تطرح إدارة اتحاد عنابة بداية من اليوم تذاكر لقاء أولمبي الشلف للبيع بداية من اليوم في العديد من النقاط والأحياء منها كشك مخوخ بساحة الثورة وبقاعة سينما لامبيا وملعب العقيد شابو والبوني والبسباس والذرعان وحي “ليزالمون” وغيرها من الأماكن الأخرى.
وهذا بهدف تخفيف الضغط عند الدخول يوم المقابلة خصوصا أن هذا اللقاء سيعرف حضورا جماهيرا كبيرا جدا بعد الفوز الثمين الذي عاد به الفريق العنابي من بسكرة لحساب الجولة الافتتاحية ولهذا طرح التذاكر قبل المقابلة بخمسة أيام مهم جدا لأنه سيساعد الأنصار عل اقتناء تذاكرهم بسهولة في العديد من النقاط والأحياء التي اختارتها إدارة الفريق حتى تطرح فيها التذاكر للبيع ولهذا يبقى فقط على كل المناصرين اقتناء التذاكر لمتابعة المقابلة من مدرجات ملعب 19 ماي 56 .
تدابير أمنية وتنظيمية كبيرة لضمان السير الحسن للمقابلة
مادام أن الجولة الثانية أمام الضيف أولمبي الشلف ستلعب يوم السبت بداية من الساعة السابعة مساء فإن مديرية أمن ولاية عنابة اتخذت العديد من التدابير والإجراءات الأمنية والتنظيمية لضمان السير الحسن للمقابلة خصوصا أن هذه المواجهة ستمتد غلى غاية التاسعة ليلا ولهذا فمديرية أمن ولاية عنابة عازمة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان السير الحسن للقاء وسلامة المناصر.
الأنصار مطالبون باقتناء التذاكر
ويجب على أنصار اتحاد عنابة وكل عشاق ومحبي الفريق اقتناء التذاكر لحضور لقاء الجولة الثانية هذا السبت أمام الضيف أولمبي الشلف للتحلي بالاحترافية من جهة ومساعدة الفريق من الناحية المادية من جهة أخرى بحكم أن الفريق يعاني نوعا ما من هذا الجانب وبالتالي من الضروري اقتناء التذاكر يوم السبت لتفادي الفوضى عند الدخول.
اقتناء التذكرة سلوك حضاري
إن مطالبتنا للأنصار بضرورة اقتناء التذاكر ليس فقط لمساندة الفريق ماديا خصوصا أن الفريق بحاجة ماسة للأموال أو من أجل تخفيف الضغط عن الدخول بل أكثر من ذلك مادام أن اقتناء التذاكر هو سلوك حضاري راقٍ جدا يؤكد مدى وعي الأنصار واحترافيتهم ولهذا من الضروري على كل مناصر اقتناء تذكرته هذا السبت قبل دخول الملعب.
من لا يملك تذكرة لن يدخل الملعب
من جهة أخرى فإن كل مناصر لا يملك تذكرة يوم السبت لا يمكنه دخول الملعب وبالتالي لا يمكنه متابعة المقابلة مادام أن هناك إجراءات أمنية مشددة عند الدخول ولهذا يجب على كل مناصر اقتناء تذكرته مسبقا حتى يتسنى له متابعة اللقاء بهدوء ومن دون فوضى أو اي تجاوزات.
لجنة الأنصار تقوم بعمل جواري وتحسيسي مهم جدا
لجنة الأنصار بقيادة الرئيس علي مناعي وبالتنسيق مع مديرية أمن ولاية عنابة قامت بعمل جواري وتحسيسي مهم جدا منذ الأسبوع الفارط وذلك بهدف توعية الأنصار بضرورة اقتناء التذاكر وكذا التحلي بالروح الرياضية وأن يكونوا مثاليين وحضاريين في المدرجات خاصة أنهم بلغوا درجة كبيرة من الاحترافية الموسم الفارط رغم أن فريقهم كان ينشط في قسم الهواة.
كفى دخولا من على الجدران أو الانتظار إلى فتح الأبواب
يجب على الأنصار تفادي الظواهر السلبية هذا السبت باعتبارها المقابلة الأولى هذا الموسم للفريق العنابي داخل قواعده وأمام أنصاره ولهذا يجب أن تكون هذه المواجهة مثالية من جميع النواحي وخاصة من جانب الأنصار المطالبون بتفادي الظواهر السلبية كالدخول على الجدران أو انتظار إلى غاية انطلاق اللقاء حتى تفتح الأبواب ويدخلون مجانا كلها ظواهر سلبية لا تنفع الفريق إطلاقا بل تضره ولهذا على الأنصار أن يقدموا صورة مميزة عن فريقهم وعن مدينتهم وعنهم كذلك لأن ما فعلوه الموسم الفارط وما قدموه لن ينسى وسيبقى راسخا في أذهان الجميع.
