عادت تشكيلة اتحاد عنابة مساء أول أمس إلى أجواء التدريبات من خلال حصة الاستئناف التي احتضنها ملعب 19 ماي 56 والتي خصصت للجانب البدني فقط وقبل انطلاق هذه الحصة اجتمع الكوتش كمال مواسة بلاعبيه فوق المستطيل الأخضر أين شكرهم في البداية على المردود المقدم أمام شباب قسنطينة في اللقاء الودي الأخير
موضحا لهم في ذات السياق أنهم ارتكبوا العديد من الأخطاء ويجب تفاديها في المقابلة الرسمية يوم الجمعة أمام اتحاد بسكرة، هذا وحسسهم المسؤول الأول عن الطاقم الفني بأهمية تحقيق انطلاقة قوية هذا الجمعة لأن ذلك سيدخل الفريق في جو المنافسة مباشرة، كما طالب مواسة أشباله بضرورة العودة بنتيجة إيجابية من بسكرة تسمح لهم بمواصلة التحضير لبقية المباريات في أحسن الظروف.
شكرهم في البداية على المردود المقدم أمام الـ”سي أس سي”
في بداية كلامه توجه الكوتش كمال مواسة بالشكر الجزيل للاعبيه على المردود المقدم أمام فريق السي أس سي في المقابلة الودية الأخيرة مؤكدا لهم أنهم وقفوا الند للند أمام فريق ينشط في مستوى أعلى وحضر جيدا مقارنة بفريق اتحاد عنابة الذي يعاني نقصا كبيرا في التحضيرات.
طالبهم بضرورة تفادي الأخطاء التي ارتكبوها أمام شباب قسنطينة
واصل ذات المدرب حديثه مع لاعبيه حيث أكد لهم أنهم ارتكبوا العديد من الأخطاء أمام شباب قسنطينة رغم الأداء الجيد حيث طالبهم بضرورة تفادي تكرار مثل هذه الأخطاء هذا الجمعة أمام فريق اتحاد بسكرة مادام أنها مقابلة رسمية والخطأ فيها ممنوع منعا باتا لأن ذلك سيكلف الفريق غاليا.
حثهم على حتمية طي صفحة لقاء شباب قسنطينة
حث التقني القالمي أشباله بضرورة طي صفحة لقاء شباب قسنطينة الودي ووضعه جانبا ونسيان المردود المقدم في تلك المواجهة التي تبقى مجرد مقابلة ودية على حد قوله مطالبا الجميع بضرورة التركيز على لقاء اتحاد بسكرة الذي يكتسي أهمية كبيرة ونقاطه مهمة جدا للفريق حتى يحقق الانطلاقة المرجوة والمنتظرة من الإدارة والأنصار.
حفزهم وحسسهم بأهمية العودة بنتيجة إيجابية من بسكرة
وحفز كمال مواسة أبناء كتيبته كثيرا وحسسهم بأهمية وضرورة العودة بنتيجة إيجابية من بسكرة حتى يضمن الفريق العنابي انطلاقة قوية هذا الموسم لأن العودة بنتيجة إيجابية ستسمح لهم بمواصلة العمل في أحسن الظروف على حد تعبيره.
حصة الاستئناف خصصت للجانب البدني فقط
وخصص الطاقم الفني لفريق اتحاد عنابة بقيادة المدرب كمال مواسة حصة مساء أول أمس للجانب البدني فقط كما سبق وأن ذكرنا مادام أن رفقاء القائد عادل معيزة استفادوا من يومين راحة فضلا عن الجانب البدني مهم جدا في مقابلة الجمعة التي ستلعب في وقت الحرارة فيه مرتفعة جدا وبالتالي الأكثر جاهزية من الناحية البدنية سيحسم النتيجة النهائية لصالحه.
حضور كل اللاعبين باستثناء بوشريط
من جهة أخرى عرفت حصة الاستئناف حضور جميع اللاعبين باستثناء متوسط الميدان عنتر بوشريط الذي يواصل الغياب بداعي الإصابة التي يعاني منها على مستوى عضلة الساق والتي ستحرمه حتما من مقابلة هذا الجمعة أمام المضيف اتحاد بسكرة.
