أبناء مراح يباشرون تحضيراتهم بعد الراحة

باشر فريق إتحاد سيدي عمار تدريباته على ملعبه الرياضي بعد إستفادته من أيام راحة ليزاول تحضيراته لمواجهته المقبلة التي سيلاقي فيها فريق أمل بئر العاتر في مباراة ستكون قوية وتحمل الكثير في طياتها .
معنويات اللاعبين عالية
ولمسنا في الحصة التدريبية للفريق عقب إستئنافه لتدريباتهللمباراة المقبلة ، وسادت التدريبات أجواء رائعة في جو حماسي . كما أن معنويات اللاعبينكانت عالية في السماء .
المدرب يطالب بنقاط اللقاء الأخير في الموسم
ومع بداية الحصة التدريبية التي خاضها الفريق إستعدادا لمباراته الأخيرة تحدث المدرب عبد الحميد مراح مع لاعبيه إذ طالبهم بتحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاث والتفكير في لقاءبئر العاتر الذي حقق نتائج طيبة هذا الموسم .
وفي هذا السياق صرح المدرب عبد الحميد مراح لـ الصريح قائلا: ” تدريباتنا للقائنا المقبل تسير بشكل جيد اللاعبين تحدوهم العزيمة والإرادة من أجل تحقيق إنتصار في هذه المقابلة الاخيرة رافعين شعار التحدي ، كما أضاف ذات المتحدث على أن الفريق حقق نتائج لابأس بها هذا الموسم رغم البداية المتعثرة .
وعن مباراة فريقه الأخيرة التي ستكون أمام بئر العاتر تحدث المدرب قائلا: ” مواجهتنا المقبلة لن تكون سهلة بتاتا فالفريق الذي سنواجه هذه المرة له طريقة لعب مختلفة تماما عن الفرق الآخرى التي سبق وأن واجهناها فخصمنا قوي وعنيد ويحتل مركزا جيدا في جدول الترتيب يبحث عن إنتصار مثلنا في آخر مباراة في الموسم.