كما كان مبرمجا عقد فريق اتحاد عنابة صبيحة أمس بقاعة المحاضرات لدار الشباب الشهيد علاط مسعود الجمعية العامة الاستثنائية للنادي الهاوي والتي أجريت تحت إشراف مدير الشباب والرياضة وبقيادة المحضر القضائي خضراوي محمد حيث عين أعضاء الجمعية العامة الرئيس السابق عيسى منادي رئيسا لهذه الجمعية والتي افتتحها بتأكيد شغور المنصب متوجها لكل الأعضاء أنه من يرغب في الترشح لرئاسة النادي الهاوي ما عليه إلا التقدم للجنة الترشحات التي تم تعيينها من طرف أعضاء الجمعية العامة رفقة لجنة الطعون.

الجمعية مرت في أحسن الظروف

هذا وجرت الجمعية العامة الاستثنائية في أحسن الظروف صبيحة أمس مادام أن كل الإمكانيات وفرت وكل الظروف هيئت لها حتى تكون ناجحة بكل المقاييس خاصة أن السلطات الولائية كانت تولي اهتماما كبيرا لهذه الجمعية حتى تجرى في أحسن الظروف مادام ، مستقبل الفريق مرتبط أساسا بنجاحها.

مدير الشباب والرياضة كان حاضرا

عرفت هذه الجمعية حضور مدير الشباب والرياضة لولاية عنابة عبد القادر عبازي الذي اشرف بنفسه على كل كبيرة وصغيرة حتى تعقد الجمعية الاستثنائية في أحسن الظروف وفي أجواء مميزة جدا حيث أصر عبد القادر عبازي في كلمته على ضرورة وضع اليد في اليد لإخراج الفريق من هذه الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها لاسيما أن عدة فرق أخرى شرعت في الانتدابات في حين الاتحاد لا يزال في نقطة البداية.

الرئيس السابق عيسى منادي ترأس
أشغال الجمعية

من جهة أخرى طالب أعضاء الجمعية العامة من الرئيس السابق للفريق العنابي عيسى منادي بضرورة ترأس أشغال الجمعية الاستثنائية حيث رحب منادي بالجميع في كلمته  ليعلن بعد ذلك منادي شغور منصب رئيس النادي الهاوي.

إجماع على شغور منصب رئيس النادي الهاوي

في ذات السياق أجمع كل الأعضاء على شغور منصب رئيس النادي الهاوي وهذا ما دفعهم إلى فتح أبواب الترشح أمام كل من يرغب في ترأس النادي الهاوي حيث تم انتخاب لجنتي جمع الترشحات والطعون

انتخاب لجنتي جمع الترشحات والطعون

من جانب أخر تم خلال أشغال الجمعية العامة الاستثنائية انتخاب أعضاء لجنتي جمع الترشحات والطعون حيث تتكون لجنة جمع الترشحات من الثلاثي : داوي، قريش، عوابدية، أمام لجنة الطعون تتكون من الثلاثي: منادي، عدوان، كرميش.

مدير الشباب والرياضة يطالب أعضاء الجمعية بإنقاذ الفريق

طالب مدير الشباب والرياضة لولاية عنابة عبد القادر عبازي في مداخلته جميع أعضاء الجمعية العامة بضرورة الوقوف خلف الفريق من خلال طي الخلافات ووضع اليد في اليد لإنقاذه من هذه الأزمة التي يمر بها في المدة الأخيرة هذا وأكد ذات المتحدث أن الإدارة والسلطات عازمون على مرافقة الفريق ومساندته طوال الموسم حتى يستعيد توازنه ويكون على السكة الصحيحة.

عبد القادر عبازي:” السلطات عازمة على مرافقة الفريق هذا العام وتدعيمه حتى يكون في مستوى تطلعات الجميع”

هذا وكشف لنا مدير الشباب والرياضة عبد القادر عبازي على هامش أشغال الجمعية العامة الاستثنائية أن السلطات المحلية لولاية عنابة عازمة كل العزم على مرافقة الفريق وتدعيمه بكل الإمكانيات اللازمة والضرورية حتى يكون في مستوى تطلعات الجميع خصوصا أن والي عنابة السيد توفيق مزهود أكد مرارا وتكرارا عزمه على مساندة الفريق ليتمكن من بلوغ أهدافه المسطرة.

محمد الهادي كروم:” الفريق يمر بأزمة حقيقية ويجب وضع اليد في اليد لإخراجه منها”

بدوره كشف لنا المدير الرياضي الجديد لاتحاد عنابة محمد الهادي كروم على هامش أشغال الجمعية العامة الاستثنائية لفريق اتحاد عنابة أن الفريق يمر بمرحلة صعبة جدا ويجب على الجميع وضع اليد في اليد وطي الخلافات والمشاكل لإخراجه من هذه الوضعية الصعبة مؤكدا في ذات السياق أن الرئيس عبد الباسط زعيم نصبه يوم السبت المنصرم مديرا رياضيا للفريق مكلف بتسير شؤون الفريق لإلى غاية نهاية الموسم كما تطرق إلى أشياء أخرى تخص الفريق سنكتشفها في هذا الحوار.

