تختتم اليوم تشكيلة جمعية عين مليلة تحضيراتها الخاصة بمباراة هذا الجمعة أمام وفاق سطيف بملعب الثامن ماي، بقيادة المدرب سليم مناد الذي غاب عن حصة الاستئناف لأسباب شخصية، قبل أن يعود لمباشرة مهامه من جديد.وسيكون موعد الغد بالنسبة لأشبال “لاصام” صعبا للغاية أمام فريق جريح يريد العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة لقاء الغد أمام الجمعية، في وقت تحضر تشكيلة الجمعية إلى استغلال المشاكل الكثيرة التي يعيشها البيت السطايفي والعودة على الأقل بنقطة التعادل.

سليم مناد سيكمل الموسم كمدرب رئيسي

سيكمل مناد الموسم كمدرب رئيسي، خاصة في ظل الثقة التي يحظى بها من المكتب المسير، الذي أنهى كافة ارتباطاته مع المدرب السابق دانيال ياناكوفيتش، الذي أعاد جزءا من الأموال، التي تحصل عليها عند عملية الإمضاء. هذا، واجتمعت إدارة الرئيس شداد بن صيد باللاعبين على هامش حصة الاستئناف، حيث وعدتهم بصرف أجرة شهرية قبيل مباراة هذا الجمعة، وهو ما من شأنه أن يرفع من معنويات رفاق المهاجم صيام، الباحثين عن الاستثمار في مشاكل النسر السطايفي.

جيلالي لن يلعب مباراة الوفاق بسبب الإصابة

تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق المهاجم جيلالي بمباراة الجمعة، خاصة وأنه لا يزال يشعر ببعض الآلام، وهو ما من شأنه أن يقلل الخيارات لدى المدرب مناد، الذي سيفتقد للمدافع الأيسر إيبوزيدين المعاقب، كما قد لا يستفيد من خدمات الغاني برنار، كونه لا يزال لحد الساعة في انتظار تأهيله من قبل الرابطة.

ب.ميدو