يسابق مدرب أهلي البرج خوسي ماريا، الزمن، لأجل تجهيز كتيبة محاربين تحسبا للقاء السبت المقبل أمام اتحاد بلعباس بملعب هذا الأخير، حيث يتجه التقني الإسباني إلى إحداث ثلاثة تغييرات على الأقل، على تشكيلته الأساسية، بمناسبة اللقاء المقبل المصيري بالنسبة له سيما وأن أي نتيجة غير الانتصار ستعيد اللاتوازن إلى التشكيلة وتعجل برحيله من على رأس الطاقم الفني، وأكد خوسي ماريا أنه لم يكن راضيا عن مستويات بعض العناصر في الموعد السابق أمام مولودية بجاية. وهو ما يعني أنه حمل بعض اللاعبين المسؤولية في التعثر، ومن أهم التغييرات المتوقعة، الدفع بخدمات خريفي وسبيعي وبوفليح على حساب زيتي وبوحكاك وزرارة على التوالي، ويبقى طموح الطاقم الفني الصمود في ملعب 24 فبراير، والعودة على الأقل بنقطة التعادل لتعويض التعثرات السابقة في ميدان 20 أوت.
نحو إبقاء زيتي على كرسي الاحتياط
بدا المدرب خوسي ماريا غير راض تماما عن مستوى المدافع الأيمن خيثر زيتي الذي وجه له عديد الانتقادات وطالبه في نفس الوقت بضرورة مضاعفة الجهود في الحصص التدريبية المقبلة، ويتجه التقني الإسباني سيبقي على خدمات زيتي، في كرسي الاحتياط بمناسبة لقاء اتحاد بلعباس، وسيقحم في مكانه المخضرم خريفي، البعيد عن المنافسة في الجولات الماضية لخيارات فنية بالدرجة الأولى.
مشاركة شاوشي مؤكدة أمام “المكرة”
طمأن ال طاقم الطبي لـ “الكابا” المدرب خوسي ماريا بشأن السماح للحارس الدولي فوزي شاوشي للمشاركة في لقاء اتحاد بلعباس القادم، حيث تواجد الحارس في الحصة الأخيرة، لكن دون التدرب مع المجموعة، بسبب معاناته من إصابة في القدم اليمنى. وحسب طبيب النادي، فإن الحارس السابق لمولودية الجزائر بإمكانه المشاركة في لقاء السبت باعتبار أن إصابته ليست بليغة.
ب.ميدو