” هدفنا في بداية تسوية الديون
وهيكلة الفريق”

أول ما بدأ به المدير الرياضي لفريق اتحاد عنابة محمد الهادي كروم حديثه معنا ان هدفه على راس الفريق ليس بيع الأوهام للأنصار بل إعادة هيكلة الفريق من جديد لأن وضعيته كارثية وبعدها سنشرع مباشرة في تسوية ديون لاعبي سواء القدامى أو لاعبي الموسم المنصرم.

“بعد عقد الجمعية الانتخابية للنادي الهاوي سنشرع في التحضير للموسم الجديد”

هذا وأكد لنا ذات المتحدث أنه سيشرع مباشرة بعد الانتهاء من أشغال الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي في التحضير للموسم الكروي الجديد من خلال الشروع في عملية الاستقدامات وبعدها سنحدد رفقة الطاقم الفني تاريخ انطلاق التحضيرات  تحسبا للموسم الكروي الجديد.

” يجب طي الخلافات والمشاكل والعمل سويا لإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة”

واصل المدير الرياضي لفريق اتحاد عنابة حديثه معنا حيث طالب الجميع بضرورة طي الخلافات وصفحة المشاكل والعمل سويا فعادة الفريق إلى السكة الصحيحة لأن الاتحاد يتواجد في مرحلة صعبة تحتاج لالتفاف الجميع من حوله حتى يستعيد عافيته ويشرع في تحضيراته للموسم الكروي الجديد في أحسن الظروف وفي أجواء مثالية.

” اليوم أو غدا نشرع في عملية الانتدابات”

من جهة كشف لنا محمد الهادي كروم أنه سيشرع اليوم او غدا كأقصى تقدير في عملية الانتدابات مؤكدا في ذات السياق أنه سيمنح اللاعبين المنتدبين الجدد بشيكاته الخاصة وفي هذا الصدد أطلب من اللاعبين مساعدتنا والصبر معانا إلى غاية دخول الأموال.

” سأطلع على عقود اللاعبين وسأسوي
وضعيتهم قريبا”

وفيما يتعلق بقضية ديون اللاعبين أكد لنا محمد الهادي كروم أنه سيطلع خلال هذه الأيام على عقود اللاعبين ومنها يتعرف على قيمة المستحقات التي تحصلوا عليها منذ بداية الموسم حتى يتمكن من تسوية هذه الديون في أقرب وقت ولا تتركها تتراكم كما حدث في السنوات الماضية.

أيت جودي مرشح لتولي العارضة الفنية لاتحاد عنابة

يبدو أن المدرب السابق لجمعية عين مليلة ايت جودي مرشح بقوة لتولي العارضة الفنية لفريق اتحاد عنابة خلال الأيام القليلة المقبلة وهذا حسب مصادرنا المقربة جدا من بيت الاتحاد يأتي هذا خاصة بعد تأكد استحالة عودة المدرب السابق لفريق مولودية وهران نذير لكناوي للفريق العنابي من جديد خصوصا أن هذا الأخير سيبقى في اتحاد بسكرة الذي حقق معه الصعود إلى الرابطة الأولى وهذا ما دفع بالإدارة العنابية إلى التفكير في مدرب أخر غير نذير لكناوي.

أيت جودي أشرف سابقا على الاتحاد

هذا وتجدر الإشارة أن المدرب ايت جودي سبق له وأن اشرف على فريق اتحاد عنابة موسم 2005/2006 عندما كان عيسى منادي وقتها رئيسا للفريق العنابي قبل أن يقال من منصبه بعد الجولة السابعة ليعوضه وقتها عبد الكريم لطرش.

قد يحل اليوم في عنابة للتوقيع على عقده مع الفريق

من جهة أخرى قد يحل اليوم المدرب أيت جودي بعنابة اليوم للتفاوض مع المدير الرياضي للفريق محمد الهادي كروم ومنها التوقيع على عقده مع الفريق مادام أن كروم سبق وان اتصل بهذا المدرب واقترح عليه فكرة تولي العارضة الفنية لفريق اتحاد عنابة انطلاقا من هذه الصائفة وحسب مصادرنا فإن ايت جودي منح موافقته المبدئية للمدير الرياضي وكل شيء سيتم اليوم او غدا كأفصى تقدير.

الفريق سيتربص بعين الدراهم انطلاقا
من 15 جويلية المقبل

وعلى صعيد أخر سيدخل الفريق العنابي في تربص مغلق بعين الدراهم التونسية وبالضبط بفندق نور العين حيث سيدوم هذا التربص التحضيري 15 يوما سيخصص للجانب  البدني والتقني التكتيكي وستتخلله بعض المباريات الودية.

سفيان عبيد