بوكمية وبوشريط تدربا على انفراد
تدرب الثنائي ريان بوكمية وبوشريط على انفراد مساء أول أمس حيث اكتفى هذا الثنائي بالركض فقط وذلك التزاما بإرشادات ونصائح طبيب الفريق سعيد البير حتى يستعيد الثنائي السالف الذكر لياقته البدنية وجاهزيته مادام أنه كان يعاني من إصابة خفيفة ومنعته من خوض لقاء شباب قسنطينة الجمعة الفارط.
الرئيس زعيم حضر حصة الاستئناف
عرفت حصة الاستئناف حضور الرئيس زعيم عبد الباسط الذي تابع الحصة التدريبية عن قرب وكان له حديث جانبي مع المدرب كمال مواسة وهذا ما يؤكد أن الرئيس قريب جدا من الفريق واللاعبين والطاقم الفني ويقف بنفسه على كل كبيرة وصغيرة.
وثائق خروج المغترب ريان لم تصل بعد
وأكد لنا اللاعب المغترب ريان بوكمية أن وثائق خروجه من فريقه السابق سترازبورغ لم تصل بعد إلى عنابة وهذا ما يؤكد أنه لن يكون معنيا بلقاء الجمعة أمام المضيف اتحاد بسكرة وحسب ذات اللاعب فإن الطلب الذي قامت به إدارة فريق اتحاد عنابة للمطالبة بوثائقه من الاتحادية الفرنسية كان في الآجال القانونية ولهذا يجب علينا أن ننتظر وصول الوثائق فقط يضيف بوكمية.
حصة أمس خصصت للجانب التقني التكتيكي
خصص الطاقم الفني لفريق اتحاد عنابة حصة صبيحة أمس إلى الجانب التقني التكتيكي من خلال العمل على الخطة التي سيعتمد عليها الكوتش كمال مواسة في لقاء الجولة الأولى أمام اتحاد بسكرة.
الفريق يجري اليوم آخر حصة تدريبية قبل التنقل إلى بسكرة
سيجري فريق اتحاد عنابة صبيحة اليوم أخرى حصة تدريبية قبل التوجه إلى بسكرة لمواجهة الاتحاد المحلي هذا الجمعة ضمن مباريات الجولة الافتتاحية للموسم الكروي الجديد 2018/2019 وهي الحصة التي سيخصصها الطاقم الفني للجانب التقني التكتيكي وكذا الكرات الثابتة وكيفية التعامل معها سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية.
الكاتب العام في العاصمة لجلب إجازات لاعبي الفريق الأول والرديف
علمنا من مصادرنا الخاصة أن الكاتب العام للفريق الأول عبد المجيد توري تنقل أمس على العاصمة باتجاه مقر الرابطة المحترفة لجلب إجازات لاعبي الفريق الأول وكذلك الرديف فضلا عن إجازات مدربي الفريقين.
الإدارة تضبط قائمة مدربي الفئات الشابة الجدد
علمنا من مصادرنا الخاصة أن إدارة الرئيس عبد الباسط زعيم بالتنسيق مع المدير الفني الجديد للفئات الشابة نور الدين مزليني ضبطت قائمة مدربي الفئات الشابة الجدد وذلك خلفا للمدربين السابقين الذين تم التخلي عنهم.
سمير جاب الله مدربا جديدا لفئة أقل من 19 سنة ومنير نمال للأقل من 17 سنة
تم تعيين سمير جاب الله مدربا جديدا لفئة أقل من 19 سنة خلفا للمدرب السابق مراد زردومي أما المدرب منير نمال فسيشرف على فئة اقل من 17 سنة.
عمار بن جدو مدربا لفئة اقل من 15 سنة وبلعسلي لفئة اقل من 14 سنة
من جهة أخرى عين عمار بن جدو مدربا لفئة اقل من 15 سنة وهو الذي أشرف الموسم الفارط على فئة اقل من 19 سنة أما في فئة اقل من 14 سنة تم تعين اللاعب السابق لاتحاد عنابة محمد بلعسلي الذي سبق له وأن أشرف الموسم الفارط على فئة اقل من 16 سنة.
مراد كروايا مدربا لفئة اقل من 13 سنة
وفي نفس السياق أبقت الإدارة على المدرب السابق لفئة اقل من 13 سنة مراد كروايا نظرا لكفاءته وخبرته الكبيرة على مستوى الفئات الشابة وحتما سيقدم الكثير لهذه الفئة المهمة وبالتالي المدير الفني نور الدين مزليني أصاب لما قرر الإبقاء على كروايا.