تتواصل فعاليات برنامج شهر رمضان 2018 بمسرح عنابة الجهوي، حيث تشهد القاعة الحمراء عروضا مسرحية يومية لجمعيات وتعاونيات محلية على غرار تعاونية البسمة لحميد قوري وجمعية الشهاب للفنون الدرامية .
وجمعية الركح الذهبي ومؤسسة الامير الصغير بالإضافة إلى فرق مسرحية من خارج الولاية على غرار ورشة الباهية وتعاونية فن بلادي من وهران ومسرح باتنة الجهوي و تعاونية تويزة وتعاونية بور سعيد من العاصمة وولاء للمسرح والفنون من تبسة وجمعية البسمة من سكيكدة والمثلث الواقعي من قالمة . علما أن برنامج العروض انطلقت شهر ماي الفارط بالمسرحية الجديدة “ربيع النساء” التي انتجها مسرح عنابة الجهوي وعرض “مذكرات ماعز” للفنان حميد قوري متبوعة بسهرة كوميدية نشطها الفنان كمال عبدات من تيزي وزو وستتواصل غدا بمسرحية “بدون عنوان” لسعيد بوعبد الله من وهران بالإضافة غلى مسرحيات “الغلة” و”الحافلة” و” جا يسعى ودر تسعة” و”الشقيان” و”الأسبوع الأخير” و”رأس الفرطاس” و” سيادة النائب” و” فيروس hma” بالإضافة للعروض الموجهة للأطفال ومنها “مملكة تحت البحر “و” مملكة الألحان” .
ويلتقي الجمهور اليومين القادمين بمسرحية ربيع النساء التي اخرجها محمد مراد ملياني وأنجز السينوغرافيا هبال البوخاري وأنتجها المسرح الجهوي لعنابة .
سلوى لميس مسعي