الإدارة تُطالب الأنصار بضرورة اقتناء التذاكر
وفي نفس السياق طالبت إدارة فريق اتحاد عنابة بقيادة الرئيس زعيم عبد الباسط الأنصار بضرورة وحتمية اقتناء التذاكر الخاصة بمقابلة السبت أمام الضيف أولمبي الشلف لمساعدة الفريق من جهة وتفادي الفوضى والضغط السلبي عند الدخول خصوصا أن مديرية أمن ولاية عنابة اتخذت تدابير أمنية وتنظيمية صارمة جدا لضمان السير الحسن لهذه المواجهة.
التشكيلة العنابية تشرع اليوم في التحضير لموقعة أولمبي الشلف
بعد أن استفاد لاعبو اتحاد عنابة من راحة يوم أمس يشرعون بداية من اليوم في التحضير لمقابلة أولمبي الشلف التي تدخل في إطار الجولة الثانية من بطولة الرابطة الثانية المحترفة موبيليس وذلك من خلال حصة الاستئناف التي سيحتضنها الملعب الرئيس بداية من الخامسة ونصف مساء وهي الحصة التي سيخصصها الطاقم الفني للجانب البدني كما جرت عليه العادة.
الحصة ستعرف حضور جميع اللاعبين ماعدا القائد معيزة
من المؤكد أن تعرف الحصة حضور جميع اللاعبين بما فيهم بوشريك وبوكمية وبوشميط الذين استرجعوا عافيتهم وسيتدربون في المجموعة بصفة عادية في المقابل ستعرف الحصة غياب القائد عادل معيزة التي يعاني من إصابة على مستوى الظهر تعرض لها في لقاء بسكرة وحتما سيركن للراحة اليوم وغدا كذلك.
الاتحاد سيستفيد من خمس حصص تدريبية هذا الأسبوع
سيستفيد فريق اتحاد عنابة هذا الأسبوع من خمس حصص تدريبية كاملة مادام أن لقاء أولمبي الشلف سيلعب يوم السبت المقبل وبالتالي الفريق سيتمرن اليوم وغدا بالإضافة إلى يوم الأربعاء والخميس والجمعة.

انطلاقا من الغد التدريبات ستكون صباحا
صحيح أن التشكيلة اليوم ستتدرب في المساء بداية من الساعة الخامسة ونصف مساء أما انطلاقا من يوم الغد الحصص التدريبية ستكون صباحا بداية من الساعة الثامنة ونصف صباحا وذلك حتى يكون الوقت الكافي للاعبين من أجل الاسترجاع.
الإدارة لا تزال تنتظر أوراق المغترب بوكمية
هذا ولا تزال إدارة فريق اتحاد عنابة تنتظر أوراق خروج المغترب ريان بوكمية من الاتحادية الفرنسية لكرة القدم خاصة أن الإدارة العنابية قامت بجميع الإجراءات القانونية اللازمة في وقتها المحدد وإلى غاية الآن لم تصل وثائق بوكمية وحسب مصادر خاصة فإن الوثائق ستصل قبل نهاية الأسبوع الحالي وقتها ستقوم الإدارة بتأهيله مباشرة حتى يتسنى له اللعب مع الفريق.
حصة أول أمس كانت للاسترجاع وإزالة التعب
خاض فريق اتحاد عنابة مساء أول امس بملعب 19 ماي 56 حصة تدريبية خفيفة جدا الهدف منها إزالة التعب والاسترجاع عد التعب والإرهاق الكبير الذي نال من اللاعبين بعد لقاء بسكرة وكذا رحلة العودة إلى عنابة التي كانت متعبة جدا.
المدرب مواسة قسم الفريق إلى مجموعتين
قسم الكوتش كمال مواسة الفريق خلال حصة أول أمس إلى مجموعتين الأولى التي لعبت لقاء بسكرة والتي أجرت حصة خفيفة جدا والثانية تدربت تحت إشراف المعد البدني عبد الوهاب بوسعادة وتمرنت بشكل عادٍ جدا.
بوكمية وبوشميت اندمجا في المجموعة وبوشريط تمرن على انفراد
من جهة أخرى عرفت حصة اول أمس اندماج الثنائي بوكمية وبوشميط في المجموعة حيث تدرب مع المجموعة التي اشرف عليها بوسعادة في حين واصل المخضرم عنتر بوشريط التمرن على انفراد على أن يندمج في المجموعة بداية من حصة اليوم بحكم أنه تعافى نهائيا من إصابته.
الرئيس الشرفي بهاء الدين طليبة يهنئ زعيم بالفوز أمام بسكرة
هنئ الرئيس الشرفي لفريق اتحاد عنابة البرلماني بهاء الدين طليبة عبد الباسط زعيم بالفوز المحقق في أول خرجة هذا الموسم أمام اتحاد بسكرة متمنيا في ذات السياق التوفيق والنجاح للفريق في بقية الجولات والبداية أمام اولمبي الشلف هذا السبت.
سفيان عبيد