي لفريق اتحاد عنابة أنه سيعمل جاهدا لتكوين فريق قوي الموسم المقبل ينافس بقوة على ورقة الصعود خاصة أن الاتحاد مكانته الأصلية ضمن فرق النخبة، وعليه كان لزاما التفكير في استقدام خيرة اللاعبين للوصول إلى تحقيق حلم الأنصار.
شرعت في عملية الاستقدامات بطلب من الرئيس جراية
أثنى جمال مصدق على الثقة التي وضعها فيه الرئيس فاروق جراية لاستلام زمام فريق اتحاد عنابة لكرة القدم، خلال الاجتماع الذي جمع بينهما أول أمس مؤكدا أنه شرع في عملية الاستقدامات بطلب من الرئيس جراية حيث اتصل بعدة لاعبين ممتازين من الرابطة الأولى والثانية لجلبهم للاتحاد هذه الصائفة، إلى جانب تجديد الثقة أيضا في بعض لاعبي الموسم الحالي للمواصلة مع اتحاد عنابة.
لم أفصل بعد في هوية المدرب الجديد لاتحاد عنابة
وفيما يخص العارضة الفنية لاتحاد عنابة أكد رجل الأعمال جمال مصدق أنه لم يفصل بعد في هوية المدرب الجديد الذي سيقود العارضة الفنية لاتحاد عنابة الموسم المقبل موضحا أنه سيجلب مدربا سبق له وأن حقق الصعود مع فرق أخرى، وكشف أنه يفكّر في اسمين اثنين يملكان خبرة كبيرة في هذا المستوى وسيفصل الأمر مع أحدهما خلال الأيام القليلة المقبلة.
أطلب من الجميع الالتفاف حول الفريق لتحقيق الهدف المنشود
وفي الختام طلب الرئيس السابق لحمراء عنابة من الأنصار والمسيرين والسلطات المحلية والسرة الإعلامية، الالتفاف حول الفريق حتى يتمكن من العودة من جديد للرابطة المحترفة الثانية موبيليس لأن ذلك لا يتحقق إلا بفضل تظافر جهود الجميع ووضع اليد في اليد كعائلة واحدة لبلوغ الهدف المنشود.
سفيان عبيد