وقع فريق أولمبيك عنابة لكرة اليد مساء أول أمس بالقاعة المتعددة الرياضات براهيمي السعيد في فخ التعادل بنتيجة 21 إصابة مقابل 21 أمام الضيف الشباب الرياضي برج بوعريريج لكرة القدم في أول ظهور في القسم الممتاز المجموعة ب حيث قدم أشبال الثنائي بودرالي ولوكيل مقابلة جيدة وبسطوا سيطرتهم طيلة أطوارها لكنهم لم يتمكنوا من الفوز في هذه المواجهة نظرا لخبرة وتجربة وحنكة المنافس صاحب الكأس الممتازة الموسم الفارط ومع ذلك فإن فريق الأولمبيك أدى مقابلة جيدة على كافة الأصعدة وكان بإمكانه الفوز بكامل النقاط.
العلامة الكاملة للجمهور العنابي
عرفت مقابلة أول أمس بين أولمبيك عنابة وشباب البرج حضورا جماهيريا قياسيا كلهم من أنصار اتحاد عنابة الذين تنقلوا بقوة إلى مدرجات القاعة الرياضية براهيمي السعيد لمناصرة ومؤازرة أبناء الأولمبيك في هذه المواجهة حيث صنعوا أجواء خرافية ومثالية في المدرجات استحسنها الجميع بما فيها مسيري فريق شباب البرج.
كما شهدت المواجهة كذلك حضور العائلات في مبادرة أكثر من رائعة خصوصا أن عنابة مدينة كرة اليد مادام أنها أنجبت العديد من النجوم في هذه اللعبة.
حضور العديد من الشخصيات
من جهة أخرى عرفت كذلك مقابلة أول امس بين الأولمبيك وشباب البرج حضور بعض الشخصيات السياسية على غرار رئيس المجلس الشعبي الولائي ناصر حمود ورئيسة لجنة الرياضة على مستوى البلدية أمال وريسي بالإضافة إلى بعض الشخصيات الرياضية على غرار الحارس الدولي السابق فرفار واللاعب السابق لصلب عنابة زغدودي سفيان.
عبد الغاني لوكيل:” قدمنا مقابلة رائعة رغم قلة الخبرة وكان بإمكاننا الفوز ”
كشف لنا مدرب فريق أولمبيك عنابة عبد الغاني لوكيل عقب اللقاء أنه جد راضٍ عن المردود الذي قدمه أشباله أمام منافس قوي شباب البرج طيلة أطوار اللقاء مؤكدا في ذات السياق أنه كان بإمكانهم تحقيق الفوز لكن قلة خبرة اللاعبين وتجربتهم سمحت للمنافس بتعديل النتيجة، على حد تعبيره، كما أبدى لوكيل سعادة كبيرة بالمردود الذي قدمه لاعبيه.
سفيان عبيد