تسارعت الأحداث كثيرا في بيت فريق اتحاد عنابة فبعد أن ضمن الفريق العنابي سابقا خدمات مهاجم اتحاد تبسة توفيق بلغوماري وتجديد كل من الحارس بن مالك والظهير الأيمن حمزة ربيعي والظهير الأيسر عبد السلام عريبي ومتوسط الميدان كموخ والمهاجم زياني تمكن الرئيس عبد الباسط زعيم من الحصول على خدمات متوسط الميدان الهجومي لفريق أهلي البرج هاشم بوعافية الذي اتفق رسميا مع زعيم على كل الأمور ووقع في فريق اتحاد عنابة. وكما سبق وأن ذكرنا في أعدادنا السابقة فإن اللاعب بوعافية تحصل على وثائق تسريحه من أهلي البرج مقابل 200 مليون سنتيم ويعتبر بوعافية من خيرة لاعبي مدينة عنابة خاصة أنه ساهم الموسم الفارط في صعود فريقه أهلي البرج وعودته إلى الرابطة الأولى “موبيليس” فرغم العروض التي كانت بحوزته إلا أنه فعلا تقمص ألوان فريق القلب اتحاد عنابة وحتما سيقدم بوعافية الإضافة اللازمة للفريق العنابي الموسم المقبل باعتباره يملك خبرة اللعب على ورقة الصعود.كما أمضى أمس خريج مدرسة حمراء عنابة بضياف قادما من فريق إتحاد الحجار.
بوشريط ينضم رسميا لاتحاد عنابة
التحق اللاعب السابق لمولودية بجاية عنتر بوشريط بفريق اتحاد عنابة رسميا وسيتقمص ألوان النادي العنابي بداية من هذه الصائفة بعدما اتفق مع الرئيس زعيم عبد الباسط على كل الأمور ويعتبر بوشريط مكسبا كبيرا للفريق العنابي نظرا لخبرته وتجربته الكبيرتين في الميادين وحتما هذه الخبرة سيوظفها لمصلحة الفريق.
زياية يمنح موافقته المبدئية وسيوقع خلال الأيام القليلة المقبلة
هذا ومن المتوقع أن يوقع المهاجم المتألق عبد المالك زياية على عقده مع اتحاد عنابة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن تفاوض مع الرئيس عبد الباسط زعيم ومنح موافقته المبدئية بتقمص ألوان الفريق العنابي هذا الموسم وسيكون المهاجم زياية مكسبا كبيرا للفريق العنابي نظرا لقيمة وقوة هذا المهاجم الذي كتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم الجزائرية كيف لا وهو الذي تقمص ألوان المنتخب الوطني في عدة مناسبات وتتويجه بدوري أبطال إفريقيا مع وفاق سطيف سنة 2014 .
زعيم يؤكد أن أسماء ثقيلة ستمضي في الفريق
من جهته كشف لنا رئيس فريق اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم أنه لا تزال هناك أسماء ثقيلة ولاعبين ممتازين تفاوضنا معهم وسيوقعون في الفريق العنابي بداية من ثالث أيام عيد الفطر المبارك مؤكدا في ذات السياق أن هناك عدة مفاجأت في انتظار الأنصار مادام أن هناك لاعبين مميزين سيوقعون في فريق اتحاد عنابة بداية من يوم الاثنين المقبل.
“تفاوضنا مع عدة لاعبين ممتازين ومفاجآت كبيرة في انتظار الأنصار”
هذا وأكد لنا الرئيس زعيم عبد الباسط أنه تفاوض خلال الأيام القليلة الماضية مع عدة لاعبين ممتازين وسيوقعون في الفريق بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، وقال في هذا الصدد” تفاوضنا مع عدة لاعبين ممتازين ومفاجآت كبيرة في انتظار الأنصار”.
البرلماني طليبة يعد زعيم بتقديم إعانة مالية معتبرة جدا خلال الأيام القليلة المقبلة
وفي نفس السياق علمنا من مصادرنا الخاصة أن البرلماني بهاء الدين طليبة وعد رئيس فريق اتحاد عنابة زعيم عبد الباسط بتقديم إعانة مالية معتبرة جدا للفريق العنابي خلال الأيام القليلة المقبلة حيث ستسمح هذه القيمة المالية لإدارة الرئيس عبد الباسط زعيم بالإسراع في عملية الاستقدامات خاصة أن زعيم وعد اللاعبين الذين أمضوا وجددوا في الفريق بتسديد مستحقاتهم المالية يوم الاثنين المقبل.
