تمكن أخيرا  اتحاد عنابة من ضمان البقاء في بطولة المحترف الثاني موبيليس اثر فوزه مساء امس امام رائد القبة بهدفين لهدف الاتحاد كان السباق للتسجيل عن طريق الغوماري وبوسيف في حين قلص للرائد ماماش في اللحظات الاخيرة وبهذا الفوز يرفع الاتحاد رصيده الى 38 نقطة.

بداية قوية للفريق العنابي

دخل فريق اتحاد عنابة الشوط الاول بكل قوة حيث حاول منذ الوهلة الاولى الوصول الى هز شباك منافسه فلم تمر الدقيقة الرابعة والمهاجم الغوماري يضيع وجه لوجه بعد تألق حارس القبة بن لطرف.

د9 تسديدة الغوماري يتصدى لها الحارس بن لطرف

واصل فريق اتحاد عنابة مده الهجومي حيث ضيع مرة اخرى الغوماري هدفا محققا في الدقيقة 9 بتسدية قوية من على مشارف خط 18 م لكن مرة اخرى حارس القبة يتصدى لكرته.

د16 داود يسدد وكرته تخطأ المرمى

كاد متوسط ميدان اتحاد عنابة فريد داود من افتتاح مجال التسجيل في الدقيقة 16 عندما راوغ باليمنى وسدد باليسرى داخل منطقة العمليات لكن كرته تخطأ المرمى لتبقى النتيجة على حالها.

د21 مخالفة داود يتألق حارس القبة في ابعادها

مرة اخرى نفذ داود فريق مخالفة رائعة جدا من على بعد 25 م لكن الحارس بن لطرف يتألق في ابعادها الى الركنية محافظا على عذرية شباكه.

د36 عمور كاد يهز الشباك

بدوره متوسط الميدان الاخر سفيان عمور كاد يهز الشباك في الدقيقة 36 على اثر مخالفة من على بعد 20 م لكن مرة اخرى الحارس القبي يتألق في التصدي لها.

د40 الغوماري يطرد النحس ويفتتح مجال التسجيل

واخيرا تمكن المهاجم توفيق الغوماري من طرد النحس وهز الشباك في الدقيقة 40 اثر تلقيه كرة رائعة من الجهة اليمنى من زميله بوسيف ايمن.

د56 بوسيف يضاعف النتيجة

في الشوط الثاني دخل الاتحاد بكل قوة مادام ان المهاجم بوسيف تمكن من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 56 مستغلا خطأ فادحا في دفاع رائد القبة.

د66 قبايلي يضيع مالا يضيع

واصل الفريق العنابي بسط سيطرته على مختلف اطوار المرحلة الثانية حيث كاد قبايلي في الدقيقة 66 من اضافة الهدف الثالث عندما انفرد وجه لوجه مع الحارس بن لطرف لكن كرته خارج الاطار.

د68بوسيف يفعل كل شيء ما عدا التسجيل

بدوره المهاجم بوسيف فعل كل شيء في الدقيقة 68 الا التسجيل عندما راوغ مجموعة كبيرة من اللاعبين انفرد وجه لوجه لكن كرته جانبية بقليل.

د89 القبة تقلص الفارق

تمكن في الدقيقة 89 فريق رائد القبة من تقليص النتيجة عن طريق المتألق ماماش بتسديدة قوية من على مشارف خط 18م لم يتمكن حارس الاتحاد من التصدي لها.

نهاية اللقاء بفوز الاتحاد

بعد هدف التقليص للقبة اعلن الحكم الرائع بوترعة نهاية اللقاء بفوز اتحاد عنابة بهدفين لهدف وهو الفوز الذي سمح للفريق العنابي من ضمان البقاء بصفة نهائية ورسمية في بطولة المحترف الثاني موبيليس.

سفيان عبيد