يلعب اليوم فريق شباب هيلوبوليس مواجهته لحساب الدور التصفوي الأخير لرابطة عنابة الجهوية من كأس الجزائر أمام اتحاد عنابة على ملعب باجي مختار في مواجهة تعد بالكثير بين الفريقين .
اتحاد عنابة والعودة للزمن الجميل
يبحث فريق اتحادعنابة عن الانتصار في اللقاء هذا وضمان مقعد في الدور القادم من كأس الجمهورية ، إذ أن الفريق في البطولة يؤدي في مباريات في المستوى كما أنه عاد إلى صدارة الترتيب فهو يريد العودة إلى زمنه الجميل عندما كان يقهر خصومه .
3 لاعبين يغيبون عن موعد اليوم
ستكون تشكيلة اتحاد عنابة منقوصة من خدمات 3 لاعبين ، ويتعلق الأمر بكل من ربيعي ومواس المعاقبان بعد تحصلهما على بطاقة صفراء رابعة في المباراة السابقة أمام نادي تقرت في البطولة ، بالإضافة إلى عناني المصاب .
الاتحاد خرج في الدور الـ 16 الموسم المنصرم
مشوار اتحاد عنابة في منافسة كأس الجمهورية توقف عند الدور الـ 16 الموسم الفارط ، بخسارته أمام نصر الفجوج بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي ، ووصل أبناؤ بونة إلى الدور الت 16 وقتها بعد أن تخطوا نجم تملوكة بخماسية نظيفة في الدور الجهوي ما قبل الأخير ، أما في الدور الجهوي الأخير فتغلبوا على مستقبل بن مهيدي بنتيجة هدفين لهدف ، وأزاحوا في الدور الـ 32 اتحاد بسكرة بنفس النتيجة.
مواسة في ثاني اختبار له
سيكون المدرب كمال مواسة على موعد مع ثاني خرجة له بعد الأولى التي كانت برسم الجولة 9 لبطولة القسم الوطني 2 هواة شرق أمام نادي تقرت والتي فاز بها ، ولن تكون مهمة زملاء مواس سهلة هذه المرة لأنهم سيواجهون منافسا ليس لديه ما يخسره ، ضف إلى ذلك مباراة كأس لا تعترف بمنطق القوي والضعيف .
“البوليس” يتطلع لإحداث المفاجأة
في الجهة المقابلة يبحث فريق شباب هيلوبوليس في مواجهته أمام اتحاد عنابة للانتصار في اللقاء من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية خاصة أن أداء الفريق في بطولة الجهوي الأول في تصاعد من مواجهة إلى أخرى فهو يتطلع لتحقيق نفس الأمر في الكأس أمام اتحاد عنابة .