هذه الإعانة تسمح للفريق بالتحضير في أحسن الظروف
تكتسي الإعانة التي سيقدمها البرلماني بهاء الدين طليبة أهمية كبيرة للفريق العنابي لأنها ستسمح له بالتحضير جيدا وفي أحسن الظروف للموسم الكروي الجديد مادام أن الرئيس زعيم سيسوي رواتب ثلاثة أشهر للاعبين الذين وقعوا أو جددوا في الفريق.
طليبة وفى بوعده اتجاه الفريق
بعد أن يمنح البرلماني بهاء الدين طليبة الإعانة المالية لفريق اتحاد عنابة يكون قد وفى بوعده اتجاه هذا الفريق خاصة أنه وعد سابقا بعد أن حقق الفريق العنابي الصعود للرابطة المحترفة الثانية “موبيليس” وبالتالي وجوده في الفريق رفقة الرئيس زعيم مهم جدا لأنه قادر على تقديم الإضافة اللازمة للفريق هذا الموسم.
يملك الأموال وبإمكانه مساعدة الفريق
هذا ويعتبر البرلماني بهاء الدين طليبة من أكبر رجال المال والعمال بولاية عنابة وبإمكانه مساعدة الفريق كثيرا من الناحية المالية وبالتالي وجوده في الفريق رفقة الرئيس زعيم عبد الباسط مهم جدا لأن ذلك سيصب في مصلحة النادي العنابي الذي يبقى بحاجة ماسة للأموال لأن هذا الموسم مختلف تماما عن الموسم المنصرم والصعود إلى المحترف الأول “موبيليس” يتطلب أموالا كبيرة ولهذا فالرئيس زعيم أحسن الاختيار لما جلب طليبة معه.
على بقية رجال المال والأعمال أن يحدو حدو طل يبة
من جهة أخرى تعج مدينة عنابة برجال المال والأعمال المطالبون بتقديم الدعم المادي اللازم للفريق وأن يحدو حدوى البرلماني بهاء الدين طليبة الذي منح الفريق إعانة مالية كبيرة ومحترمة جدا وهي التي مكنت الرئيس زعيم من الشروع في عملية الاستقدامات ولهذا يجب على بقية رجال المال والأعمال ومختلف الصناعيين والمستثمرين بعنابة أن يساعدوا ويساندوا الفريق في هذه المرحلة بالذات لأن فريق ليس ملكا لي زعيم أو طليبة بل للجميع ولهذا فالفريق بحاجة لوقفة والتفاف الجميع حوله سواء رجال المال والأعمال أو سلطات محلية وحتى أنصار لأن صعود فريق اتحاد عنابة هذا الموسم أكيد سيفرح الجميع.
” ليس لدي أي خلاف مع أي شخص ومرحبا بكل من يريد مساندة الفريق”
وأكد لنا ذات المتحدث أنه ليس لديه أي خلاف مع أي شخص مهما كانت صفتة لأن هدفه الأول خدمة فريق اتحاد عنابة وإعادته إلى مكانته الأصلية والطبيعية كما أوضح الرئيس زعيم أنه يرحب بكل من يريد مساندة الفريق خاصة أنه لن ولا يغلق الأبواب أمام كل من يرغب في المساهمة في إعادة الاتحاد إلى دوري الأضواء، وقال في هذا الشأن” ليس لدي أي خلاف مع أي شخص ومرحبا بكل من يريد مساندة الفريق”.
ما حدث بيني وبين “المير” مجرد سوء تفاهم
واصل ذات المتحدث حديثه معنا حيث أكد لنا أن ما حدث خلال الأيام القليلة الماضية بينه وبين رئيس بلدية عنابة فريد مرابط يبقى مجرد سوء تفاهم فقط وأصبح من الماضي وهذا بفضل تدخل والي عنابة محمد سلماني ولهذا فالأمور عادت إلى نصابها ومجراها الطبيعي وعلينا وضع اليد في اليد لإعادة الفريق العنابي إلى مكانته الأصلية والطبيعية.

عنابة -الصريح
سفيان عبيد