طوى فريق اتحاد عنابة نهائيا صفحة لقاء شبيبة بجاية الذي فاز به بثنائية نظيفة ليوجه الفريق العنابي تركيز لمقابلة الجولة الخامسة أمام المضيف مولودية سعيدة حيث سيسعى لاعبو الاتحاد جاهدين للعودة بنتيجة إيجابية يؤكدون بها فوزهم الأخير أمام شبيبة بجاية
فرغم صعوبة المأمورية إلا أن النادي العنابي لديه الإمكانيات اللازمة والكافية للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب 19 أفريل بسعيدة ولهذا يجب على رفقاء القائد عادل معيزة التحضير جيدا طيلة هذا الأسبوع لتخطي عقبة مولودية سعيدة بسلام هذا الجمعة.
الفريق يكون قد شرع أمس في تحضيراته
يكون فريق اتحاد عنابة قد شرع أمس في تحضيراته الخاصة بلقاء الجولة الخامسة أمام المضيف مولودية بجاية وذلك من خلال حصة الاستئناف التي احتضنها ملعب 19 ماي 56 بداية من الساعة الخامسة مساء وهي الحصة التي خصصت للجانب البدني كما جرت عليه العادة.
مقابلة سعيدة صعبة ويجب التحضير لها بجدية
لا يختلف اثنان في صعوبة لقاء مولودية سعيدة بالنسبة لفريق اتحاد عنابة نظرا لقوة المنافس بميدانه وأمام جمهوره ولهذا يجب على لاعبي الفريق العنابي التحضير جيدا وبجدية كبيرة طيلة هذا الأسبوع حتى يكونوا في أحسن أحوالهم يوم المواجهة.
الاتحاد لم ينهزم بعد خارج الديار
رغم أن مقابلة الجمعة المقبل أمام المضيف مولودية سعيدة صعبة للغاية إلا أن الفريق العنابي يملك الإمكانيات اللازمة والكافية للعودة بنتيجة إيجابية خصوصا أن الاتحاد يحسن التفاوض خارج الديار بدليل أنه لم ينهزم خارج أسوار ملعب 19 ماي 56 منذ بداية الموسم مادام أنه في تنقلين إلى كل من بسكرة والبليدة فاز وتعادل.
يحسن التفاوض خارج الديار
يعتبر فريق اتحاد عنابة هذا الموسم من بين أفضل الفرق التي تحسن السفر والتفاوض خارج الديار مادام أنه حصد أربع نقاط من تنقلين إلى كل من بسكرة والبليدة وهي من بين أحسن الفرق التي تحسن التفاوض بميدانها وأمام جمهورها وهذا ما يؤكد أن الفريق العنابي بإمكانه العودة بنتيجة إيجابية من سعيدة في لقاء الجمعة المقبل.
معيزة سيكون معاقبا أمام سعيدة
رغم أنه تعافى من إصابته التي تعرض لها في أول جولة أمام اتحاد بسكرة والتي أجبرته على تضيع لقاءين لكنه عاد من جديد إلى التشكيلة الأساسية أمام شبيبة بجاية لكنه سيغيب مرة أخرى عن الفريق في لقاء سعيدة هذا الجمعة بداعي العقوبة بعد تلقيه إنذار للاحتجاج أمام بجاية وبالتالي القائد عادل معيزة لن يكون حاضرا أمام مولودية سعيدة.
خروبي سيكون أساسيا
بعدما تأكد غياب عادل معيزة عن لقاء سعيدة بداعي العقوبة فإن المدافع رمزي خروبي سيكون أساسيا أمام مولودية سعيدة ويخلف القائد عادل معيزة في محور الدفاع رفقة المدافع الأخر بومعيزة صبري كما حدث سابقا أمام كل من أولمبي الشلف واتحاد البليدة لما كان معيزة مصابا.
الفريق سيكتفي بأربع حصص تدريبية هذا الأسبوع
سيكتفي الفريق العنابي طيلة هذا الأسبوع بأربع حصص تدريبية مادام أنه سيتدرب أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس حيث يكون قد شرع أمس في تحضيراته الخاصة بلقاء سعيدة وسينهيها يوم الخميس بحصة خفيفة.
المدرب سيبرمج التدريبات في الصباح بداية الموسم
سيحول الكوتش كمال مواسة تدريبات تشكيلته إلى الصباح بداية من اليوم انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا بعدما استأنف تدريباته مساء أمس على مستوى ملعب 19 ماي 56 .

عمور في لقاء خاص
سيكون متوسط ميدان اتحاد عنابة سفيان عمور هذا الجمعة في لقاء خاص جدا لأنه سيواجه فريقه السابق مولودية سعيدة الذي حمل ألوانه لعدة مواسم قبل أن يقرر هذه الصائفة تغيير الأجواء والتوقيع في الفريق العنابي فرغم أنه لم يتأقلم جيدا مع الفريق إلا أنه يملك إمكانيات ممتازة.
الأنصار عازمون على التنقل بقوة إلى سعيدة
أبدا أنصار الكتيبة الحمراء استعدادهم الكبير للتنقل بقوة هذا الجمعة إلى سعيدة لمناصرة ومؤازرة رفقاء المتألق عبد المالك زياية فرغم بعد المسافة بين عنابة وسعيدة إلا أن عشاق ومحبي الأحمر العنابي عازمون كل العزم على غزو مدرجات ملعب 13 أفريل 1958 .
الاتحاد سيواصل استقبال منافسيه على السابعة مساء
سيواصل فريق اتحاد عنابة استقبال منافسيه على الساعة السابعة مساء بملعب 19 ماي 56 وهذا حسب البرنامج الذي أصدرته الرابطة مساء أول أمس عبر موقعها الالكتروني الخاص بالجولات الأربع المقبلة.
سفيان عبيد